اخبار سريعة

الجمعة، 24 فبراير 2012

الزمالك ينفي تهرب شيكابالا من الإنضمام للمنتخب ويؤكد إصابته



أكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أن الجهاز الفني أرسل التقرير الطبي الخاص بشيكابالا لاعب الفريق إلى الجهاز الفني للمنتخب ، والذى يفيد إصابة اللاعب بإلتهابات فى مشط القدم .
 
وأشار أنور أن طبيب الفريق أجرى الكشف الطبي على شيكابالا قبل موعد الإنضمام للمنتخب ، وبناء عليه غاب اللاعب عن مواجهة الزمالك أمام يانج أفريكانز ، وبالتالي اصبح موقف اللاعب سليم .
 
وأضاف المدير الإداري أنه وفقا للوائح الزمالك إتبع الطرق القانونية ، وشيكابالا مصاب وغائب عن التدريبات ، ولم يتهرب من الإنضمام للمنتخب المصري .
 
وأوضح المدير الإداري للزمالك أن الجهاز الفني حريص على إنضمام جميع اللاعبين للمنتخب ، والدليل على ذلك إنضمام جميع اللاعبين للمعسكر والسفر لقطر ، على الرغم من المشاركة فى مباراة ودية ، وأن الزمالك مرتبط بمواجهه رسمية

فابريجاس: حبي لـ أرسنال يمنعني من التفاوض مع فان بيرسي



أكد سيسك فابريجاس لاعب فريق برشلونة الإسباني أنه لم يتفاوض مع صديقه وزميله السابق روبين فان بيرسي مهاجم أرسنال الإنجليزي للانتقال إلي الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وقال فابريجاس في تصريحات لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا أتحدث مع فان بيرسي باستمرار لكن ليس بخصوص برشلونة".

وبسؤاله إذا ما كان فان بيرسي سيكون أفضل حالاً إذا ما أنتقل إلي ريال مدريد أو برشلونة قال: "إنه يلعب لـ أرسنال أحد أكبر الفرق، لا أمتلك إلا أن أتمني له التوفيق في القرار الذي سيتخذه مهما كان".

وكان روبين فان بيرسي قد كشف عن رغبته في الرحيل عن أرسنال والانتقال إلي أي نادي أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثًا عن تحقيق الألقاب والتي غابت لفترة طويلة عن المدفعجيه.

وأرتبط أسم المهاجم الهولندي الدولي صاحب الـ 28 عامًا بالانتقال إلي عدد من الأندية يأتي في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

رونالدو لـ فرديناند: قد أعود إلي مانشستر يونايتد



أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أن فكرة العودة مجدداً إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي تبدوا جيدة إذا ما قرر بشكل نهائي الرحيل عن النادي الملكي.

جاء ذلك في محادثة أجراها مع ريو فرديناند صديقه وزميله السابق في نادي مانشستر يونايتد.

وحسبما أفادت صحيفة "بونتو بيولوتا" الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو أبتسم رداً علي سؤال ريو فرديناند بشأن رغبته في العودة إلي ملعب أولد ترافورد من جديد قائلاً: "لا يمكن أن تعرف يا صديقي".

واختتمت الصحيفة حديثها مشيره إلي أن رونالدو ينظر لهدف واحد أمامه حاليًا وهو كسر رقمه السابق بتسجيل 40 هدفًا مع فريق ريال مدريد الإسباني في موسم واحد.

بينيتيز يقترب من تشيلسي



أقترب الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي من العودة مجدداً إلي البريميرليج عبر بوابة تشيلسي، خلفًا للبرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني الحالي للفريق.

وكان مانويل جارسيا وكيل المدير الفني الإسباني صاحب الـ 51 عامًا قد كشف عن رغبته في العودة من جديد إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال: "الأولوية بالنسبة لـ بينيتيز للدوري الإنجليزي".

وأختتم جارسيا تصريحاته قائلاً: "لا يجد شيء رسمي حتى الآن مع تشيلسي، نحن فقط نقيم العرض في حالة وصوله إلينا بشكل رسمي".

جدير بالذكر أن الكثير من التقارير كانت قد أشارت إلي رغبة رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي في عمل تغيير علي مستوي الجهاز الفني للفريق والإطاحة بالبرتغالي أندريه فيلاس بواس بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

بالصور - شاهد سيارة "مسعود أوزيل" الجديدة الرائعة



قام اللاعب الدولي الألماني التركي الأصل"مسعود أوزيل" نجم فريق ريال مدريد الإسباني بشراء سيارة جديدة.

حيث قام أوزيل بتغيير سيارته القديمة ليقوم بشراء السيارة الجديدة التي أبهرت كل من توجهت أنظاره إليها نظراً لجمالها الفائق ولونها الأسود البراق وتنتمي نوع سيارة النجم الألماني إلي مركة "ferrari 458"  وهي تعد من أقوي وأسرع السيارات في العالم.

يذكر أن أوزيل أصبح أحد الأوراق الرئيسية التي يعتمد عليها لمدرب لبرتغالي جوزيه مورينيو في تشكيل لفريق الملكي بمباريات الليجا ودوري الأبطال الأوروبي.