اخبار سريعة

الاثنين، 30 يناير 2012

خاص : الغندور يفجر مفاجأة لأبو تريكة اليوم





























يجهز برنامج الرياضة اليوم والذى يذاع علي قناة دريم و يقدمه الاعلامى خالد الغندور فيلم تسجيلى عن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد محمد ابوتريكة بإسم "ساحر القلوب". 

وعلم 24kora.com أن بندق جهز الفيلم لأبو تريكة والذي يبلغ مدته 25 دقيقة باسم "ساحر القلوب".

يذكر ان الفيلم سيتضمن مشوار تريكة من الطفولة مروراً بجميع مراحل حياته وصور نادرة.

وكان بندق قد قدم فيلم أخر عن النجم الاسمر وساحر قلوب الزملكاوية محمود عبدالرازق "شيكابالا" وهى عبارة عن سلسلة عن نجوم الكرة المصرية.

خاص - الاهلي يمنع بركات من المشاركة بفيلم "الملك"

















رفض النادى الأهلى فكرة دخول محمد بركات لاعب الفريق عالم التمثيل حتي يركز مع الفريق في ظل المنافسة القوية بمسابقة الدوري  وفضل النادي منعه عن الامر من أجل التركيز مع الفريق.

وكان المنتج الفنى طارق ريحان أكد اقتراب محمد بركات من المشاركة فى فيلم سينمائى يحمل اسم "الملك" وهو من تأليف الناقد الرياضى طارق رمضان، والسيناريو والحوار لريحان، وأوضح أن المفاوضات مع لاعب الأهلى اقتربت من الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ لـ 24kora.com مدير الكرة، إن هناك لوائح معمولا بها فى النادى تمنع أى لاعب من الانشغال بأى أمور عن الكرة، كالتمثيل أو تقديم البرامج، مشيرا إلى أن أى لاعب من حقه الإقدام على هذه الخطوة لكن إذا ما رحل من الأهلى.

وتابع عبد الحفيظ أنه سيتم رفضه بشكل قاطع حال تقديمه بشكل رسمى للنادى خاصة في ظل المنافسة القوية بالدوري هذا الموسم ودخوله بهذه التجربة ستجعله يسهر وينشغل عن الفريق وهذا غير مخالف للوائح.

يذكر أن بركات كان له تجربة ناجحة مع الإعلام عندما قدم برنامج "بركات ملك الحركات" خلال شهر رمضان منذ عامين تقريبا.

المسابقات: لهذه الأسباب لم نحرم الزمالك والإسماعيلي من جماهيرهما







كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أسباب عدم معاقبة الزمالك والإسماعيلي رغم اقتحام جماهيرهما للملعب أمام إنبي والمصري.
وكانت جماهير الإسماعيلي قد اقتحمت استاد الإسماعيلية لعشر دقائق رغم إقامة اللقاء بدون جمهور، بينما نزل أحد جماهير الزمالك يدعى "أنبوبة" إلى أرض الملعب خلال لقاء الفريق الأبيض أمام إنبي.
وقال حسين لـمدونة جول كورة "دخول جماهير الإسماعيلي للاستاد مسؤولية الجهات الأمنية، وطالما لم يلغ الحكم المباراة فاللائحة لا تعاقب سوى بتقرير الحكم".
وتابع "أما اقتحام مشجع الزمالك (أنبوبة) لملعب لقاء إنبي فهو لم يؤذ أحدا وخرج في هدوء، لذا فضلنا عدم معاقبة النادي بحرمانه من الجماهير لأن السلوك فردي".
وعاقبت اللجنة الزمالك بغرامة مالية قدرت بـ75 ألف جنيه بينما نجا الدراويش من العقاب.





عاجل وبالفديو:شغب مغربي بعد خروج الأسود من كأس الأمم




اقتحمت مجموعة من جماهير الرجاء البيضاوي أرضية استاد مولاي رشيد احتجاجا على إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
ونفذت الجماهير اقتحامها أثناء حضور فعاليات دوري الأمل في المباراة التي جمعت ناديها بالكوكب المراكشي.
وعبرت الجماهير عن سخطها لخروج المنتخب المغربي من الدور الأول للمونديل الإفريقي باقتحام أرض الملعب.
وعمدت جماهير الرجاء إلى رفع شعارات وجهتها ضد الاتحاد المغربي لكرة القدم والمدرب إيريك جيريتس.
وعمت الفوضى أرجاء الملعب ليجد حكم المباراة نفسه مضطرا لإعلان نهاية المواجهة قبل وقتها القانوني حين كان الرجاء متقدما بهدف.
وخرجت المغرب من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام تونس والجابون، وقبل أداء مباراتها الأخيرة أمام النيجر، نظرا لحصول تونس والجابون على ست نقاط تأهلت بهما لربع النهائي.



75 الف جنيه غرامة علي الزمالك بسبب انبوبة والكرات

قررت لجنة المسابقات في اجتماعها تغريم نادي الزمالك بمبلغ 75 ألف جنيه بسبب ما حدث من إلقاء كرات داخل الملعب، ونزول أحد مشجعيه لأرض الملعب.
وكان أولتراس وايت نايتس قد أعربوا عن رفضهم لتطبيق دوري المحترفين عن طريق إلقاء كرات قديمة في أرض الملعب استمرت للدقائق الأولى في مواجهة إنبي.
وشهدت مباراة الجولة الـ16 هزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف، مما دفع أحد مشجعي الزمالك الشهيربـ"أنبوبة" النزول لأرض الملعب.
وجاء نص قرارات لجنة المسابقات بتغريم الزمالك مبلغ 75 ألف جنيه مجمعة على إلقاء الكرات، وزجاجات المياه داخل الملعب وتكرار الألعاب النارية والسباب الجماعي ونزول أحد المشجعين إلى أرض الملعب.
وفي إطار عقوبات المرحلة ذاتها، قررت لجنة المسابقات توقيع عقوبة مالية على الأهلي قدرها 30 ألف جنيه بسبب تكرار الألعاب النارية.

الإسماعيلي يضم الليبي نادر الترهوني




حصل الإسماعيلي على توقيع لاعب الوسط الليبي نادر الترهوني لمدة موسم ونصف لينضم للدراويش رسميا.
وينتظر الإسماعيلي وصول بطاقته الدولية حتى يتم قيده في قائمة الفريق بدلا من جون أويري المنقطع عن تدريبات الدراويش.
وينضم الترهوني -32 عاما- للإسماعيلي بعد انتهاء عقده مع نادي الشعب الإماراتي.
وكان لاعبا في الاتحاد الليبي قبل خوضه رحلة احتراف في أندية قطرية والاستقرار منذ سبتمبر 2009 في الإمارات.
الترهوني هو الأجنبي الثالث في قائمة الإسماعيلي بجانب المهاجمان ندوبويسي جودوين النيجري، ومحمد تراوري المالي.

الحضري في قائمة الاتحاد لمواجهة الحدود




دخل عصام الحضري حارس الاتحاد السكندري في قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة حرس الحدود في مباراة الجولة الـ16 للدوري الممتاز.
ووصلت البطاقة الدولي للحارس المخضرم وتم قيده في منطقة الإسكندرية ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه الجديد بعد حل أزمته مع المريخ السوداني.
وقال محمد فتحي المدير الإداري للاتحاد لـ :جول كورة "وصلت البطاقة الدولية للحضري، ودخل قائمة مباراة الحدود وتتوقف مشاركته حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة خوزيه ماكيدا (المدير الفني)".
وأضاف "وشملت القائمة دخول ياسين عبد العال لاعب طلائع الجيش السابق، وعماد عثمان المعار من وادي دجلة لأول مرة، في حين ينتظر تسوية الأمور المادية لصامويل كيرا قبل الاستغناء عنه، حتى يتم قيد المدافع الأرجنتيني إجلاسيوس".
ويمتلك الاتحاد ثلاثي أجنبي في قائمته في وجود فرانسيس بواتنج الغاني، والعراقي مصطفى كريم بجانب صامويل كيرا، ويحتاج للاستغناء عن أحدهم حتى يتم قيد المدافع الأرجنتيني إجلاسيوس.

الزمالك يضم إبراهيم حسن حتى نهاية الموسم



نجح نادي الزمالك في ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.
وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك في تصريحات لـ"مدونة جول كورة" يوم الاثنين إن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما انتقل للزمالك رسميا في فترة الانتقالات الشتوية.
وأضاف أن النادي الأبيض اتفق مع فريق نجوم المستقبل على أن الزمالك له الأولوية في شراء اللاعب في نهاية الموسم في حالة تألقه.
وكان الزمالك قد نجح في ضم إسلام عوض ونور السيد وأليكسيس موندومو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان إبراهيم حسن قد خضع للاختبار في الإسماعيلي ولعب مباراة ودية سجل خلالها هدفين.


وقع نادر الترهوني لاعب منتخب ليبيا للنادي الاسماعيلي فى عقد يمتد لموسم ونصف الموسم فى صفقة إنتقال حر.
ويلعب الترهونى - 33عام - فى مركز لاعب الوسط المدافع وسبق وان دافع عن الوان الاتحاد الليبي والصفاقسى التونسي والسيليه والوكره القطريين وكاظمه الكويتي والشعب الاماراتي كما لعب الترهونى فى المنتخب الليبى وزامل طارق التائب ونادر كاره وأحمد الموصلى.
وأفاد مراسل Goalkora.com أن عدم ارتباط اللاعب بأى نادى وتاريخه شجع مسئولى الأصفر على التعاقد معه إنتظاراً لمشاهدة قدراته الفنية عى الطبيعة.
وكان الإسماعيلى قد تراجع فى وقت سابق عن التعاقد مع المالى يايا كوليبالى بعد ظهور بمستوى ضعيف بعد مشاركته مع الفريق الأصفر فى مباراة وديه امام بلقاس وقرر بعدها النادى الأصفر صرف النظر عن التعاقد معه خاصة وهو يرتبط بعقد مع نادى ديجوليبا المالى.
وسوف يقيد الترهونى بدلاً من النيجيرى جون أويري والذي هرب من الإسماعيلى.
ويعد نادر الترهونى هو اللاعب الثالث الذى تعاقد معه الإسماعيلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعد المالى محمد تراوري الذى تم قيده بدلاً من الجزائرى أمير سعيود وعصام علي مهاجم كهرباء إسماعيلي