اخبار سريعة

الجمعة، 7 أكتوبر 2011

توريس: لاعب كرة قدم؟ هذا لم يكن حلمي!


توريس: لاعب كرة قدم؟ هذا لم يكن حلمي!
فاجأ النجم الإسباني فيرناندو توريس الجماهير بالإفصاح عن أن حلمه الأول لم يكن لعب كرة القدم والنجومية في هذا المجال بل كانت تطلعاته تصب في مجالات أخرى.

وأضاف نجم تشيلسي الإنجليزي لقناة "جولت" التلفزيونية: "حلمي لم يكن هو أن أصبح لاعب كرة قدم بل كانت أمور أخرى".

وتابع قائلاً: "أنا أعلم أني عندما أكون في مستواي المعهود فإني ألعب أساسيًا مع المنتخب الإسباني".

وقال أيضًا: "في كرة القدم ليس هناك حاضر وماضي ومستقبل". وأكد أنه لن يبادل هدفه الذي سجله "في نهائي كأس أمم أوروبا أمام ألمانيا بأي شيء في العالم كله".

رئيس آرسنال: لن نُبرم أي تعاقدات في يناير


رئيس آرسنال: لن نُبرم أي تعاقدات في يناير
على الرغم من تعرض آرسنال لأسوأ بداية له منذ أكثر من نصف قرن وتراجعه للمركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن الرئيس التنفيذي إيفان جازيديس واصل تصريحاته المثيرة للجدل مؤكدًا أنهم لن يقوموا بإبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم من أجل خروج الفريق من مشاكلهم الحالية.

جازيديس كان قد قال أيضًا أن فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا لن يُسبب أي مشاكل مالية لهم، وهو ما اعتبره أنصار النادي تهيئة لتقبل فكرة عدم تأهل النادي للبطولة الأوروبية بسبب نتائجهم السلبية في البريميرليج في الوقت الذي سيتنافس فيه فريقي توتنهام هوتسبير وليفربول على حجز المقعد الرابع في البطولة.

لكن جازيديس لم يكتفِ بذلك بل وخرج ليُعلن أن آرسنال لم يقوم بإنفاق الأموال في الشتاء، وقال وفقًا لصحيفة "ديلي ميل": "هل سنصرف في سوق الانتقالات التالي؟ لا لن نصرف، نحن نقع تحت الضغط دائمًا من أجل الصرف، والنتائج الأخيرة لن تُغير هذا الأمر".

أضاف: "كل نادي لديه هذا الشعور المغزي الذي يجعلهم يُفكرون في أن المال هو الحل لمشاكلهم، وهذا ما يٌسير دورة الصرف التي تراها في هذه اللعبة، وهذا لا ينجح دائمًا بأي شكل".

وتابع: "هذا الأمر يُزيد الضغط لفترة لكنه يبني ضغط طويل الأمد بطرق أخرى، سنستمر في التصرف بإنضباط من أجل أن نتأكد بأننا سنحظى بمستقبل جيد على المدى القصير والطويل".

ورفض جازيديس التعليق على مستقبل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، وذلك بعد تصريحات الأخير التي قال فيها أنه ليس لديه أي نية لبدء محادثات تجديد تعاقده، حيث اكتفى بالقول: "لن أعلق على روبن".

غياب روبن يتجدد لخضوعه لجراحة


برلين (رويترز) -قال بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم إن الجناح الهولندي أرين روبن الذي كان قد عاد لتوه من غياب دام خمسة أسابيع بسبب الإصابة خضع لجراحة في أعلى الفخذ يوم الجمعة وسيغيب لعشرة أيام.
وأضاف بايرن أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما الذي تعافى مؤخرا فقط من التهاب في أعلى الفخذ أبعده عن المباريات منذ أغسطس الماضي توجه إلى طبيب بايرن يوم الأربعاء بعد انسحابه من تشكيلة هولندا التي تستعد لخوض مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا 2012 أمام مولدوفا والسويد.
وقال بايرن في بيان: "يتوقع الفريق الطبي أن يعود أرين روبن إلى التدريب بعد عشرة أيام."
وأضاف البيان أن الجراحة التي خضع لها روبن كانت ضرورية بسبب الالتهاب.
وطاردت الاصابات روبن - الذي قاد بايرن لتحقيق ثنائية الدوري والكأس في ألمانيا وبلوغ نهائي دوري أبطال اوروبا 2010 في أول موسم له مع الفريق منذ خسارة هولندا في نهائي كاس العالم 2010 أمام إسبانيا.

عاجل:إصابة ثلاثة أفراد في حادث مروع لحافلة وادي دجلة


تعرضت حافلة وادي دجلة لحادث سير أثناء عودة الفريق بعد مباراة ودية جمعته بالإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية.
وذكر مراسل goalkora أن الحافلة تحطمت بشكل كبير بعدما اصطدمت بسيارة نقل في طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من الشروق.
ويؤكد شهود العيان أن ثلاثة أشخاص تعرضوا لإصابات كبيرة هم سائق الحافلة وإداري الفريق ووالتر ميوس المدير الفني للفريق.
وانتهت مباراة الفريقين بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الإسماعيلي أحمد سمير فرج من ركلة جزاء وندوبويسي جوديون، فيما سجل هدف وادي دجلة عاشور التقي مهاجم الفريق.
وانتقل المصابون إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج العاجل.