اخبار سريعة

السبت، 10 مارس 2012

ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش


أبدي نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية فإن ريال مدريد يراقب عن كثب موقف إبرا مع نادي ميلان.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي يسعي إلي إعادة زلاتان إبراهيموفيتش مجدداً إلي بطولة الدوري الإسباني، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار والخلافات الكبيرة التي يعاني منها اللاعب حاليًا في إيطاليا.

وأضافت أن إبرا تحدث بالفعل مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني بشأن الرحيل عن الفريق.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش كان قد وجه انتقادات شديدة لـ ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أرسنال الإنجليزي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأتهمه بالفشل في إدارة المباراة.

عاجل : احتراق سيارة معوض وشقة السيد

سيد معوض
نشب حريق بسيارة سيد معوض ظهير أيسر فريق الأهلي أثناء وقوفها أسفل منزل رمضان السيد مدافع الأهلي السابق ووالد زوجة اللاعب .
 
وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن السيارة تعرضت للاحتراق أثناء وقوفها أسفل منزل والد زوجة معوض والذي تعرضت شقته هو الأخر للاحتراق .
 
وأصيب اللاعب بالقلق الشديد أثناء وجوده في مطار دبي بعد علمه بالحريق ما جعله يجري عدة اتصالات للاطمئنان على أسرته التي كانت متواجدة داخل الشقة،
 
وأطمئن بعد علمه بعدم إصابة أي احد أو تعرضه لأذى .


فيديو ـ سندرلاند "المحمدي" يعود للانتصارات علي حساب ليفربول


حقق فريق سندرلاند والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي فوز هام علي ضيفه فريق ليفربول وتغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يشارك أحمد المحمدي في المباراة وأكتفي بالجلوس علي مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة, بعدما غاب عن قائمة الفريق في المباراتين السابقتين.

سجل المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر هدف المباراة الوحيد لصالح فريق سندرلاند في الدقيقة 56 بعد متابعة لتسديدة فريزر كامبل (المجنونة) والتي ارتدت من القائم الأيمن وظهر الحارس الإسباني خوسيه مانويل ريينا مرتين قبل أن يتابعها بيندتنر بتسديدة إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد سندرلاند إلي 37 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 39 نقطة في المركز السابع.
 
 

وصول بعثة الأهلى لمطار القاهرة بعد نجاح معسكر دبى


عادت مساء اليوم السبت إلى مطار القاهرة بعثة النادى الاهلى قادمة من الامارات بعد انتهاء معسكر الإعداد الذى خاض خلاله ثلاث مباريات واستمر قرابة إسبوعين.
 
يذكر ان الاهلى لعب مع الشباب الكويتى ودبى فى المرحلة الاولى من المعسكر بدبى وخسر من الشباب وفاز على دبى بينما خاض آخر مبارياته مع فريق الامارات وخسر اللقاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .
 
وابدى الجهاز الفنى للفريق رضاؤه عن المعسكر واطمئن الجهاز الفنى إلى حد كبير على حالة اللاعبين بعد فترة غياب طويلة عن المباريات والحالة النفسية السيئة التى عانى منها اللاعبين بعد مذبحة بورسعيد التى استشهد فيها اكثر من 100 فرد من جماهير الأهلى.
 
وقرر مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى منح اللاعبين راحة غداً من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته الاثنين .

بالفيديو - زيدان يسجل هدفه السادس مع ماينز ويسطر تاريخ جديد



محمد زيدان
سطر محمد زيدان المهاجم المصري المحترف في صفوف ماينز تاريخاً جديداً له بالدوري الألماني كأول لاعب على مدار التاريخ يسجل ستة أهداف في اول ستة مباريات له مع أحد فرق البوندزليجا بعد انتقاله من فريق بروسيا دورتموند في انتقالات يناير الماضية .

وسجل زيدان هدفه السادس مع ماينز في المباراة السادسة له على التوالي، وذلك بعدما هز شباك نورمبيرج اليوم في الشوط الاول من اللقاء المقام حالياً في الأسبوع الـ25.

وجاء الهدف الذي سجله زيزو في الدقيقة 22 ليعزز تقدم ماينز بهدف موللر في الدقيقة الثانية.

وكان زيدان قد سجل في الـ6 لقاءات الأخيرة له ولماينز منذ إنتقاله من بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بيناير الماضي.

وهز زيدان صاحب القميص 35 مع ماينز شباك كل من شالكة وهانوفر وكايزرسلاوترن وهوفنهايم وبروسيا دورتموند وأخيراً نورمبيرج.
 
هدف زيدان التاريخي في نورنبيرج

المصدر:

خاص و عاجل - إلغاء الدوري رسمياً وإقامة دورة "الشهيد" بدون المصري


قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إلغاء الدوري رسمياً وهذا ضمن القرارات التي إتخذها في إجتماعه عصر اليوم.

وأفاد مراسل goalkora أن الإتحاد قرر الإكتفاء بدورة تنشيطية تحت إسم "الشهيد" في نهاية مارس بدون فريق المصري البورسعيدي كعقاب له بعد المذبحة التي حدثت بعد مباراة الأهلي والمصري ووقع علي إثرها أكثر من 75 قتيل.
 
وستقام هذه الدوري بنظام مجموعتين كل منهم من 9 أندية وستقام القرعة يومي 20 ، 21 من الشهر الجاري وستقام الدورة علي ملاعب القوات المسلحة.

وستقام بطولة كأس مصر في الفترة التي سيكون بها توقفات للمنتخبين الأول والأوليمبي  وبدون لاعبين دوليين.

وعن عقوبة نادي المصري ينتظر إتحاد الكرة إستطلاع للرأي من الفيفا لتحديد العقوبة الموقعة علي المصري.