اخبار سريعة

الأربعاء، 5 يونيو 2013

الزمالك يزاحم الأهلى على ضم رؤوف إنبى

أحمد رؤوف لاعب إنبى


اقترب أحمد رؤوف مهاجم إنبى اقترب من الانضمام إلى نادى الزمالك فى الموسم الجديد رغم المفاوضات التى دخل فيها الأهلى مؤخرًا لضم هداف الفريق البترولى.

علم"اليوم السابع" أن عرض الزمالك الأكثر جدية فى الوقت الراهن من النادى الأهلى، ويشترط مسئولو إنبى تقديم عرض مغرى يتناسب مع قدرات اللاعب الفنية مع إنهاء مديونية إسلام عوض التى تقدر بأربعة مليون ونصف جنيه.

يذكر أن عقد رؤوف ينتهى موسم 2014 /2015 مع الفريق البترولى
.

الغزال: البوركينى كيبى يقترب من الزمالك مجاناً

إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك


اقترب البوركينى أبو بكر كيبى مهاجم الاستقلال الإيرانى من الانضمام لصفوف الزمالك رسمياً خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالى بنهاية الموسم الحالى.
من جانبه، قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، إن كيبى تم عرضه على لجنة الكرة عن طريق منير حسن وكيل اللاعبين، قائلاً: "أعرف كيبى بشكل جيد حيث سبق له اللعب لأندية كبرى مثل ستراسبورج الفرنسى وكذلك ناديه الحالى الذى يعد مثل الأهلى والزمالك فى الدورى الإيرانى".

أضاف الغزال الأسمر أن الزمالك سيدخل فى مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة القادمة لحسم انتقاله بشكل رسمى والاتفاق على التفاصيل المادية مع وكيل أعماله.

رسمياً. . مارتينيز يخلف مويز فى إيفرتون





































أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى اليوم، الأربعاء، عن تعاقده مع المدرب الإسبانى روبرتو مارتينيز لأربع سنوات.

وقال المدرب الإسبانى الشهر الماضى، إنه يرغب فى الرحيل عن ويجان اثليتيك بعدما قاده للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزى قبل أن يهبط الفريق من دورى الأضواء.

وخسر إيفرتون جهود المدرب ديفيد مويز الذى قاده لفترة طويلة بعد انتقاله لتدريب مانشستر يونايتد بطل الدورى الممتاز.

يوفنتوس يفتح المزاد على ماركيزيو بـ30 مليون يورو













كلاوديو ماركيزيو



عرض نادى يوفنتوس الإيطالى كلاوديو ماركيزيو للبيع على ريال مدريد الأسبانى، والذى أعرب عن رغبته فى ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو.
ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن اليوفى يسعى لجمع المال وإبرام صفقات خلال الصيف الجارى لتدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن إتمام صفقة كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لباريس سان جيرمان المرشح لخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو فى تدريب الريال، ستُزيد من احتمالية انتقال ماركيزيو إلى "سانتياجو بيرنابيو".

كان ماركيزيو قد أعرب عن رغبته فى البقاء مع بطل الدورى الإيطالى، لكن احتياج "السيدة العجوز" للمال سيدفعها للاستغناء عن اللاعب، خاصة أن هناك عروضا جيدة من موناكو الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى لضمه.

فييرا يؤجل عودته إلى القاهرة للسبت

فييرا












أخطر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، مسئولى النادى الأبيض، بتأجيل موعد عودته إلى القاهرة إلى السبت المقبل، لاستكمال تعاقده مع الزمالك، رغم أنه سبق وأن حدد غدا الخميس موعداً لعودته.
وينتظر أن يطالب الزمالك المدير الفنى بالبقاء فى قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، طبقاً لما ينص عليه عقده مع النادى.