اخبار سريعة

الأحد، 17 يونيو 2012

ارسنال يعرض فان بيرس للبيع مقابل 30مليون استرليني




أعلن نادي أرسنال الأنجليزي انه حدد 30مليون جنية استرليني سعرا لبيع مهاجمه الهولندي روبين فان بيرسي .
 
وكان نادي أرسنال قد فشل في الوصول للأتفاق مع فان برسى لتجديد عقده رغم ان النادى قدم له عرضا شمل راتب اسبوعى يبلغ 130ألف جنية أسترليني .
 
وكان بتر هيل رئيس أرسنال قد اعلن ان اللاعب تلق عرضا من أحد الأندية بعرض أسبوعي بلغ 250ألف جنية  أسترليني .
 
أرسنال لا يرغب في ترك اللاعب ولكنه قد يضطرؤ لذلك ف حالة تلقية عرضا مغريا لضمة ويضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقادة رئيسة القطري ناصر الخليفي اللاعب تحت نظرة.
 
كما ان ناد انجى الروسي بقيادة مدربة الهولندى جس هدينيك لا مانع لديه في دخول بصفقة قياسية اخري بعد صفقة صمول إيتو التي تمت الموسم الماضي .
 
وان كان فان بيرسي لا يرغب في اللعب في موسكو , ويبدو انه لا يوجد اى نادي في انجلترا يقدر على دفع هذا المبلع ولا حتى مانشستر سيتي بطل الدوري وفي هذه الحالة قد يبقي فان بيرس في الارسنال.
 
 وهو ماسوف يسعي ارسين فينجر المدير الفني للأرسنال بكل تأكيد لان اللاعب سبق لنهاية عقدة في يونيو 2013،ولكن العام المقبل سيكون فان برس تم الثلاثين من عمرة مما جعل سعره نخفض بكل تأكيد.
 
 وكان ارسنال قد دعم هجومه هذا الضيف بالألماني لوكس بودلولسكي لاعب كولن مقابل 10مليون جنة أسترليني والفرنسي أوليفر جيرود وعلى صعيد اخر قابل النادي الانجليزي مشكلة اخري فى يضم ثيو والكوت لاعب الفريق

البرتغال تقصي هولندا من اليورو وتواجه التشيك في دور الثمانية

كرستيانو رونالدو













ودع منتخب هولندا بطولة الامم الاوروبية يورو 2012، من الجولة الاولي بينما صعد البرتغال للدور ربع النهائي ضمن المجموعة الثانية من
البطولة.
البرتغال حققت فوزا عريضا علي هولندا في المباراة الختامية بنتيجة
2/1، لترفع رصيدها لـ6 نقاط تحتل بها المركز الثاني، بينما احتلت المانشافت المركز
الاول برصيد 9 نقاط، بينما جاء المنتخب الدنماركى ثالثا برصيد 3 نقاط، وحلت
الطواحين الهولندية في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعد ان تلقت 3 هزائم من
الدنمارك والمانيا والبرتغال.

ويواجه المنتخب الالماني منتخب اليونان في ربع النهائي بينما يواجه
البرتغال المنتخب التشيكي.

احداث المباراة 
سيطرت هولندا على بداية المباراة ترجمها فان دير فارت بالهدف الأول
بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك روي باتريسيو في الدقيقة 12.
ورد كريستيانو رونالدو سريعا بهجمة عنترية وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن خارج المرمى، ثم انفرد بوستيجا في الدقيقة 17 ووضع الكرة خارج المرمى.
وأظهرت الطاحونة الهولندية دفاعا هزيلا بهد الهدف واستقبل رونالدو عرضية من الناحية اليمنى حولها برأسه في اتجاه المرمى لكن مارتن ستكلنبورج أبعد الكرة ببراعة.
ونجح رونالدو بالفعل في ترجمة الهجوم البرتغالي بهدف التعادل بعد ان تلقى تمريرة بينية من جواو موتينيو في الدقيقة 28 حولها في الشباك بسهولة. وسدد كريستيانو صاروخية بعد هدف التعادل من 40 ياردة تقريبة أبعدها الحارس ستكلنبورج في
الدقيقة 33، ثم حولها عرضية من الناحية اليمنى برأسه خارج المرمى.
الهجوم البرتغالي استمر بعد بداية الشوط الثاني، استغلالا للحالة الدفاعية المتردية لنجوم المنتخب الهولندي. وسدد رونالدو
كرة من داخل منطقة الجزاء حولها بوستيجا داخل الشباك ومعها صافرة الحكم محتسبها تسلل في الدقيقة 60.
واصل كريستيانو تألقه في المباراة وأرسل عرضية أرصية رائعة من الناحية اليسرى حولها ناني في جسد الحارس الهولندي لتخرج ركنية. ورد ناني الهدية لرونالدو بتمريرة مماثلة راوغ فيها الساحر البرتغالي مدافع هولندا ووضع الكرة في الشباك
بمهارة معتادة في الدقيقة 74.
 وكاد فان دير فارت ان يضيف الهدف الثاني له وللطاحونة الهولندية بتسديدة قوية في الدقيقة 82 لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر. وأضاع فان بيرسي فرصت تعديل النتيجة بعد ان استلم بينية من شنايدر ووضع الكرة خارج المرمى في الدقيقة
88.
ورفض القائم الأيسر للمنتخب الهولندي ان يعلن كريستيانو عن أول هاتريك في البطولة بعد ان سدد كرة

صاروخية في الدقيقة 90.


المانيا تنهي احلام الدنمارك بخسارة




ودع منتخب الدنمارك بطولة الامم الاوروبية يورو 2012، بينما صعدت المانيا كاول للمجموعة وحل البرتغال ثانيا ضمن المجموعة الثانية من البطولة.
البرتغال حققت فوزا عريضا علي هولندا في المباراة الختامية بنتيجة 2/1، لترفع رصيدها لـ6 نقاط تحتل بها المركز الثاني، بينما احتلت المانشافت المركز الاول برصيد 9 نقاط، بينما جاء المنتخب الدنماركى ثالثا برصيد 3 نقاط، وحلت
الطواحين الهولندية في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعد ان تلقت 3 هزائم من الدنمارك والمانيا والبرتغال.
 
ويواجه المنتخب الالماني منتخب اليونان في ربع النهائي بينما يواجه البرتغال المنتخب التشيكي.
احداث المباراة



بدأ الشوط الثاني بامتلاك الكرة من لاعبي المدرب مارتين أولسين على مرمى الحارس مانويل نوير. وكادت ألمانيا أن تسجل الهدف الثاني عندما مرر لارس بندير عرضية لتوماس موللر الذي سددها بعيدة عن الشباك مهدراً فرصة تقد
م الألمان.
بدأ الألمان الهجوم مبكراً للغاية على دفاعات المنتخب الدنماركي بحثاً عن فوز يكمل العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات.
 
كانت التسديدة الألمانية الأولى عن طريق توماس موللر ومرت أعلى عارضة حارس الدنمارك بعد مجموعة التمريرات من لاعبي الوسط. بعد ربع ساعة كانت هجوم المنتخب الدنماركي يدخل في المباراة عن طريق تسديدة من نيكلاس بنتنر مرت بعيداً عن مرمى مانويل نوير.

ومرر توماس موللر عرضية تجاوزت ماريو جوميز ووصلت للوكاس بودولسكي الذي سجل هدفه الأول في يورو 2012 في مباراته رقم 100. ونجح المنتخب الدنماركي في احراز هدف التعادل عن طريق كرون ديلي الذي سجل هدفه الثاني في البطولة بعد لقاء هولندا وعادل رقم زميله بنتنر الذي مرر له الكرة.
وكاد لوكاس بودلي أن يضيف الهدف الثاني له وللمانشافت لكن الكرة مرت أعلى عارضة الدنماركيين وسط مراقبة الحارس أندرسين لينتهي الشوط الأول 1-1.