اخبار سريعة

الخميس، 15 سبتمبر 2011

الأفضل والأغرب والأطرف والأكثر إثارة للجدل خلال اسبوع!




الأفضل والأغرب والأطرف والأكثر إثارة للجدل خلال اسبوع!
تشهد كرة القدم المصرية والعالمية العديد من الأحداث والوقائع بشكل يومي، وتختلف هذه الوقائع فيما بينها، ولكن الأمر المؤكد أنه لا يمكن إحصائها بأى حال من الأحوال، ولذا يحرص (GoalFmRadio.com) على إبراز بعض هذه الوقائع فى تقرير إسبوعي من حيث الأفضل والأغرب والأطرف والأصعب والأكثر إثارة للجدل.. من وجهة نظره، وسنترك أيضا الفرصه لزوارنا من أجل طرح وجهة نظرهم واختيار الوقائع التى يرونها ضمن العناصر التى طرحناها.

وشهد هذا الاسبوع بعض الأحداث الساخنه وخاصة فى مصر، والتى وقعت معظمها فى مباراة الأهلي وكيما اسوان، وهي كالتالي:

الأفضل هذا الاسبوع:

تعد لقطة تصفيق جماهير الوداد المغربي للنجم المصري محمد أبو تريكه هى الأفضل هذا الأسبوع، عندما قام مانويل جوزيه بتبديل اللاعب فى الدقائق الأخيرة من اللقاء وصفقت له كل الجماهير فى المدرجات، ووقف فى الملعب لتحيتها.


وعكست جماهير الوداد بهذه اللقطة جماهيرية النجم محمد أبو تريكه فى الوطن العربي وخاصة فى المغرب، بالإضافة إلى أنها قدمت نموذجا مشرفا فى الروح الرياضية لكافة الجماهير، خاصة وأن تريكه تألق بشكل ملفت خلال اللقاء، وصنع الهدف الذى سجله جدو وشكل خطوره كبيره على مرمى الوداد.



الأغرب:


قيام شركة الأدوات الرياضية الخاصة بتصنيع حذاء النجم الأرجنتيني ميسي، بالإعلان عن نجاح تقنية جديدة جُربت لأول مرة في حذاء اللاعب بمباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا أطلق عليها "الحذاء الجاسوس" تقوم على تركيب شرائح ذكية داخل وأسفل حذاء اللاعب تحسب كل خطوة يقوم بها وعدد الحركات والمسافة التي قطعها وسرعته خلال المباراة.

الأصعب:
1 – خارج الملعب: وفاة أحد مشجعى فريق الوداد  المغربي قبل دقائق من مباراة الأهلي والوداد يوم الأحد الماضي والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث نزل المشجع إلى أحد البالوعات للبحث عن مفاتيح أحد رجال الأمن ولكنه لم يصعد مره أخرى.


2 – داخل الملعب: تعادل فريق اي سي ميلان مع برشلونه فى الدقائق الأخيرة من اللقاء الذى جمع بينهما فى دورى أبطال أفريقيا على ملعب الكامب نو، حيث سجل تياجو سيلفا هدف التعادل قبل نهاية المباراة بلحظات، مما يمثل صدمه كبيره لجماهير البرسا التى كانت تطمح فى بداية قوية لفريقها فى دورى أبطال اوروبا.

الأطرف:


تصريح محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل بأن فريقه لن يشارك فى بطولة الكونفدرالية بعد الإخفاق.. ليس فى هذا شيئ طريف، ولكن الطريف هو أن حناشي أقسم بالله العظيم أنه لن يشارك فى هذه البطوله مستقبلا، بسبب عدم مساندته من قبل الإتحاد الجزائري ورابطة الاندية المحترفه.

أهم خبر: 
كانت الأحداث كثيره وساخنه هذا الاسبوع لذلك تم اختيار خبرين هما الاهم هذا الاسبوع:


1 – انتقال عبد الله السعيد للأهلي
2 – تعيين برادلي مديرا فنيا للمنتخب المصري

مثير للجدل:
كان الأكثر إثارة للجدل خلال هذا الاسبوع، صفقة انتقال عبد الله السعيد للنادي الاهلي بعد أن شهدت شد وجذب كبير بين النادي الاهلي والإسماعيلي إلى ان تمكنت القلعه الحمراء من حسم الصفقة.


وكان موقف الزمالك من الصفقة مثيرا للجدل بعد أن انسحب مرتين من المنافسه، ففي المرة الأولى أعلن جلال إبراهيم رئيس النادي أن الزمالك انسحب بسبب مماطلة الإسماعيلي ومغالاته، وأيضا بسبب رغبة اللاعب فى الانتقال للأهلي.. وعاد الزمالك للصفقة من جديد بالرغم من أن صفقة اللاعب لم تتغير، وموقف الإسماعيلي كما هو!!.. ثم انسحب مره أخرى بسبب رفض عبد الله السعيد التوقيع على العقد الثلاثي.. وهذا كان واضحا منذ البداية.

شارك برأيك وأطرح "من وجهة نظرك" ما تجده الأفضل والأغرب والأصعب والأطرف والاهم والأكثر إثارة للجدل خلال الاسبوع الماضي.




دعبس يبيع للزمالك قناة مودرن


يبدو ان قناه الزمالك ستظهر من جديد علي الساحه بعد ان أجهضت بفعل المشاكل داخل البيت الأبيض حيث علمنا من خلال مصادر موثوق منه انه من المنتظر ان تجمع جلسة اليوم بين مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم والدكتور وليد دعبس، رئيس قنوات مودرن الفضائية لتقديم عرضه الخاص بإنشاء قناة فضائية للنادى الأبيض خلال الفترة القادمة
و من المنتظر ان يقدم للزمالك عرضاً لإقامة القناة الفضائية الخاصة بالنادى، على إحدى الترددات المملوكة له، خاصة أنه يمتلك تردد لقناة لم تفتتح حتى الآن باسم مودرن البيضاء
الجدير بالذكر أن مجس ادارة النادى يمتلك عرضا اخر من مجموعات قنوات دريم المملوكة لرجل الأعمال أحمد به

رسميا.. حمودي فى الزمالك مقابل 4 ملايين جنيه



رسميا.. حمودي فى الزمالك مقابل 4 ملايين جنيه



كتب : عاطف شادي

اكد إسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحه أن ناديه توصل لاتفاق نهائي ورسمى مع نادي الزمالك بخصوص انتقال اللاعب احمد حمودي صانع ألعاب الفريق إلى القلعه البيضاء.

وقال فايد "توصلن لاتفاق رسمي مع مسؤولى الزمالك اليوم بالنتقال اللاعب حمودي إلى الفريق الأبيض مقابل 4 ملايين جنيه".

وأضاف "عرضنا اللاعب للبيع فى وقت سابق وحددنا 4 ملايين جنيه، ووافق الزمالك رسميا اليوم على القيمة المالية للصفقة".

وأفاد بأن الزمالك سيرسل خلال ساعات شيك مقبول الدفع بالمبلغ بالكامل، وسنرسل له فور استلام الشيك الاستغناء الخاص باللاعب، حتى يتمكن من قيده فى القائمة.

واتم قائلا "بذلك اصبح حمودي رسميا فى نادي الزمالك وستنتهى الصفقة اليوم بشكل رسمي".

السمسار "البراشوات" وراء إفساد صفقة أبياه مع الزمالك

أستيفان أبياهأستيفان أبياه

كشفت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك، أن السمسار غير المعتمد الذى يطلق عليه لقب "البراشوات" وراء فشل صفقة انتقال لاعب الوسط الغانى ستيفان أبياه للزمالك، بعدما جعل اللاعب يصر على تقاضى مليون دولار فى الموسم الواحد، من خلال مخاطبته إلكترونياً وإرسال نسخ من تقارير صحفية له، تفيد بأن الزمالك رصد له مليون دولار مقابل التعاقد معه، على عكس الواقع، حيث كان النادى راصداً 700 ألف دولار لإتمام الصفقة، واهماً إياه بقدراته على زيادة المبلغ المحدد للتعاقد معه المليون دولار نظير الحصول منه على عمولة باعتباره الوسيط فى الصفقة.

عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، فوجئ باللاعب الغانى خلال محادثته معه، يخبره بكل تلك التفاصيل وأن أحد السماسرة، قاصدا "البراشوات"، أبلغه أن الزمالك سوف يمنحه مليون دولار، وأنه ليس من اللائق أن يعلن النادى فى وسائل الإعلام أنه سيمنحه مليون دولار، و فى الواقع يريد حصوله على 700 ألف فقط، وهو الأمر الذى أثار غضب جورج على "البراشوات"، متهماً إياه بإفساد الصفقة على الفريق، رغم كونه أحد المدعمين له داخل الزمالك، وكثيراً ما يقحمه فى الصفقات الجديدة دون أن يكون له أى صفة باللاعب الذى يتم التفاوض معه، دون أى أسباب واضحة.

الزمالك قد يعوض عبد الله السعيد بضم حمودي


يتجه إلى محافظة الأسكندرية مندوب من نادي الزمالك حاملا شيك مقبول الدفع بأربعة ملايين جنيه مقابل الحصول على الاستغناء الخاص بصانع ألعاب سموحة أحمد حمودي.
وقال إسماعيل فايد نائب رئيس النادي الساحلي لـgoalkora.com: "وافق مجلس الإدارة بالكامل على بيع اللاعب للزمالك مقابل أربعة ملايين جنيه".
وأضاف فايد "يصلنا يوم الخميس مندوب من الزمالك بمبلغ الصفقة ليحصل على الاستغناء الخاص باللاعب فورا".
وخاض صاحب الـ21 عاما مع ناديه سموحة 25 مباراة خلال الموسم الماضي أحرز خلالهم هدفين وصنع مثلهما.
ويبحث الزمالك عن دعم لمركز صانع الألعاب خاصة عقب فشل النادي في التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الإسماعيلي الذي انتقل للأهلي.
وكان حمودي قد اجتمع بحسن شحاتة المدير الفني للزمالك الذي أعطى مسؤولي ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

الزمالك يعلن ضم رزاق من أكتوبر .. وشكوك حول مشاركته

أعلن الزمالك عن توصله لاتفاق مع سيريانسكا السويدي لضم مهاجمه البنيني رزاق أوتومويسي رسميا بدءا من أكتوبر المقبل مقابل 150 ألف دولار.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن الزمالك سيدفع 150 ألف دولار لنادي سيريانسكا السويدي مقابل الحصول على اللاعب قبل شهر من انتهاء عقده.
وكان الزمالك قد حصل على توقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات قبل أن يكتشف أن عقده مع ناديه السويدي مستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.
وقال أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب لـgoalkora.com إن الزمالك سيحجز موقعا في قائمته قبل غلق فترة الانتقالات يوم الخميس على أن تصل بطاقة اللاعب الدولية في الأول من أكتوبر المقبل.
أزمة القيد
وتواجه الزمالك أزمة أخرى حيث علم goalkora.com أن قيد اللاعب يحتاج إلى وصول الإستغناء الخاص به من ناديه مما يجعل الزمالك مطالب بطلب البطاقة الدولية للاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات في مصر مساء الخميس.
وقال مصدر من داخل الزمالك أن النادي موقفه سليم خاصة أن الدوري السويدي ينتهي في نوفمبر مما يجعله قادرا على ضم أتومويسي بواسطة نظام الـT.M.S.
بينما كشف أحد خبراء اللوائح لـgoalkora.com أن الزمالك سيواجه صعوبة في قيد اللاعب بعد غلق باب الانتقالات في مصر وأوروبا في الفترة الحالية.
وأوضح "النادي السويدي لا يمكنه إرسال البطاقة الدولية قبل نوفمبر، والزمالك لن يتمكن من قيد اللاعب قبل يناير المقبل كما حدث في أزمة أحمد حسام ميدو".