اخبار سريعة

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

الأهلي يودع أفريقيا على يد الترجي للمرة الثانية



 فشل الأهلي في الفوز على ضيفه الترجي التونسي وانتهى لقاء الفريقين الحاسم بالتعادل 1-1 مساء الجمعة في منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب استاد القاهرة.
كان يتعين على الأهلي الفوز في اللقاء خاصة بعدما خسر الوداد المغربي في نفس الجولة أمام المولودية. انتهى الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف نظيف سجله اللاعب الكاميروني نيانج وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الهدف من تسلل واضح. 
وفي الشوط الثاني تمكن محمد أبوتريكه من إدراك التعادل في توقيت مثالي (54) لكن الأهلي لم ينجح بعد ذلك في تحقيق الفوز خاصة مع اللعب السلبي للمهاجم عماد متعب.
وودع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي على يد نفس الفريق وهو الترجي الذي قدم في لقاء الجمعة أداء جيدا في استاد القاهرة وكان الفريق الأفضل في الشوط الأول أداء ونتيجة.
** جدول المجموعة الثانية - مجموعة الأهلي (محدث)
بهذه النتيجة يتأهل الترجي كأول المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل الهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد الوداد الذي تأهل بفعل نتيجة المباريات المباشرة مع الوداد.
أحداث اللقاء
أخذ الترجي زمام المبادرة في الشوط الأول وأحرز هدفا مباغتا ولم يستطع الأهلي العودة في هذا الشوط واضطر جوزيه إلى إجراء تغيير مبكر بإخراج محمد نجيب وإشراك وليد سليمان، ورغم السلبية في الأداء في هذا الشوط إلا أن جدو أضاع هدفا وكرة خطيرة (32).
وفي الشوط الثاني كاد أبوتريكه أن يسجل مبكرا وتضيع فرصة خطيرة ويعود أبوتريكه ويسجل هدف التعادل (54) من ركنية سجل منها برأسه..
ويجري جوزيه ثاني تغييراته (63) بسحب جدو وإشراك محمد فضل وبعد 6 دقائق حل دومينيك بدلا من أبوتريكه.
وكاد شوقي أن يضع الأهلي في المقدمة من عرضية معوض لكن رأسيته (79) تخطئ الهدف ويحصل رامي رعبيه على بطاقة صفراء ويشتعل اللقاء وتمر الدقائق ويدفع نبيل معلول بنجمه أسامة الدراجي بدلا من سامح الدربالي الذي كان قد شارك قبل 10 دقائق (86).
ويحتسب الحكم السودان 5 دقائق ويضيع الأهلي فراصة مركبة عن طريق فضل ودومينينك تمر بدون جديد لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق ويودع الأهلي البطولة.
تشكيل الأهلي: أحمد عادل عبدالمنعم ، وائل جمعة، رامي ربيعه، محمد نجيب(وليد سليمان29)، أحمد فتحي ، سيد معوض، حسام عاشور، محمد شوقي ، محمد ناجى جدو،(محمد فضل63) محمد أبو تريكة(دومينيك دا سيلفا70) ، عماد متعب.
البدلاء: شريف اكرامى - شريف عبدالفضيل - شهاب الدين أحمد - حسام غالي.
تشكيل الترجي: معز بن شريفة، وليد الهيشري، يايا بانان، خليل شمام، ادريسا كوليبالي، خالد القربي، خالد المولهي، مجدي التراوي، يوسف المساكني، وجدي بوعزي، يانيك نيانغ، خليل شمام.
الحكم: السوداني خالد عبد الرحمن

بهدف تسلل الترجي يتقدم علي الاهلي في الشوط الاول





الأهلي فاز في لقاء الذهاب 2-1
ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا برصيد ست نقاط مقابل 9 للترجي في الصدارة و7 للوداد البيضاوي المغربي في المركز الثالث، علماً بأن الوداد يلتقي في نفس التوقيت مع مولودية الجزائر على ملعب الأخير.

ويتحتم على الأهلي تحقيق الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل مباشرة لنصف النهائي او بفارق هدف مع تعادل الوداد والمولودية.

ملخص الشوط الأول

رغم التشكيلة الهجومية التي بدأ بها البرتغالي مانويل جوزيه المباراة بالثلاثي محمد ابوتريكة وعماد متعب ومحمد ناجي (جدو) الا أن الفريق لم يشكل الخطورة المنتظرة مع ضربة البداية.

وبدأت المباراة بتسديدة للترجي على شباك الحارس احمد عادل عبدالمنعم الذي حولها لركلة ركنية بعد اقل من دقيقة من انطلاق المباراة.

ومرر محمد ابوتريكة بينية سحرية لعماد متعب المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن دفاعات فريق الترجيحولتها لركلة ركنية على مرمى الضيوف.

وحصل محمد ناجي (جدو) على ركلة حرة على الطرف الايسر لمنطقة الترجي حولها تريكة داخل مربع العمليات لكن اوليد الهشري ابعدها ليتابعها حسام عاشور  بتصويبة عالية مرت بعيدة كل البعد عن شباك حارس الترجي.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف التقدم الا أن الترجي نجح في اختراق الدفاعات الحمراء عن طريق يوسف المساكني الذي سدد لكن الكرة مرت بجوار قائم احمد عادل.

وافتتح المتسلل يايا بانانا اهداف المباراة برأسية هزت شباك احمد عادل بمنتهى السهولة بعد 18 دقيقة من انطلاق المباراة.

وأدخل المدرب البرتغالي وليد سليمان بدلاً من محمد نجيب الذي ظهر بمستوى مهتز خلال النصف ساعة الأولى للمباراة.

وعابت بينيات الأهلي الطول الزائد عن الحد مما جعل الحارس معز بن شريفية لا يجد أي صعوبة في الوصول للكرة.

وابعد الحارس احمد عادل تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سددها ببراعة وجدي بوعزي بعد مراوغته للدفاعات الحمراء على حدود المنطقة.

وأظهر وليد سليمان لمسة مهارية بتسديدةو من داخل منطقة جزاء الفريق التونسي ابعدها بن شريفية ببراعة لركلة ركنية اهلاوية.

باتو: الشعراوي سيكون أفضل مني


ينتظر أليكسندر باتو مهاجم ميلان المشاركة بجانب زميله ستيفان شعراوي الذي يري أنه سيكون أفضل منه شخصيا في المستقبل القريب.
وقال باتو لقناة ناديه الرسمية يوم الجمعة: "أريد وانتظر اللعب بجانب الشعرواي".
وتابع البرازيلي الدولي "فهو يمتلك قدرا من المهارة والإمكانيات ستساعد الفريق وتساعدني على التألق".
وانضم الشعراوي صانع ألعاب جنوة وصاحب الأصول المصرية إلى الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وأضاف صاحب الـ22 عاما "أنا واثق من أن الشعراوي سيكون أفضل في المستقبل القريب".
وقد تساهم الإصابات التي تعرض لها زلاتان إبراهيموفيتش وكيفن برنس –بواتنج في اعتماد ماسيمليانو أليجري على الشعراوي بجانب باتو وأنطونيو كاسانو أمام نابولي في الدوري الإيطالي يوم الأحد.

ماهدة مباراة الاهلي والترجي اولاين علي النت







مشاهدة مباراة الاهلى والترجى مباشر
يوم الجمعة 16-9-2011
مشاهدة مباراة الاهلى والترجى مباشر فى دورى ابطال افريقيا

مباراة الاهلى والترجى مباشر الان

لمشاهدة سليمة
شاهد المباراة من قناة واحدة فقط - اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش - انتظر دقيقة حتى يبدا البث











 


قائمة الاهلى المشاركة فى المباراة

حراسة المرمى: شريف اكرامى واحمد عادل عبدالمنعم.

الدفاع: شريف عبدالفضيل ووائل جمعة ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

الوسط: حسام عاشور ووليد سليمان وحسام غالي ومحمد شوقي وسيد معوض واحمد فتحي وشهاب الدين احمد.

الهجوم: محمد ابو تريكة ومحمد ناجي (جدو) ودومينيك دا سيلفا وعماد متعب ومحمد فضل.

شاهد , مشاهدة , مباراة , ماتش , الاهلى , الترجى التونسى , بث مباشر , اونلاين , على النت , على الانترنت , مجانا , روابط مباراة , قناة , قنوات , نقل , لقاء , دورى ابطال اوروبا , 2011 , الجزيرة الرياضية , الاهلى والترجى , ستاد مصر الاهلى والترجى , روابط نقل مباراة الاهلى والترجى

المصدرمشاهدة مباراة الاهلى والترجى مباشر

تابع الاخبار عن مباراة الاهلى والترجى فى التعليقات و شجع وقول رأيك