اخبار سريعة

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

خاص - عبدالحفيظ يهدد بتصعيد أزمة الرعاية إلي "الفيفا"


رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عروض إتحاد الكرة الذي قدمه من قبل لجميع الأندية حول المؤتمرات الصحفية التي تعقب المباريات والرعاية وإعلانات الراعي الرسمي للفريق والجبلاية .
 
حيث كان الإتحاد المصري الكرة قد أصدر بياناً فيه حلاً لهذه الأزمة بأن يقوم النادي بعمل المؤتمر الأول للمباراة لصالح راعى الاتحاد لرسمى ثم عمل مؤتمر آخر خاص بالفريق والرعاة الخاصين به.
 
وأكد عبد الحفيظ لـ goalkora.com رفضه التام لهذا الحل وأكد أن النادي له الحق كاملاً في أن يضع إعلانات الراعي الخاص به كما هو متفق عليه بالعقد بينه وبين الراعي وليس من حق إتحاد الكرة أن يمنع النادي من وضع هذه الإعلانات.
 
وأضاف عبد الحفيظ أنه سيقوم بتصعيد الأمر إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في حالة إستمرار إتحاد الكرة بالتحكم في إعلانات المؤتمرات الصحفية للمباريات.
 
كما كان قد أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن إتحاد الكرة مشرف علي المسابقة فقط وليس من حقه منع إدارات الأندية من الحفاظ على حقوق أنديتها في المسابقة.
 
وكان قد قرر الجهاز الفني للفريق الأحمر إقامة مؤتمر صحفي للقاء في غرفة أخرى في وجود الراعي الخاص به الأمر الذي ينذر بمزيد من الخلافات بين النادي و"الجبلاية".

مانشيني: سنلعب للفوز لكن التعادل نتيجة جيدة !!


أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه فريقه سيلعب للفوز في مباراة الديربي عندما يحل ضيفًا علي فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة للبريميرليج.

وأشار مانشيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "ليس لدينا أي مشاكل أو ضغوط، لدينا 25 لاعبًا جيداً وبدون أي إصابات".

وأردف: "هذه المباراة تختلف عن غيرها من الديربيات لأنها المرة الأولي منذ فترة طويلة التي نذهب فيها إلي ملعب أولد ترافورد ونحن في الصدارة، .. أعرف أن المباراة ستكون صعبة فنحن سنواجه فريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين".

وأكمل مانشيني: "إذا استطعنا العودة بنقطة التعادل فسيكون جيد بالنسبة لنا".

وأختتم: "لكن هذا ليس تفكيرنا في هذه المباراة سنلعب من أجل الفوز، فنحن دائمًا ما نلعب للفوز ولا شيء غيره، وإذا لم يتحقق الفوز فنقطة التعادل ستكون كافية لتأمين الصدارة".

خاص : جوزية يفكر فى حازم الانتاج بعد تدهور الدفاع والحراس


بدأ الجهاز الفنى للنادى الاهلى التفكير مجددا فى الدفع بدماء جديدة فى خط دفاع الفريق بعد تدهور حالتة فى المباريات الاخيرة بالاضافة الى سوء مستوى حراس المرمى والذى اضاع على الاهلى فرصة كبيرة فى بطولة افريقيا بالاضافة الى الخروج المبكرة من كأس مصر .

هذا ويعانى الاهلى من كبر سن الصخرة وائل جمعة وتذبذب مستوى احمد السيد وقلة مشاركة شريف عبدالفضيل الى الازمة الكبرى التى يعانى منها فى حراسة المرمى وتدهور مستوى شريف اكرامى واحمد عادل عبدالمنعم ومحمود ابو السعود ظهر للجميع ان الاهلى تأثر برحيل عصام الحضرى " السد العالى " .

وعلم goalkora  ان النادى الاهلى يفكر فى ضم حازم فتحى مدافع الانتاج الحربى بعد ظهورة بمستوى جيد مع فريقة بالاضافة الىسماته البدنية الجيدة والتى تناسب طموحات مانويل جوزية المدير الفنى للنادى الاهلى

وفى متابعة حية من goalkora ورغبة منا فى ايضاح الموقوف لقراءنا اجرينا حوار خاص  مع حازم فتحى مدافع الانتاج الحربى اكد فيه انه يوجد اكثر من نادى يرغبون فى التعاقد معه قريبا جدا ولكنه لم يؤكد بدء مفاوضاته مع الاهلى الا انه قال" سوف يتضح كل شئ فى يناير القادم " وبدى منه السعادة والرغبة للانتقال للمارد الاحمر  


يذكر ان مدافع الانتاج كان سينتقل لاكثر من نادى فى الانتقالات الصيفية ويكن الشرط الجزائى فى عقده وهو 500 الف جنية وقف عائقا امام انتقاله للزمالك اثناء وجود التوأم حسن فى قيادة القلعة البيضاء وكذلك كان على وشك الانضمام للجونة ولكن وقف الشرط الجزائى ايضا عائقا

أنيستا: رونالدو لاعب "عظيم" لكن ميسي "الأفضل" في العالم !!


أكد أندرياس أنيستا لاعب وسط برشلونة أنه من عشاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد.

وأشار أنيستا في تصريحات صحفية: "بالنسبة لي رونالدو لاعب عظيم، فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وأردف: "لكن في الوقت الراهن ليس هناك أي شك في أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم".

وتطرق أنيستا للحديث عن نفسه وترشيحه من قبل لجائزة أفضل لاعب في العالم قائلاً: "أنا لا ألعب للحصول علي ألقاب شخصية فهي لا تهمني، أنا ألعب كرة القدم لأنني أحبها كثيراً واشعر بسعادة كبيرة في كل مرة أسجل فيها وأساهم في حصول فريقي علي الألقاب".

وأختتم: "سعادة الجماهير هدفي، هذا كل ما أتمناه".

تعليقًا علي قرار رحيله .. ديل بييرو ساخراً: أبلغوني عندما ينتهي عقدي


تحدث النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو قائد فريق يوفنتوس للمرة الأولي بعد الأحاديث التي انتشرت في الفترة الأخيرة مؤكدة علي رحيله عن النادي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكان أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس قد أكد في وقت سابق أن هذا الموسم هو الأخير لقائد الفريق أليساندرو ديل بييرو.

وعلق ديل بييرو  (36 عامًا) علي تصريحات أندريا أنييلي ساخراً: "دعونا نقول لرئيس النادي أن يذكرني مقدمًا قبل انتهاء عقدي مع النادي"، رافضًا الحديث أكثر عن هذا الموضوع في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن نادي إي سي ميلان الإيطالي كان قد أبدي رغبته في التعاقد مع أليساندرو ديل بييرو إلي جانب تلقيه عدد من العروض الإنجليزية والسويسرية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

مانشستر سيتي ينافس تشيلسي علي ضم هازارد


أبدي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع أيدين هازارد لاعب ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويعد صانع الألعاب البلجيكي صاحب الـ 20 عامًا هدفًا لأندية تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن مسئولي مانشستر سيتي كلفوا الفرنسي باتريك فييرا لاعب الفريق السابق والمدير التنفيذي الحالي بمراقبة هازارد في مباراة ليل أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن نادي مانشستر سيتي سيفتتح المزاد علي هازارد بـ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الفوز بخدمات الدولي البلجيكي وحسم الصفقة سريعًا لصالحهم.

مورينيو: من الصعب أن أدرب فريقًا إسبانيًا بعد ريال مدريد


مورينيو: من الصعب أن أدرب فريقًا إسبانيًا بعد ريال مدريد
أكد مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا يلتفت لكلام الناس الذين ينتقدونه مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يدرب فريقًا إسبانيًا آخر بعد ريال مدريد معلنًا عن أن كارفاليو مدد عقده في الموسم الماضي.

وأضاف: "عقد كارفاليو لا ينتهي في يونيو كما يقال. لقد وقع على عقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم آخر وهذا ما حدث في العام الماضي. إنه يشعر ببعض الآلام وهو غير مرتاح، إن كان عليه اللعب لفعل ولكن ليس هناك ضرورة لإجهاده مادام لدينا مدافعون يكفون".

وتابع متحدثًا عن برشلونة: "أنا أشكر نونييز كثيرًا على كلامه. هناك أشخاص يمتدحونني وآخرون ينتقدوني ولكني لن ألتفت إلا لآراء الذين يعرفونني حقًا".

وعن تصريحاته التي قال فيها إنه لن يدرب ملقة إن طرده ريال مدريد في تلميح للمدرب التشيلي بليجريني قال: "كلامي كان يحتمل عدة تفسيرات. من الصعب أن أدرب أنا فريقًا إسبانيًا آخر بعد ريال مدريد ولا أعتقد أن قولي هذه الكلمة يشكل قلة احترام وقد قلت هذا في السنة الماضية. ملقة لديهم العديد من أوجه التشابه مع ريال مدريد خوانيتو أشعل المشاعر في كلا الناديين، هييرو رمز لريال مدريد ومثال للاحتراف في ملقة، العلاقة بين جماهير الفريقين جيدة... ضميري مرتاح. أتمنى أن يتمكن ملقة من المشاركة في دوري الأبطال مع أني أتمنى أن يخسروا غدًا".

وأنهى تصريحه بقوله: "ملقة تعاقد مع العديد من اللاعبين، أهدافهم واضحة ومهارتهم الفردية والجماعية ارتفعت بالنظر لما صرفوه. سابقًا كانوا يلعبون على البقاء والآن على المشاركة في دوري الأبطال. إنه واحد من أصعب الخصوم وخاصة داخل الملعب. لقد أحضروا لاعبين كبار بما في ذلك دوليين إسبان. إنه أسبوع صعب بالنسبة لنا بثلاث مباريات متتالية".

بالفيديو: لاعب ضرب حامل الراية بـ"الحذاء" فحصل على البطاقة الحمراء


بالفيديو: لاعب ضرب حامل الراية بـالحذاء فحصل على البطاقة الحمراء
شهدت مباراة ستوك سيتى الإنجليزى وماكابى تل أبيب الإسرائيلى، التى أقيمت مساء أمس بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، لدور المجموعات فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى بثلاثية نظيفة، واقعة نادرا ما تتكرر فى ملاعب كرة القدم.

تفاصيل الواقعة تعود إلى قيام يوفا زيف لاعب ماكابى بركل الحذاء باتجاه حامل الراية، الأمر الذى اعتبره حكم اللقاء سلوكا غير رياضى، ودفعه لإشهار البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب.

شاهد ما حدث...



كوينتراو يتخلف عن السفر إلى مالاجا لإصابة في الركبة


كوينتراو يتخلف عن السفر إلى مالاجا لإصابة في الركبة
خرج البرتغالي فابيو كوينتراو من قائمة فريقه ريال مدريد الإسباني المتجهة إلى مدينة مالاجا لمواجهة الفريق الأندلسي في إطار الجولة التاسعة من مباريات (الليجا).

وبالتالي يتخلف كوينتراو عن السفر مع الفريق الملكي لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم كلا من مواطنه ريكاردو كارفاليو والإسباني راؤول ألبيول والتركي نوري شاهين والفرنسي لاسانا ديارا.

وكان كوينتراو قد عانى من إصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة أوليمبيك ليون في دوري الأبطال والتي شهدت رباعية بيضاء في شباك ليون، مما حال دون مواصلة تدريباته مع الفريق والانضمام لقائمة المصابين.

وتضم قائمة ريال مدريد كلا من إيكر كاسياس وسرخيو راموس وأربيلوا وبيبي وباراني ومارسيلو وناتشو وسامي خضيرة وتشابي ألونسو واستيبان جرانيرو وكاييخون وريكاردو كاكا وحميد ألتينتوب ومسعود أوزيل وأنخل دي ماريا وكريستيانو رونالدو وجونزالو إيجوايين وكريم بنزيمة.

ويدخل ريال مدريد مباراة مالاجا وعينه على ملعب غريمه التاريخي برشلونة الذي يخوض مواجهة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها أمام أشبيلية على أمل تعثر الفريق الكتالوني مما قد يعني تصدر الفريق الملكي لقمة الترتيب.

شيرين فوزي: الزمالك حصل على مليون جنية نظير لقاء اتليتكو مدريد في المئوية

أكد شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المئوية أن الزمالك سيحصل على نسبة لقاء مباراة المئوية التي سيخوضها شهر نوفمبر القادم.






وكشف فوزي لـ(goalkora.com) أن الزمالك سيحصل على مليون جنية نظير خوض مباراة المئوية التي ستنظمها شركة راعية أخرى غير دار المعارف.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن الزمالك فسخ تعاقده مع شركة دار المعارف بشأن رعاية المئوية وذلك بعدما فشلت الشركة في الوصول لإتفاق مع فريق كبير لخوض مباراة المئوية.

وأضاف شيرين فوزي أن الزمالك تعاقد مع شركة راعية جديدة هي التي ستحضر أتلتيكو مدريد لخوض مباراة المئوية يوم 10 نوفمبر القادم.

وأختتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن ناديه سيقاضي دار المعارف للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي حيث عجزت شركة الإعلان عن الاتفاق على مباراة المئوية قبل يوم 16 أكتوبر الماضي وهو أخر موعد موجود في التعاقد بين الطرفين.
يذكر أن جلال إبراهيم كان وقع عقود مباراة اتليتكو مدريد مع الشركة الراعية الجديدة، والتي ستستضيف النادي الإسباني يوم 9 نوفمبر المقبل بكامل نجومه. 

الجونة يفقد عرفة السيد أمام الأهلي


يغيب عرفة السيد مهاجم الجونة الأساسي عن لقاء الأهلي يوم الأحد بعدما اكتشف إصابته بشرخ في القدم.
وأصيب السيد إثر تدخل عنيف من معتصم سالم مدافع الإسماعيلي في مباراة الأربعاء وشعر اللاعب بآلام في قدمه.
وشارك السيد في مبارتي الفريق الساحلي في الجولتين الأولى والثانية أمام الاتحاد وتعادل الفريقان 3-3 بينما فاز الجونة على الإسماعيلي بالغردقة بنتيجة 4-1.
ويلجأ أنور سلامة المدير الفني للجونة للعب برأسي حربة وهما عرفة السيد إلى جانب النيجيري مينيسو بوبا هداف الدوري الممتاز حتى الآن بأربعة أهداف.
وربما يدفع سلامة بالمهاجم أحمد حسن فرج أمام الجونة من البداية وهو الذي شارك بديلا للسيد أمام الإسماعيلي في الدقيقة 75.
وخضع اللاعب لفحوصات مكثفة فور شعوره بآلام في قدمه أثبتت إصابته بشرخ في القدم، وتم وضع قدمه في الجبس مما يؤكد غيابه في لقاءات الجونة الثلاثة القادمة.
ويستضيف الأهلي نظيره الجونة في استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، بينما يتغيب اللاعب عن مواجهة مصر للمقاصة ووادي دجلة في الجولتين الرابعة والخامسة.

كدمة للصقر وتألق ميدو ورزاق في تدريب الزمالك


تعرض أحمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك لكدمة في قدمه أدت إلى عدم استكماله مران الفريق الأبيض.
كما شهدت التدريبات تألق مهاجمي الزمالك أحمد حسام "ميدو" والبنيني رزاق أوموتويويسي وعمرو زكي في تدريبات فنية خاصة بالمهاجمين.
وشهد المران انتظام المهاجم البنيني لليوم الثاني على التوالي مع قُرب انتهاء مشكلته المادية مع إدارة الزمالك.
وتعرض صلاح سليمان مدافع الزمالك لإصابة في عضلة السمانة فضل الجهاز الفني للأبيض إخراج اللاعب من المران، ليؤدي تدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.
ويواصل هاني سعيد مدافع الفريق التدريبات التأهيلية مع عمرو المطراوي بعد الإصابة التي حدثت له عقب مران سابق للزمالك.
يأتي ذلك ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب الإنتاج الحربي، وحقق الزمالك فوزا سداسيا على غزل المحلة في الجولة الثانية وله مباراة مؤجلة في الجولة الأولى أمام وادي دجلة.

الزمالك يستقر على ملعب الإسماعيلية لمواجهة الإنتاج


استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك على إقامة مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي بملعب الإسماعيلية رغم الأحداث التي تلت مباراة الأبيض مع غزل المحلة.
وكانت حافلة الزمالك قد تهشمت بعد مباراة غزل المحلة في الجولة الثانية بمدينة الإسماعيلية تنفيذا للعقوبة الموقعة بنقل مباراة خارج الملعب.
وتكررت العقوبة على الزمالك بعد إشعال الجماهير لشماريخ في مباراة إنبي في نهائي الكأس قبل تعديل اللائحة، وحرمان الجمهور من الحضور في المباراة بدلا من نقل المباراة لخارج الملعب.
ومن جانبه فقد صرح إسماعيل يوسف مدرب عام الفريق الأgoalkora يوم الجمعة قائلا: "الإسماعيلية مدينة رائعة ونشعر بأننا في ملعبنا، ولن تؤثر الأحداث على العلاقات الأبدية بين الزمالك والإسماعيلي".
وحقق الزمالك فوزا في أولى مبارياته بالدوري الممتاز في الجولة الثانية أمام المحلة بسداسية مقابل هدف وحيد، بعد أن تأجلت مباراة الجولة الأولى ضد وادي دجلة، ويواجه الزمالك مضيفه طلائع الجيش في الجولة الثالثة مساء الإثنين بملعب الكلية الحربية.

الزمالك ينتظر أتليتكو مدريد في احتفال المئوية


غير الزمالك وجهته في الاحتفال بمئويته إلى أتليتكو مدريد الإسباني بعدما انتظر ليفربول الإنجليزي ولكنه لم يحضر.
وكشف الزمالك عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة مواجهة أتليتكو في العاشر من نوفمبر المقبل، على أن يحضر الفريق الإسباني إلى القاهرة في التاسع من الشهر المقبل ويغادر في 11 من الشهر ذاته.
وسيكون أتليتكو متفرغا من السادس من نوفمبر بعد مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني إذ أن المباراة التالية ستكون أمام ليفانتي في 20 من نوفمير المقبل.
وأكد الزمالك عبر موقعه أنه تعاقد مع شركة "فالكون جروب" و"فوتبول إيفينتس" لتنظيم المباراة بكامل نجوم الفريق الإسباني.
ومن المنتظر أن تعقد لجنة المئوية مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل للإعلان عن تفاصيل التعاقد.
وكان الزمالك أعلن من قبل أن سيواجه خلال مئويته فرق مانشستر يونايتد وإنتر ميلان ويوفنتوس قبل أن ينتظر ليفربول في أيام 18 أو 19 أكتوبر.
وفي السياق ذاته، ذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة وجه الشكر لمجلس الإدارة بعد الاتفاق على مواجهة أتيلتكو مدريد.
وتمنى إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أن تظهر المباراة بالشكل اللائق لاحتفال الزمالك بـ100 سنة على إنشاءه.
يذكر أن المنتخب المصري يلاقي نظيره البرازيلي يوم 14 نوفمبر، ويتوقف الدوري الممتاز في تلك الفترة بسبب لقاء المنتخبين بالإضافة لمشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات التمهيدية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

الشعرواي يحسم موقفه: لن أقتل حلمي باللعب لمصر


أولوية اللعب لمنتخب إيطاليا دفعت ستيفان الشعراوي لاعب ميلان لإعلان رفضه القاطع تمثيل المنتخب المصري وحسمه الجدل الدائر حول تلك القضية.
وقال الشعراوي لوسائل الإعلام الإيطالية: "حاول مسؤولو الاتحادا المصري إقناعي بتمثيل الفراعنة ولكنني رفضت".
وأضاف صاحب الأصول المصرية "مباراة واحدة مع الفراعنة كفيلة بقتل حلم ارتداء قميص الأتزوري، وهو ما لا أرغب فيه".
وحاول هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إقناع اللاعب بتمثيل بلده الأم، إلا أن صاحب الـ20 عاما رفض وقتها.
وعاد والد لاعب جنوة السابق ليؤكد استعداد نجله اللعب لمصر بشرط وصول استدعاء رسمي له من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأول.
وأتم الشعراوي "لا أفكر سوى في اللعب لإيطاليا، مع كامل الاحترام والتقدير لمصر ومنتخبها".

برشلونة يعيد افتتاح "منجم نجومه" بعد تطوير ماسيا


افتتح ساندرو روسيل رئيس برشلونة الإسباني مساء الخميس مدرسة "ماسيا" لتخريج اللاعبين والخاصة بالنادي الكتالوني بعد أن أغلقت أبوابها يونيو الماضي لتطويرها.
وتعتبر "ماسيا" من أكبر مدارس تخريج اللاعبين المحترفين في أوروبا، ويصل إجمالي تكلفة مصروفاتها إلى 5 ملايين يورو سنويا.
كما تعد المصدر الرئيسي لأغلب نجوم الفريق الأول الحالي للفريقت الكتالوني الاستثنائي.
واشتملت عمليات التطوير على زيادة المساحة المخصصة للمدرسة إلى ستة ألاف مترا لتكون قادرة على استقبال 83 رياضي في العام الواحد.
وقال روسيل عن لا ماسيا في تصريحات لصحيفة (سبورت) الكتالونية: "لقد كانت المصدر الرئيسي لتحقيق أحلام جماهير برشلونة في السنوات الماضية، وستواصل عملها معنا بعد التطوير".
ووصف رئيس برشلونة "ماسيا" بالجوهرة التي تذين تاج النادي الكتالوني.
وتعتبر "ماسيا" الداعم الأساسي للجيل الذهبي في تاريخ برشلونة بداية من المدير الفني جوسيب جوراديولا إلى 11 لاعبا يمثلون أغلب القوام الأساسي للفريق أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وشابي هرنانديز وأندريس إنييستا وكارليس بويول وسيسك فابريجاس.
وعبر سيسك فابريجاس عن سعادته بالمشاركة في افتتاح المدرسة الجديدة مستعيدا ذكرياته قبل تخرجه منها إلى أرسنال الإنجليزي.
وقال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): "أثق في قدرة لا ماسيا الجديدة في تخريج لاعبين مميزين لبرشلونة، فقد تعلمت فيها الكثير".