اخبار سريعة

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

مورينيو: من الصعب أن أدرب فريقًا إسبانيًا بعد ريال مدريد


مورينيو: من الصعب أن أدرب فريقًا إسبانيًا بعد ريال مدريد
أكد مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا يلتفت لكلام الناس الذين ينتقدونه مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يدرب فريقًا إسبانيًا آخر بعد ريال مدريد معلنًا عن أن كارفاليو مدد عقده في الموسم الماضي.

وأضاف: "عقد كارفاليو لا ينتهي في يونيو كما يقال. لقد وقع على عقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم آخر وهذا ما حدث في العام الماضي. إنه يشعر ببعض الآلام وهو غير مرتاح، إن كان عليه اللعب لفعل ولكن ليس هناك ضرورة لإجهاده مادام لدينا مدافعون يكفون".

وتابع متحدثًا عن برشلونة: "أنا أشكر نونييز كثيرًا على كلامه. هناك أشخاص يمتدحونني وآخرون ينتقدوني ولكني لن ألتفت إلا لآراء الذين يعرفونني حقًا".

وعن تصريحاته التي قال فيها إنه لن يدرب ملقة إن طرده ريال مدريد في تلميح للمدرب التشيلي بليجريني قال: "كلامي كان يحتمل عدة تفسيرات. من الصعب أن أدرب أنا فريقًا إسبانيًا آخر بعد ريال مدريد ولا أعتقد أن قولي هذه الكلمة يشكل قلة احترام وقد قلت هذا في السنة الماضية. ملقة لديهم العديد من أوجه التشابه مع ريال مدريد خوانيتو أشعل المشاعر في كلا الناديين، هييرو رمز لريال مدريد ومثال للاحتراف في ملقة، العلاقة بين جماهير الفريقين جيدة... ضميري مرتاح. أتمنى أن يتمكن ملقة من المشاركة في دوري الأبطال مع أني أتمنى أن يخسروا غدًا".

وأنهى تصريحه بقوله: "ملقة تعاقد مع العديد من اللاعبين، أهدافهم واضحة ومهارتهم الفردية والجماعية ارتفعت بالنظر لما صرفوه. سابقًا كانوا يلعبون على البقاء والآن على المشاركة في دوري الأبطال. إنه واحد من أصعب الخصوم وخاصة داخل الملعب. لقد أحضروا لاعبين كبار بما في ذلك دوليين إسبان. إنه أسبوع صعب بالنسبة لنا بثلاث مباريات متتالية".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: