اخبار سريعة

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

خاص - عبدالحفيظ يهدد بتصعيد أزمة الرعاية إلي "الفيفا"


رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عروض إتحاد الكرة الذي قدمه من قبل لجميع الأندية حول المؤتمرات الصحفية التي تعقب المباريات والرعاية وإعلانات الراعي الرسمي للفريق والجبلاية .
 
حيث كان الإتحاد المصري الكرة قد أصدر بياناً فيه حلاً لهذه الأزمة بأن يقوم النادي بعمل المؤتمر الأول للمباراة لصالح راعى الاتحاد لرسمى ثم عمل مؤتمر آخر خاص بالفريق والرعاة الخاصين به.
 
وأكد عبد الحفيظ لـ goalkora.com رفضه التام لهذا الحل وأكد أن النادي له الحق كاملاً في أن يضع إعلانات الراعي الخاص به كما هو متفق عليه بالعقد بينه وبين الراعي وليس من حق إتحاد الكرة أن يمنع النادي من وضع هذه الإعلانات.
 
وأضاف عبد الحفيظ أنه سيقوم بتصعيد الأمر إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في حالة إستمرار إتحاد الكرة بالتحكم في إعلانات المؤتمرات الصحفية للمباريات.
 
كما كان قد أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن إتحاد الكرة مشرف علي المسابقة فقط وليس من حقه منع إدارات الأندية من الحفاظ على حقوق أنديتها في المسابقة.
 
وكان قد قرر الجهاز الفني للفريق الأحمر إقامة مؤتمر صحفي للقاء في غرفة أخرى في وجود الراعي الخاص به الأمر الذي ينذر بمزيد من الخلافات بين النادي و"الجبلاية".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: