اخبار سريعة

الأحد، 17 يوليو 2011

هل يرحل شحاتة عن تدريب الزمالك خلال ساعات ؟!

حسن شحاتة
ملعب قراء جول .. فقرة يقدمها الموقع بصفة دائمة لأصدقائه من أجل إستطلاع أرائهم بخصوص أهم القضايا المتاحة على الساحة الكروية في مصر ، فلا أحد ينكر أهمية دور رجل الشارع في صنع القرار في كل المجالات و خاصة المجال الرياضي ، فهو أقل أطراف المنظومة الرياضية إستفادة منها ! ، و الرأي الذي يخرج منه يأتي بدون نوايا أو أغراض سيئة ، و نحن في كل قضية نطرحها نرحب برأيك عزيزي القارىء بكل جرأة و موضوعية لعله يفيد الكرة المصرية و يتقدم بها للأمام.
قضية اليوم : نعم وافق حسن شحاتة على تدريب الزمالك ، نعم رحل التوأم حسام و إبراهيم حسن عن نادي الزمالك ، ولكن شحاتة حتى الآن في الساحل الشمالي ولم يدخل النادي منذ الإعلان رسميا عن توليه قيادة الفريق ، ولم يوقع حتى الآن على العقود إنتظارا لتحقيق بعض شروطه والتي تمثلت في التجديد لبعض نجوم الفريق و سداد المستحقات المتأخرة للاعبين والتعاقد مع لاعبين سوبر جدد.

و سؤالنا اليوم هو : هل تعتقد أن شحاتة سيترك الزمالك خلال ساعات في مفاجأة ستدهش الجميع ، خاصة وأن كل مطالبه لم تجاب حتى الآن وهو ما يعني مقدما فشل مهمته مع الزمالك ؟!.

كافالا اليونانى يفاوض إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد
دخل مسئولو نادى كافالا أف سى سابع الدورى اليونانى هذا الموسم فى مفاوضات مباشرة مع إبراهيم سعيد مدافع الاتحاد السكندرى السابق من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل عن طريق إيهاب الكيلانى مدير إدارة إحدى شركات التسويق والذى يعد حلقة الوصل بين النادى اليونانى واللاعب.

الكيلانى أكد لـ"اليوم السابع"، أنه حضر للقاهرة وعقد جلسة ودية مع إبراهيم سعيد من أجل اطلاعه على النادى الذى يرغب فى التعاقد معه ومعرفة طلباته المادية لعرضها على مسئولى النادى اليونانى.

أضاف الكيلانى: ما يُسهل من إمكانية إتمام الصفقة هو كون إبراهيم سعيد غير مرتبط بأى عقود مع أى الأندية.

يذكر أن إبراهيم سعيد فسخ عقده مع نادى الاتحاد السكندرى بالتراضى مؤخراً عقب تولى الدكتور عفت السادات رئاسة زعيم الثغر، ويحاول اللاعب حالياً العودة للملاعب بشتى الطرق عن طريق الاحتراف الخارجى.


كورينثيانس يرفع عرضه لـ40 مليون استرليني للفوز بتيفيز



من غير المعتاد أن يتقدم نادي برازيلي بعرض يصل إلى 40 مليون استرليني من أجل لاعب، لكن كورينثيانس فعلها من أجل عيون مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز.
مهاجم منتخب الأرجنتين طلب الرحيل عن النادي الإنجليزي، ووضع نفسه في موسم الانتقالات الصيفي ليتنافس كورينثيانس ويوفنتوس وريال مدريد على خدماته.
وطلب مانشستر سيتي 50 مليون استرليني للتخلي عن المهاجم الذي سجل 52 هدفا في 86 مباراة خاضها بقميص السيتزنز، وهو ما أبعد يوفنتوس وريال مدريد نوعا ما عن السباق.
وقرر كورينثيانس فتح خزائنه على مصرعيها لاستعادة اللاعب الذي عرفه العالم بقميص الفريق البرازيلي قبل أن ينتقل إلى وست هام ومنه لمانشستر يونايتد، وأخيرا يصل إلى سيتي.
وذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس قبول العرض البرازيلي الذي بلغ 40 مليون استرليني.
ويبحث تيفيز عن فرصة بعيدا عن إنجلترا في دولة تستطيع عائلته أن تعيش فيها وتتكيف مع أجوائها، وهو ما قد يجده في البرازيل أو الأرجنتين أو إسبانيا.

المنتخب العسكري يتأهل لقبل نهائي المونديال بخماسية أمام الإكوادور


المنتخب العسكري يتأهل لقبل نهائي المونديال بخماسية أمام الإكوادور

تأهل المنتخب المصري العسكري إلى قبل نهائي بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في البرازيل بعد فوزه الساحق على المنتخب الإكوادوري بخماسية نظيفة يوم الأحد.
وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويليه المنتخب الإكوادوري بثلاث نقاط ثم منتخبي فرنسا وكينيا دون أي نقطة.
سجل الهدف الأول للمنتخب العسكري محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة الرابعة، وأضاف حسين حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 30، وأحرز أحمد صديق الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وواصل المنتخب المصري ضغطه في الشوط الثاني ليسجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الرابع في الدقيقة 60، وعاد حسين حمدي لتسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وقال اللواء منير حجازي بعد نهاية المباراة لـFilGoal.com: "قدمنا مباراة كبيرة، وحسمنا التأهل إلى نصف النهائي بجدارة".
وأضاف حجازي "كنت أرغب في زيادة عدد الأهداف ولكن بعد التقدم بخماسية قل تركيز اللاعبين وسيطر الفردية على الأداء ولكن لن أسمح بتكرار ذلك في المباريات القادمة حتى في حالة تقدمنا بفارق مريح".
ويلتقي المنتخب العسكري في مباراته الثالثة بالمجموعة مع المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، العاشرة صباحا بتوقيت البرازيل.

أبو علي: قناوي لن يرحل للأهلي إلا بخمسة ونصف مليون جنيه


أبو علي: قناوي لن يرحل للأهلي إلا بخمسة ونصف مليون جنيه

رفض كامل أبو علي رئيس المصري كل ما يتردد حول قدرة لاعب الفريق أحمد شديد قناوي على فسخ عقده، تمهيدا للانضمام إلى الأهلي في الصيف الجاري.
وكانت التقارير تشير إلى رغبة الأهلي في ضم اللاعب، ونية النادي الأحمر استغلال الشرط الجزائي الموجود في تعاقده مع المصري البورسعيدي.
وعقب أبو علي عبر قناة دريم سبورت "الشرط الجزائي سيصبح ساري المفعول بعد نهاية موسم 2011-2012. بمعنى أن قناوي لا يستطيع فسخ عقده معنا حاليا".
وتابع "لا يمكن لأحد الالتفاف علينا، خاصة وأن قناوي حصل على 200 ألف جنيه كمقدم لمستحقات الموسم المقبل، وأرسلنا الإيصال الذي يحمل توقيعه إلى اتحاد الكرة".
وكشف أبو علي عن محاولته الاتصال بعدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات في النادي الأحمر، مفيدا "لم يرد علي برغم إلحاحي".
ويسعى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لدعم جبهته اليسرى التي تضم سيد معوض وأيمن أشرف.
وأتم أبو علي "لو أراد الأهلي التعاقد مع شديد قناوي فعلى مسؤوليه دفع خمسة ملايين ونصف مليون جنيه للمصري".

إرهاق المعلم يؤجل توقيعه على عقود تدريب الزمالك


إرهاق المعلم يؤجل توقيعه على عقود تدريب الزمالك

تسببت حالة الأرهاق التي يعاني منها حسن شحاتة في تأجيل اجتماع التوقيع الرسمي على عقود تدريب الزمالك لمدة 24 ساعة.
وقال جلال إبراهيم رئيس الزمالك لـFilGoal.com يوم الأحد: "كان من المنتظر أن نجتمع مع المعلم الأحد لتوقيع العقود".
وتابع "ولكن حال شعور المعلم بالأرهاق عقب عودته من مارينا دون توقيع العقود أو تحديد أسماء الجهاز المعاون له".
ويتولى المدير الفني السابق لمنتخب مصر قيادة القلعة البيضاء بداية من مطلع الموسم المقبل خلفا لحسام حسن.
وأضاف إبراهيم "تم تأجيل الاجتماع لمدة 24 ساعة فقط حتى يتسنى للمعلم الحصول على فترة من الراحة".
ويسعى الزمالك بالتعاقد مع الفائز بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات إلى العودة لمنصات تتويج الدوري الممتاز بعد غياب طويل منذ موسم 2003-2004
وكان الأبيض قد وأنهى الموسم الماضي من الدوري محتلا المركز الثاني برصيد 56 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الأول.

ريال مدريد يهزم جالاكسى 4\1 ودياً

مباراة سابقة لريال مدريدحقق ريال مدريد الأسبانى فوزا كبيرا على لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، فى أولى مباريات النادى الملكى بجولته فى الولايات المتحدة.

أحرز أهداف ريال مدريد، كاليخون، جوسلو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة فى الدقائق 30 ، 39 ، 52 ، 59 على التوالى ، فيما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق كريستمان فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ويلتقى ريال مدريد مع شيفاز غوادا لاخارا المكسيكى بولاية كاليفورنيا الأمريكية فجر الخميس المقبل.