اخبار سريعة

الأحد، 17 يوليو 2011

المنتخب العسكري يتأهل لقبل نهائي المونديال بخماسية أمام الإكوادور


المنتخب العسكري يتأهل لقبل نهائي المونديال بخماسية أمام الإكوادور

تأهل المنتخب المصري العسكري إلى قبل نهائي بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في البرازيل بعد فوزه الساحق على المنتخب الإكوادوري بخماسية نظيفة يوم الأحد.
وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويليه المنتخب الإكوادوري بثلاث نقاط ثم منتخبي فرنسا وكينيا دون أي نقطة.
سجل الهدف الأول للمنتخب العسكري محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة الرابعة، وأضاف حسين حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 30، وأحرز أحمد صديق الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وواصل المنتخب المصري ضغطه في الشوط الثاني ليسجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الرابع في الدقيقة 60، وعاد حسين حمدي لتسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وقال اللواء منير حجازي بعد نهاية المباراة لـFilGoal.com: "قدمنا مباراة كبيرة، وحسمنا التأهل إلى نصف النهائي بجدارة".
وأضاف حجازي "كنت أرغب في زيادة عدد الأهداف ولكن بعد التقدم بخماسية قل تركيز اللاعبين وسيطر الفردية على الأداء ولكن لن أسمح بتكرار ذلك في المباريات القادمة حتى في حالة تقدمنا بفارق مريح".
ويلتقي المنتخب العسكري في مباراته الثالثة بالمجموعة مع المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، العاشرة صباحا بتوقيت البرازيل.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: