اخبار سريعة

الأربعاء، 21 مارس 2012

تجدد إصابة السعيد تبعده رسمياً عن مباراة البن


تأكد رسمياً وبشكل قاطع غياب عبد الله السعيد لاعب الاهلى عن مباراة البن الاثيوبى وذلك عقب تجدد إصابته بشد فى العضلة الامامية فى مران امس الثلاثاء .
 
وكما افاد الموقع الرسمى للأعلى فإن السعيد قد تعرض لتجدد فى الإصابة بعد ان كان عاد للتدريبات الجماعية للفريق وشارك فى التقسيمة فى مران الأمس وكان قريب من اللحاق بمباراة البن.
 
واكد الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى ان اللاعب لن يسافر مع الفريق الى اثيوبيا وسيستمر فى اداء تدريبات تأهيليه تمهيدا لعودته وتجهيزه لمباراة العودة التى سوف تقام بعد أسبوعين

اليوفي يحقق تعادلاً مثيراً مع الميلان ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا



تعادل فريقا الميلان ويوفينتوس الإيطالي إيجابياً بهدفين لكل فريق في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ليتأهل فريق السيدة العجوز لنصف نهائي الكأس بعد فوزه بمجموع اللقائين بأريعة أهداف لثلاثة .

وكان اليوفي فاز ذهاباً 2-1 على ملعب السان سيرو ليصبح المتفوق في مجموع اللقائين 4-3 .
وفي رابع مباراة بين الفريقين في الموسم الحالي نجح اليوفي في تحويل خسارته 2-1 لتعادل بطعم الفوز 2-2 أهله للنهائي وجعله بلا أي خسارة ضد ميلان في أربع مباريات كلاسيكو بفضل هدف فوسينيتش الصاروخي.

وسجل لليوفي اليساندرو ديل بيرو وفوسينيتش بينما للميلان أحرز الجزائري مصباح وماكسي لوبيز.

خاص - عقب رحيل النجوم .. اتجاه قوى لإلغاء النهار رياضة


عقب إعلان علاء صادق وبلال علام وأخيراً خالد بيومى الرحيل عن قناة النهار رياضة وتقويع الثنائى الاخير لقناة الحياة للتعليف والتحليل فيها هناك إتجاه لإلغاء القناة.
 
وافاد مراسل مدونة جول كورة بأن القناة وقعت فى مأزق كبير عقب رحيل هؤلاء النجوم وهو ما ينبأ بغلقها مع تحويل برنامج كريم حسن شحاتة وإبراهيم حجازى لقناة النهار العامة بعد أن تاكد أيضاً رحيل تامر صقر الذى يتناوب تقديم الإستوديو التحليلى مع كريم شحاتة.
 
ولم يتبقى فى المجموعة التى كانت تعمل بالاستوديو التحليلى إلاعبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى السابق هو الوحيد المستمر وذلك فى ظل عدم وجود نشاط رياضى عقب توقفه منذ 1 فبراير.
 
الجدير بالذكر ان المعلق احمد الطيب هو الآخر اقترب من الإتتقال لقناة ميلودى سبورت.

بالفيديو .. شلبى يتعرض لموقف محرج على الهواء


مفارقات وأشياء غريبة فبعد ان سقط الديكور مع شوبير فى برنامجه كورة انهاردة جاء شلبى بموقع آخر محرج حيث انقطعت الإضاءة عن الاستوديو.
 
وكان فى ضيافة شلبى بمساء الانوار الصحفى ايمن بدره رئيس تحرير موقع الشروق الرياضى ضيفه فى فقرة الصحافة حيث كان يتحدث عن معسكر منتخب مصر يوم 26 فى السودان حيث انقطعت الاضاءه ولم يكن من مقدم البرنامج إلا ان واجه الامر بمنتهى الهدوء وكان شيئاً لم يكن.
 
ثم طلب مدحت شلبى من ضيفه ان يظل فى الحديث دون توقف ولكن صمت بدرة فما كان من مقدم البرنامج إلا ان خرج فى فاصل حتى عادت الإضاءه من جديد.


مدونة جول كورة

بالفيديو ..ميسى " المعجزة" يصل للرقم 234 هدف بهاتريك فى غرناطة


استطاع  الارجنتيني المعجزة ليونيل ميسي  تحقيق رقما قياسياً جديدا لأكبر عدد من الأهداف يحرزها لاعب في برشلونة على الاطلاق وهو 233 هدفا.
 
وحدث ذلك بعدما سجل هدفه الثاني في مباراة امام غرناطة التى اقيمت اليوم الثلاثاء وانتهت بخمسة اهداف احرز ميسى هدف 234 والثالث له فى المباراة .
 
وبعتبر ميسي (24 عاما) أفضل لاعب في العالم الذي أحرز الان 53 هدفا لبرشلونة في جميع البطولات هذا الموسم قد نجح في وقت سابق في معادلة الرقم السابق المسجل باسم سيزار رودريجيز في الاربعينات والخمسينات من القرن الماضي وهو 232 هدفا.






طرد المشاغب من معسكر الزمالك !!


شهد معسكر الزمالك والذى يستعد لمواجهة افريكا سبورت الايفوارى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة إفريقيا اليوم الثلاثاء طرد محمد إبراهيم لاعب الفريق لسوء السلوك.
 
وكان محمد إبراهيم قد تشاجر مع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك وهو ما ادى بحسن شحاتة المدير الفنى لطرده من المعسكر الإعدادي لمباراة أفريكا سبورت.
 
والمشكلة جاءت من اعتراض محمد إبراهيم على عدم مشاركته فى مباراة حرس الحدود الودية اليوم وذلك بشكل غاية فى السوء ووجه للمدرب العام عدة اسئلة ليست من شأنه أن يتدخل فيها.
 
وكان رد يوسف على إبراهيم فإن مشاركة اللاعبين وجهة نظر خاصة للجهاز الفني وليس له دخل فيها  وعليها فانفجر اللاعب من الغضب وقال انه سيترك المعسكر وانه نادم على عدم الانضمام للمنتخب الأوليمبى وتفضيله للزمالك

ارسنال يفاوض ثنائي روما




اكد المدير الفني الفرسني ومدرب ارسنال ارسين فينجر ان النادي في حالة مفاوضات مع ثنائي روما وأكد: الثنائي هما  الاعب الدولي الارجنتيني ولاعب وسط روما فيرناندو جاجو والاعب الدولي الاسباني بويان كريكتش وقال فينجر:نحن نتابع الاعبان منذ فترة طويلة والفريق يحتاج اليهم بشدة وانا اتمني انضمامهم للفريق وقال:هذة ستكون اول صفقتين للموسم الجديد لارسنال ونحن نحتاج الي دعم بلاعبين جدد في الموسم المقبل ونملك مراكز محتاجة وبشدة اضافة عناصر جديدة وقال:نحن في انتظار الصفقات الجديدة لكي يكون الفريق قادر علي حصد البطولات وتحقيق امال مشجعين ومحبين ارسنال واختتم حديثة نحن نتابع اكثر من لاعب في هذة الفترة تمهيدا لضمهم في الموسم المقبل ولكن نركز الان في انهاء الموسم بشكل افضل


المصدر:مدونة جول كورة

تيفيز:أندية اروبية كبيرة تاوفضني






اكد الاعب الارجنتيني الدولي ولاعب نادي مانشستر سيتي الانجليزي كارلوس تيفيز انه جائتوا عروض من اندية اروربية كبيرة وأكد:اني افكر في الموضوع جيدا وانا اتخذت قراري بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي وانا انتظر عروض اخري هذة الفتري من فرق كبري في القارة العجوز مثل ارسنال وميلان واليوفي وبايرن ميونخ  وباريس سان جيرمان غيرها وقال:اني سئمت من وجودي في السيتي وسئمت من جماهير الفريق في تهاجمني بستمرار من دون سبب وسئمت من مانشيني فهو يكرهني ولا يساندني واختتم:اتخذت قراري النهائي بالرحيل عن السيتي وانا احاول الان ان افسخ عقدي مع مانشتر سيتي وارحل لأثبت وجودي واثبت اني ليس لاعب يخلف المشاكل ولكن لعب يتمتع لعب كرة القدم




المصدر:مدونة جول كورة