اخبار سريعة

الجمعة، 26 أغسطس 2011

تأخر سفر الأهلى إلى الجزائر بسبب "صِغر حجم الطائرة" !!

تأخر سفر الأهلى إلى الجزائر بسبب "صِغر حجم الطائرة" !!



كتب : 

محمود مهدى

تأخر إقلاع الطائرة الخاصة بالنادى الأهلى والمتجهة إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية بسبب "صغر حجم الطائرة".

وقال محمد القاعود الصحفى بجريدة (الشروق) والمرافق لبعثة الأهلى لـ(GoalFmRadio.com) أن الطائرة من المفترض أن تقلع فى الثالثة والنصف عصراً، ولكن لم نركب الطائرة حتى الآن.

وأوضح "الطائرة كانت صغيرة بالنسبة لعدد المسافرين وحقائبهم فكان الوزن كبيراً، فتم استبدالها بطائرة أخرى ولكنها لم تصل حتى الآن".

وشدد القاعود على أن البعثة مازالت فى انتظار قدوم طائرة كبيرة كى تسافر على متنها إلى الجزائر لخوض المباراة.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلى مطار القاهرة قبل دقائق من آذان المغرب بعد أن كان من المفترض أن تغادر عصر الجمعة.

زاهر يفاوض هيثم فاروق لمنصب مدير المنتخب الوطنى

يجرى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مفاوضات مع هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، والمحلل الكروى بإحدى الفضائيات العربية الرياضية، لتولى منصب مدير المنتخب الوطنى فى الجهاز الجديد الذى يتم حاليا تشكيله.

وحضر فاروق إلى الجبلاية أكثر من مرة الأسبوع الماضى، واجتمع بسمير زاهر الذى عرض عليه الأمر، وهو ما وافق عليه لاعب الزمالك السابق مبدئيا.
هيثم فاروق
يذكر أن زاهر عرض هذا المنصب على أحمد حسن لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى بشرط اعتزاله، وهو ما رفضه الصقر متمسكا بمواصلة مشواره فى الملاعب.

نصرى لمشجعى آرسنال: جماهير مانشستر سيتى أفضل منكم

سمير نصرى لاعب مانشستر سيتىدق الفرنسى سمير نصرى، المنتقل حديثاً لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، المسمار الأخير فى نعش علاقته بناديه السابق أرسنال بعدما وجه انتقادات لاذعة لجماهيره مادحاً جماهير فريقه الجديد المان سيتى.
وانضم نصرى لصفوف المان سيتى بعد مفاوضات طويلة متعثرة تسببت فى دخول اللاعب فى صدامات عديدة مع مدرب أرسنال، أرسين فينجر، وتعرضه للهجوم من جماهير المدفعجية فى المباراة الافتتاحية لآرسنال أمام نيوكاسل فى البريمير ليج، رغم عدم مشاركته فيها.
وقال نصرى فى تصريحات لقناة مانشستر سيتى "أشعر بسعادة بالغة لارتداء القميص السماوى، لقد كانت فترة صعبة للغاية التى تعثرت فيها مفاوضات انتقالى لصفوفه".
أضاف المهاجم الفرنسى "جماهير سيتى تذكرنى بجماهير مارسيليا إلى حد كبير، وهى أفضل بكثير من جماهير أرسنال، فلديهم عاطفة كبيرة وحماس رائع تجاه فريقهم تدفعك للتألق، لقد افتقدت هذا الإحساس فى لندن".

الحدود فى السعودية اليوم لمواجهة اتحاد جدة ودياً



فريق حرس الحدودتغادر القاهرة فى الثانية عشر ظهر اليوم الجمعة، بعثة فريق حرس الحدود متجهة إلى السعودية لمواجهة اتحاد جدة ودياً يوم الأحد المقبل، ضمن استعدادات الفريق العسكرى للقاء سموحة فى دور الـ16 لكأس مصر، والدورى الجديد. أكد طارق العشرى المدير الفنى للفريق لـ"اليوم السابع"، إنه وضع برنامجاً تدريبياً خاصاً للاعبيه من أجل إعدادهم بشكل جيد للموسم الجديد، مضيفاً أنه يأمل فى استعادة الفريق بريقه بعد دعمه بعناصر مميزة فى فترة الانتقالات الحالية. وأضاف العشرى، أن لقاء اتحاد جدة فرصة جيدة لخلق نوع من التناغم والتجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى، بعد أن خاض سلسلة من المباريات الودية أمام أندية القسم الثانى، والمنتخب الأوليمبى.