اخبار سريعة

الجمعة، 14 مارس 2014

كومباني مطلوب في برشلونة




كومباني مطلوب في برشلونة
لفت اللاعب البلجيكي فينسينت كومباني كابتن فريق مانشيستر سيتي  أنظار برشلونة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قدم المدافع البلجيكي أداءا مبهرا خلال اللقاء بعكس زملائه الذين قدموا اداءا أقل خلال المواجهة الأوروبية الكبرى.

يذكر أن الفريق الكتالوني في حاجة ماسة الى مدافع يمتللك نفس مواصفات كومباني من لياقة بدنية عالية وقدرة علي قيادة الفريق من خطوط الدفاع.

من الجدير بالذكر ان العملاق البلجيكي الذي سيتم عامه ال28 الشهر القادم هو كابتن مانشيستر سيتي منذ عام 2008 و مرتبط بعقد مع الفريق الانجليزي حتى عام 2018، و هي أمور تؤكد صعوبة تخلي ادارة مان سيتي عن نجم دفاعها بسهولة. 

صراع انجليزي أيطالي علي ضم نجم الريال


صراع انجليزي أيطالي علي ضم نجم الريال
اسكو نجم وسط الريال

أكدت العديد من التقارير الصحيفة العالمية اليوم ان هناك صراح بين اندية الدوري الانجليزي واندية الدوري الايطالي علي ضم نجم وسط ريال مدريد الشاب أسكو الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة "سبورت" الاسبانية ان نادي أرسنال الانجليزي ونادي مانشتر يونايتد الانجليزي وليفربول  وانتر ميلان الايطالي ومواطنة اليوفينتوس يرغبان وبقوة في ضم الاعب الدولي الاسباني خاصة مع عدم مشاركة الاعب مع فريقة اساسا.

والجدير بالذكر ان الاعب قد انضم لنادي ريال مدريد قادم من نادي مالجا الاسباني الصيف الماضي.

احمد على يطلب الرحيل من الزمالك



 احمد على يطلب الرحيل  من الزمالك
احمد علي مهاجم الزمالك

بعد يوم واحد فقط من تصريحاته التى اكد فيها رغبته فى ان يكون هداف الدورى وهداف الزمالك طلب احمد على مهاجم القلعة البيضاء من وكيله البحث عن عروض خارجية للرحيل من ناديه الحالى.
واستبعد احمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك احمد على من قائمة اللاعبين المشاركين فى مباراة تليفونات بنى سويف السابقة بالدورى بداعى سياسة التدوير وهو ما تسبب فى حالة من الضيق امتلكت اللاعب وجعلته يكلف وكيل اعماله بالبحث عن عرض خارجى.
مهاجم الاسماعيلى السابق قال انه يرغب فى المشاركة الاساسية لاستعادة تفوقه وان سياسة التدوير التى يتبعها ميدو لن تساعده فى تحقيق هدفه.

صحيفة:أرسنال حدد بديل فينجر


صحيفة:أرسنال حدد بديل فينجر
روبيرتو مارتنينيز

أكدت صحيفة " دايلي ستار " الانجليزية ان نادي ارسنال الانجليزي حدد المدرب الذي سيحل محل أرسين فينجر الفرنسي الذي اقترب رحيله بنهاية هذا الموسم.
 
ووفقا لصحيفة ديلي ستار فإن ادارة الغانرز بدأت بالفعل المناقشات من اجل التعاقد مع الاسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني الحالي لايفرتون.

يذكر ان مارتينيز وقع الصيف الماضي على عقد لمدة 4 سنوات مع ايفرتون بعد ان تولى المهمة خلفا لديفيد مويس الذي رحل لمانشستر يونايتد.

فينجر ينفي وجود مفاوضات لتدريب برشلونة


فينجر ينفي وجود مفاوضات لتدريب برشلونة
أرسين فينجر مدرب ارسنال


نفى أرسن فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي وجود تكهنات ومفاوضات بينه وبين إدارة برشلونة من أجل تدريب الفريق خلفا لتاتا مارتينو في الصيف المقبل.
ووفقا لموقع "Give me sport" فإن المدرب الفرنسي قد تم استجوابه عن هذه الشائعات، مشيرا إلى أنه لديه عقد مع أرسنال يلتزم به حتى النهاية ولن يرحل إلى أي مكان آخر.
وكان فينجر قد تولى تدريب أرسنال أكثر من 17 عاما وعلى الرغم أنه لم يتفق على العقد الجديد بينه وبين أرسنال لكنه سوف يلتزم بمستقبله مع الفريق لموسمين أو ثلاثة آخرين.
وكانت هناك شائعات قد انتشرت في الأونة الأخيرة عن احتمالية تولي فينجر مسؤولية برشلونة خلفا لتاتا مارتينو والذي يتعرض لضغوط كبيرة مع برشلونة بسبب سلسلة النتائج السلبية مع الفريق الإسباني.

حارس أرسنال يقترب من الرحيل نهاية الموسم


حارس أرسنال يقترب من الرحيل نهاية الموسم
لوكاس فابيانسكي

أكدت صحيفة "الدايلي تيليغراف" الانجليزية أن حارس نادي أرسنال الانجليزي لوكاس فابيانسكي أقترب من الرحيل عن نادي أرسنال بنهاية هذا الموسم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة تلغراف فإن ادارة الغانرز عرضت على اللاعب تجديد عقده لمدة 3 سنوات الا أن البولندي رفض بسبب قلة مشاركاته كأساسي مع الفريق الاول هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة ان ناديي اشبيلية وفياريال الاسبانيين مهتمان بصاحب الـ28 عاما والذي ينتهي عقده الحالي مع ارسنال نهاية الموسم.
والجدير بالذكر ان الحارس تألق وبقوة في مباراة الارسنال الاخيرة في دوري الابطال مع بايرن ميونيخ مما لفت الانظار للاعب.

كورتواه: لن أرحل عن أتلتيكو



كورتواه: لن أرحل عن أتلتيكو
كورتواه حارس اتليتكو مدريد


(سبوت): أشاد البلجيكي تيبو كورتواه حارس مرمي فريق أتليتكو مدريد الاسباني بالانتصار الكبير الذي حققه فريقة علي فريق ميلان الايطالي في أياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفوز جاء نتيجه لمهجود اللاعبين و الدعم الجماهيري الكبير في يوم خاص جدا لاتليتكو مدريد.

و عن مستقبله وشائعات أنتقاله للريال مدريد، صرح الحارس البلجيكي "الجميع يعلم أن كل تلك الشائعات تخرج قبل اللقاءات الهامة بهدف زعزعة أستقرار الفريق"، مشيرا الي أنه بعد أنتهاء تعاقده مع الروخيبلانكوس يتبقي له عاميين مع فريق تشيلسي الانجليزي، و أكد" لقد تحدث معي المسئولين في نادي تشيلسي، و لا أعتقد أنهم لديهم النيه لبيعي".

و قد لقن أتليتكو مدريد ضيفه ميلان الإيطالي درسا قاسيا في فنون كرة القدم، وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب فيسنتي كالديرون بمدريد.

كافاني: سعيد في سان جيرمان ولن أرحل



كافاني: سعيد في سان جيرمان ولن أرحل
كافاني نجم باريس سان جيرمان

/أ ش أ/ وجه النجم الأورجواياني ادينسون كافانى ضربة قوية للامال التى تعقدها جماهير مانشستر يونايتد على قرب انتقاله الى الاولد ترافورد حيث قال انه لا يعتقد انه سوف يرحل عن ناديه باريس سان جيرمان فى نهاية الموسم الحالي.

كانت الكثير من التكهنات قد ثارت فى الاسابيع الاخيرة حول مستقبل كافانى حيث يرغب ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد فى ضمه للفريق الصيف القادم.
ورغم ما تردد مؤخرا عن ان كافانى انفصل عن زوجته وانه اصبح يشعر بنوع من عدم الاستقرار فى فرنسا ، الا ان النجم الاوروجوانى اكد انه يرغب فى البقاء فى ناديه العملاق وقال فى تصريحات ادلى بها للصحفيين " اننى لا اعرف لماذا يقول البعض اننى غير سعيد فى باريس سان جيرمان حيث ان هذا ليس صحيحا على الاطلاق " .
واضاف كافانى الذى يبلغ من العمر 27 عاما قائلا فى تصريحاته الصحفية " اننى سعيد بحياتى فى النادى وفى فرنسا بوجه عام" .
وتفيد الانباء بأن مويس جعل من التعاقد مع كافانى احد اولوياته الرئيسية الصيف القادم بهدف تدعيم صفوف مانشستر يونايتد الذى تدهورت نتائجه بشدة خلال الموسم الحالى .