اخبار سريعة

الجمعة، 14 مارس 2014

كافاني: سعيد في سان جيرمان ولن أرحل



كافاني: سعيد في سان جيرمان ولن أرحل
كافاني نجم باريس سان جيرمان

/أ ش أ/ وجه النجم الأورجواياني ادينسون كافانى ضربة قوية للامال التى تعقدها جماهير مانشستر يونايتد على قرب انتقاله الى الاولد ترافورد حيث قال انه لا يعتقد انه سوف يرحل عن ناديه باريس سان جيرمان فى نهاية الموسم الحالي.

كانت الكثير من التكهنات قد ثارت فى الاسابيع الاخيرة حول مستقبل كافانى حيث يرغب ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد فى ضمه للفريق الصيف القادم.
ورغم ما تردد مؤخرا عن ان كافانى انفصل عن زوجته وانه اصبح يشعر بنوع من عدم الاستقرار فى فرنسا ، الا ان النجم الاوروجوانى اكد انه يرغب فى البقاء فى ناديه العملاق وقال فى تصريحات ادلى بها للصحفيين " اننى لا اعرف لماذا يقول البعض اننى غير سعيد فى باريس سان جيرمان حيث ان هذا ليس صحيحا على الاطلاق " .
واضاف كافانى الذى يبلغ من العمر 27 عاما قائلا فى تصريحاته الصحفية " اننى سعيد بحياتى فى النادى وفى فرنسا بوجه عام" .
وتفيد الانباء بأن مويس جعل من التعاقد مع كافانى احد اولوياته الرئيسية الصيف القادم بهدف تدعيم صفوف مانشستر يونايتد الذى تدهورت نتائجه بشدة خلال الموسم الحالى .

التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات:

لماذا الصعايدة أغبياء
دراسة توضح أن حالة الغباء الشديد التي تسيطر على الصعايدة في مصر سببها التعرض للشمس والحرارة الشديدة في الصعيد وخصوصاً في فترة الطفولة التي ينمو فيها المخ مما يؤثر بالسلب على بعض المراكز في المخ فيصابون بهذه الحالة من الغباء الشديد
المزيد
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=602bde576302a4b9