اخبار سريعة

السبت، 4 يونيو 2011

عمرو زكي يقرر ترك الزمالك نهاية الموسم .. وقد ينتقل لنادي تركي او خليجي

عمرو زكي هل يترك الزمالك؟
قال عمرو زكي مهاجم فريق الزمالك أنه قرر ترك النادي بنهاية الموسم الحالي، بسبب الازمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء، وتجدر الاشارة بأنه قريب من الانتقال لنادي تركي او خليجي.
وأوضح زكي في تصريحات هاتفية لمراسل goalkora أن قرار رحيله يأتي بسبب شعوره بالازمة المالية التي يمر بها النادي وعدم رغبته في تحميل النادي تكاليف عقده الكبيرة.
ويتبقى في عقد زكي مع الزمالك موسمين عقب نهاية الموسم الحالي 2010-2011 مما يعني أن تعاقده مع الفريق ينتهي في موسم 2012-2013.
وأكمل زكي: "قمت بالانفاق على مصاريف رحلتي علاجي في المانيا وقطر ولم احصل من نادي الزمالك على مقابل ولم اطلبه، بالاضافة إلى أن قيمة عقدي كبيرة ولا اعتقد أن النادي سيكون قادراً على تحملها".
وتابع: "في المقابل سأحاول برحيلي عن النادي أن اجلب للنادي مبلغ كبير ووجهتي ستكون في الاغلب اما في تركيا او الخليج".
من جانبه رد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك على تصريحات زكي لـgoalkora قائلاً : "لا اعرف اي شيء بخصوص هذا الامر، واياً كانت الصورة لا بد من تأجيل كل هذا إلى نهاية الموسم".
وأضاف: "عمرو زكي لم يتحدث معي بخصوص أي شيء ويجب تأجيل الكلام في كل هذه الامور".
وفي نفس السياق قال نادر شوقي وكيل اعمال اللاعب: "عمرو زكي يحتاج المشاركة في المباريات بصورة كبيرة في الفترة المقبلة كي اكون قادراً على جلب عروض جيدة له".
جدير بالذكر أن زكي سبق له الاحتراف في صفوف فريقي هال سيتي وويجان اتليتك الانجليزيين ولوكوموتيف موسكو الروسي.



بركات: حكام مصر شرفاء .. وهذه نصيحتي لشيكابالا

دافع محمد بركات نجم الأهلي عن نزاهة الحكام المصريين، رغم كونهم مستفزين في بعض الأحيان بحسب تعبيره، فيما وجه نصائحه لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك كي يصبح أكثر نجومية.
وقال بركات في سياق حوار مطول مع قناة "مودرن كورة" مساء الجمعة :"لا يمكن بأي حال من الأحوال التشكيك في نزاهة الحكام المصريين".
وأضاف "يوجد في مصر حكم مستفز وآخر (رخم) وآخر يسعى لمضايقتك، لكني أؤكد أن الحكام المصريين جميعهم محترمون وغير مرتشين إطلاقا".
وعانى الحكام انتقادات عنيفة في المرحلة الأخيرة بسبب بعض القرارات التحكيمية في المباريات المهمة، آخرها مطالبة الزمالك بإعادة مباراة مصر للمقاصة التي أدارها ياسر محمود، واستياء الأهلي من عبد القادر مرسي حكم لقاء الإنتاج الحربي.
وأوضح بركات "ركلة الجزاء التي احتسبها عبد القادر مرسي ضدنا صحيحة وكان لابد أن يطرد أحمد السيد، لكنه أيضا لم يحتسب ركلة جزاء لأسامة حسني في الدقيقة الأخيرة .. وكل ذلك من وجهة نظري وأحترمه جدا".
العميد وشيكابالا
 
صورة يتذكرها بركات مع حسام
وتوجه بركات بالنصيحة إلى شيكابالا باعتباره أحد نجوم الزمالك والذي يواجه مواقف مضادة مع جمهور الأهلي، فقال له :"امسك نفسك".
واستطرد "لا أحد يختلف على نجومية وموهبة شيكابالا، لكن لو (مسك نفسه) سيصبح أقوى من ذلك بعشر مرات".
وأتبع "الجمهور ـ رغم انتقادنا لتصرفاته ـ لا سلطان عليه، والنجم هو من يحاسب على تصرفاته لأنه عندما يقوم بأي تصرف يظهر بقوة .. على شيكابالا أن يعتاد على مواجهة المواقف الصعبة".
وبحسب حديثه، أكد اللاعب الزئبقي أنه يعتبر حسام حسن المدير الفني كمثله الأعلى على الصعيد "الفني".
وأوضح "حسام وإبراهيم أعطيا الكثير للأهلي والزمالك، وعن نفسي أحب حسام جدا وأعتبره مثلا أعلى لي خاصة في الناحية الفنية .. كلنا علينا مآخذ في حياتنا بصفة عامة".

بالفيديو ـ سعيود يصنع هدفين ويقود الجزائر لثلاثية أوليمبية

صنع أمير سعيود لاعب وسط الأهلي هدفين قاد بهما المنتخب الجزائري الأوليمبي للفوز على زامبيا 3-0 في ذهاب دور الـ16 لتصفيات أوليمبياد لندن 2012 مساء الجمعة.
ولعب سعيود المباراة بأكملها، فتألق من البداية وحتى الدقيقة الأخيرة التي أهدر فيها انفرادا بالمرمى وحصل على بطاقة صفراء.
وحملت أقدام سعيود اللمسة قبل الأخيرة في الهدفين الأول والثاني في الدقيقة 27 لعواد أحمد والدقيقة 45 للعامري جمال، قبل أن يختتم عواد الثلاثية في الدقيقة 65.
وبذلك يقترب الجزائر من بلوغ المرحلة المقبلة للتصفيات الإفريقية، إذ يحل ضيفا على زامبيا يوم 18 يونيو الجاري في مباراة العودة.