اخبار سريعة

السبت، 3 سبتمبر 2011

مشاهدة مباراة مصر و سيراليون اونبلاين علي النت بدون تقطيع

جمهورية مصر العربية vs سيراليون



تصفيات امم افريقيا 2012




توقيت المباراة
 15:00 بتوقيت جرنتش
17:00 بتوقيت القاهرة

الجزيرة الرياضية +5
Click on The Image To Watch The Channel
أضغط على صورة القناة ليتم تحويلك اليها ...

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhu1JiH1Te4yo0o7T7m6-zYqC3Yu6xxWFL6UIXraPLAnqAwIkgJ42FFWrHc9qUrAIcnwVgVWHYqqNV69G_S-0LVHwZZIcn2noX4MgZ7-emMYqh16GEnnqTxGnXVj0a8mCQgOez5bLyr4hR6/s1600/modern+sport.jpg

مع كامل التمنيات بالفوز لمنتخبنا منتخب الفراعنه
النصر لمصر الثورة

كابيللو يكشف سر استبعاد لامبارد

كشف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أسباب استبعاده لفرانك لامبارد نجم تشيلسي من تشكيلته الأساسية التي لعب بها أمام بلغاريا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 يوم الجمعة.
وانتصر المنتخب الإنجليزي على ضيفه البلغاري بثلاثية نظيفة ليتصدر مجموعته السابعة برصيد 14 نقطة ويقترب من التأهل للنهائيات، قبل أن يستضيف نظيره الويلزي يوم الثلاثاء.
ووضع كابيللو لاعب وسط تشيلسي على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في السنوات الأربعة الأخيرة، واعتمد على جاريث باري وسكوت باركر كلاعبي ارتكاز.
وقال كابيللو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "وضع لامبارد على مقاعد البدلاء أمر صعب علي، لكني فضلت عليه باري بعدما أدى مباراته الأخيرة مع فريقه مانشستر سيتي بشكل مميز".
 
وأضاف "لامبارد لاعب مهم جدا للمنتخب الإنجليزي وبشكل دائم، لكنه لا يقدم أعلى مستوياته في الوقت الحالي، إنه في طريق العودة لمستواه".
وأكد المدرب الإيطالي أنه لا يرغب في تكرار أخطاء سابقيه وأبرزهم السويدي سفين جوران إيركسون باختيار اللاعبين حسب سمعتهم ونجوميتهم.
وأثنى كابيللو على أداء مهاجمه واين روني نجم مانشستر يونايتد بقوله "لقد قاتل كثيرا وكانت تحركاته بدون كرة مفيدة للغاية، إنه قائد محنك داخل الملعب".
وتحتاج إنجلترا أربع نقاط من مباراتيها المتبقيتين حتى تضمن التأهل لنهائيات البطولة المقامة في بولندا وأوكرانيا في صيف 2012.

بعد دونينيك.جوزيه يطرد فتحي من تدريب الأهلي ويستمر في مسلسل تعجيز النجوم

أخرج مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبه أحمد فتحي من تدريب الفريق صباح السبت بسبب عدم اكتراثه بالتعليمات.
ونقل مراسل goalkora.com من النادي الأهلي أن جوزيه وبخ فتحي لأدائه التدريب بتهاون، واتهمه بالتقصير والأهمال.
وعاقب جوزيه لاعب الوسط الدولي بالركض حول الملعب عدة مرات.
كما عنف المدرب البرتغالي قائد فريقه حسام غالي بعدما اصطدم بقوة بزميله وليد سليمان خلال إحدى الكرات المشتركة.
وكان جوزيه قد طرد مهاجمه دومينيك دا سيلفا من مران الفريق مرتين خلال الأسبوع الماضي للأسباب نفسها.
من ناحيته، علل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قيام فتحي بالركض حول الملعب بأنه يرجع لرؤية جوزيه بأن الجوكر يحتاج جرعات بدنية أكبر.
وقال عبد الحفيظ لموقع ناديه الرسمي "جوزيه يرى كل فترة أن بعض اللاعبين يحتاجون إلى جرعات تدريبية أكبر، ومن ثم فأنه يطلب منهم أداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال".
 
جدو.. عبد الفضيل.. بركات
وشهد مران السبت الصباحي عودة محمد ناجي "جدو" وشريف عبد الفضيل للتدريبات بعد أن غاب عنها الأول بسبب الإصابة بكدمة في الساق والأخير لشعوره بشد في العضلة الخلفية.
ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة أمام كيما أسوان في كأس مصر مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ32 من كأس مصر.
وفي سياق آخر، أكد وليد عبد الباقي طبيب الأهلي أن الآشعة التي أجراها محمد بركات لاعب وسط الفريق على يده أكدت التئام الشرخ بتسبة 80 %.
وكان بركات قد تعرض لكسر في ذراعه الأيسر قبل مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في افتتاح دور المجموعات منذ شهر ونصف.
وأكد عبد الباقي أن بركات سينزع الجبس بعد عشرة أيام، على أن يخضع بعدها لآشعة أخرى للاطمئنان على الإصابة.
وكان الفريق الطبي بالأهلي قد أكد صعوبة لحاق بركات بمباراتي الفريق المتبقيتين في مرحلة المجموعات أمام الوداد والترجي التونسي.