اخبار سريعة

السبت، 3 سبتمبر 2011

كابيللو يكشف سر استبعاد لامبارد

كشف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أسباب استبعاده لفرانك لامبارد نجم تشيلسي من تشكيلته الأساسية التي لعب بها أمام بلغاريا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 يوم الجمعة.
وانتصر المنتخب الإنجليزي على ضيفه البلغاري بثلاثية نظيفة ليتصدر مجموعته السابعة برصيد 14 نقطة ويقترب من التأهل للنهائيات، قبل أن يستضيف نظيره الويلزي يوم الثلاثاء.
ووضع كابيللو لاعب وسط تشيلسي على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في السنوات الأربعة الأخيرة، واعتمد على جاريث باري وسكوت باركر كلاعبي ارتكاز.
وقال كابيللو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "وضع لامبارد على مقاعد البدلاء أمر صعب علي، لكني فضلت عليه باري بعدما أدى مباراته الأخيرة مع فريقه مانشستر سيتي بشكل مميز".
 
وأضاف "لامبارد لاعب مهم جدا للمنتخب الإنجليزي وبشكل دائم، لكنه لا يقدم أعلى مستوياته في الوقت الحالي، إنه في طريق العودة لمستواه".
وأكد المدرب الإيطالي أنه لا يرغب في تكرار أخطاء سابقيه وأبرزهم السويدي سفين جوران إيركسون باختيار اللاعبين حسب سمعتهم ونجوميتهم.
وأثنى كابيللو على أداء مهاجمه واين روني نجم مانشستر يونايتد بقوله "لقد قاتل كثيرا وكانت تحركاته بدون كرة مفيدة للغاية، إنه قائد محنك داخل الملعب".
وتحتاج إنجلترا أربع نقاط من مباراتيها المتبقيتين حتى تضمن التأهل لنهائيات البطولة المقامة في بولندا وأوكرانيا في صيف 2012.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: