اخبار سريعة

السبت، 27 يوليو 2013

"العقرب" الهارب من الزمالك يوقع للإتحاد الليبي




"العقرب" الهارب من الزمالك يوقع للإتحاد الليبي

انضم البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم فريق الزمالك بشكل رسمي إلى فريق الإتحاد الليبي ، بعد تقديمه لشكوى ضد الإدارة البيضاء لفسخ تعاقده ، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن ، حيث فشلت المحاولات الودية مع مسئولي الزمالك لحل الأزمة ، ليرحل اللاعب رسميا إلى الإتحاد الليبي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الإتحاد الليبي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ، ان عبدالله سيسيه وصل إلى ليبيا في الساعات الماضية من أجل التوقيع بشكل رسمي إلى فريق الإتحاد ، بعدما سارت المفاوضات بينهما بنجاح في الفترة الأخيرة.

وقرر سيسيه في وقت سابق فسخ تعاقده مع الزمالك ، بسبب تأخر صرف الإدارة البيضاء لمستحقاته المالية ، نظرا للأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية حتى الآن.

بايرن ميونخ يصطدم ببروسيا دورتموند في السوبر الألماني اليوم


بايرن ميونخ يصطدم ببروسيا دورتموند في السوبر الألماني اليوم





تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "سيجنال أيدونا بارك" في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت ، لمتابعة نهائي كأس السوبر الألماني بين فريقي بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ إلى تحقيق أولى بطولاته مع الفريق البافاري خلال الموسم الجديد ، لتكون دفعة معنوية للاعبين لمواصلة المشوار في اللقاءات المقبلة بمختلف البطولات المحلية والقارية.

فيما يدخل بورسيا دورتموند مباراة اليوم للثأر من النادي البافاري الذي اقتنص بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا من دورتموند خلال الموسم الماضي ، وهو ما زاد من إصرار أبناء يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند لحصد لقب السوبر الألماني.

طولان يرفض عودة "القناص"



طولان يرفض عودة "القناص"
حلمي طولان مدرب الزمالك


رفض الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق نادي الزمالك عودة البنيني رزاق أوتوميسي مرة أخرى لقيادة خط هجوم الفريق .
وكان رزاق قد إنتهت فترة إعارته لفريق سيرانسكا السويدي في يونيو الماضي .

و جاءت أهم أسباب رفض المدير الفني للأبيض لعودة اللاعب هي عدم إلتزامه بحضور التدريبات و كثرة مشاكله مع الإدارة ، الأمر الذي جعله يفكر في مهاجم اذخر يستم بالإلتزام و يكون إضافة للفريق في المعمعة الإفريقية .