اخبار سريعة

الخميس، 10 مايو 2012

الأهلي يواصل إستعداداته للملعب المالي بدون راحة بمران خفيف


يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته صباح اليوم الخميس بملعب مختار التيتش بالجزيرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، فى إطار إستعدادات الفريق لمباراة الاياب فى دور الـ 16 ببطولة دورى ابطال افريقيا امام الملعب المالى والمقرر لها يوم الاثنين المقبل .

وأصر الجهاز الفني للفريق على استئناف التدريبات اليوم دون الحصول على راحة سلبية عقب فوز الفريق 5 / 1 على وادى دجلة في المباراة الودية أمس الأربعاء، بسبب ضيق الوقت قبل لقاء العودة الأفريقي .

وحرص جوزيه على ان يكون التدريب خفيفاً ومقتصراً فقط على التدريبات البدنية حيث قام اللاعبون بالجرى حول الملعب والقيام ببعض التدريبات البدنية وتمرينات الاحماء والاطالات.

شارك محمد بركات فى الجرى حول الملعب بعد ان تغيب عن مباراة الامس بسبب كدمة فى القدم تعرض لها فى مران الاثنين ثم دخل باقى اللاعبين الى صالة الجيمانزيوم لاستكمال التدريبات البدنية .

وقد شهد المران مشاركة رامى ربيعة واحمد فتحى مع زملائهم فى التدريب الذى اقتصر على الشق البدني والجرى وهى التدريبات التأهيلية التى يقوم بها الثنائى بينما جلس وائل جمعة وفابيو جونيور على دكة البدلاء لمتابعة المران بعد القيام بالجلسات العلاجية وعلى جانب اخر فقد تواجد حسام غالى داخل الملعب الا انه لم يشارك زملاءه بالجرى حول الملعب حيث اكفتى بالجلوس على دكة البدلاء لمتابعة المران .

جعفر ينفي تلقيه عرض من ليرس البلجيكي


نفى أحمد جعفر مهاجم نادي الزمالك ما تردد حول تلقيه عرض من نادى ليرس البلجيكى او اى عرض آخر مؤكدا انه مستمر مع الزمالك لنهاية تعاقده بنهاية الموسم المقبل .

واكد جعفر انه لن يخفى إخباره عند تلقيه اى عرض لان هذا حقه وان ماتردد فى الفترة السابقة عن وجود عروض إحترافية غير صحيح وأنه لن يرحل عن الزمالك الا بالتراضى مع مسئولى النادى .

الإتحاد السعودي يحاول تمديد إعارة عبد ربه بمليون ونصف يورو


تبذل إدارة نادى اتحاد جدة السعودى أقصي جهدها مع مسئولى الإسماعيلى، من أجل إقناع إدارة الدراويش بتخفيض المقابل المادى، الذى اشترطته، لتمديد إعارة لاعب وسط الفريق حسنى عبد ربه، إلى صفوف "العميد" لموسم آخر بعد صرف نظرها عن شراء اللاعب بشكل نهائي بسبب مغالاة الإسماعيلي .

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن هناك مفاوضات جارية حاليا بين إدارة الناديين، لتخفيض القيمة المالية لإتمام صفقة الإعارة من مليونى يورو إلى مليون ونصف شاملة حصة اللاعب والنادى.

 مشيرة إلى أن هناك تحركات مكثفة تجريها الإدارة الاتحادية، لتحقيق رغبة الأسبانى راؤول كانيدا، المدير الفنى للفريق، كذلك جماهير الفريق، وذلك بالإبقاء على الدولى المصرى، ضمن صفوف الفريق .

فيديو ـ شبانة يكشف عن تفاصيل جديدة عن فضيحة المنتخب الأولمبي


عاد الإعلامي محمد شبانة لفتح ملف التجاوزات التي قام بها المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الذي أقامه في كوستاريكا.

وقال شبانة عبر برنامجه علي قناة ميلودي سبورت :"كنت قد قررت ألا أتحدث مجددا عن موضوع المنتخب الأولمبي لكن تصريحات الكابتن هاني رمزي تجبرني علي إعادة فتحه."

تلي شبانة الخطاب الذي وصله من فندق إقامة البعثة والذي جاء فيه :"نود أن نحيطكم علما بأن هاني رمزي لم يحدث بشأنه أي مشكلة خلال فترة تواجده في الفندق أو خلال الفترات التى تواجد فيها بالكازينو، الأزمة الوحيدة التى حدثت جاءت بسبب قيام أحد أفردا البعثة بممارسة العادة السرية من الشباك أمام بعض الفتيات."

وعرض البرنامج تصريحات أدلي بها الشاهد الذي طلبه رمزي، والذي أكد بدوره أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي كان يتواجد بالكازينو خلال الفترة التى أقامها بالفندق.

بايرن ميونيخ يسعى بكل قوته لضم نوريه شاهين


حسب مصادر صحفية فبايرن ميونيخ يسعى بكل قوته للحصول على نوريه شاهين من ريال مدريد الاسباني، فلاعب الرتكاز التركي لم يتمكن أن يلعب أكثر من 127 دقيقة بموسمه الأول في الليجا مما جعل العديد من الاشاعات تلمح لامكانية خروجه من الريال بطريقة الاعارة أو بشكلٍ نهائي في الصيف.
وكان الصحافي هونيجستون قد تحدث لل-إي آس بي آن عن عذا الموضوع قائلاً “هناك العديد من الدلائل التي تشير أن إدارة البايرن تحاول بكل طاقتها الحصول على اللاعب التركي، وهذا شيء مثير للاهتمام لأن مركز الارتكاز الذي يلعب به شاهين ليس أكثر المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف العملاق البافاري” ليردف الرجل “أعتقد أن ما يسعى إايه البايرن هو زيادة عدد اللاعبين المميزين في عمق تشكيلته”
وكان النادي الألماني الكبير قد أنهى صفقتين صيفيتين حتى الآن بتوقيعه مع شاكيري ودانتي الذين من المقدر ان يشكلا أوراق إحتياطية قوية بيد المدرب هاينكس، وإذا تمت صفقة شاهين فالتركي سيواجه منافسة شرسة من كل من النجمين شفاينستايجر وكرووس وأيضاً البرازيلي الصلب جوستافو بحال أراد حجز مكان أساسي له بتشكيلة الفريق.
وختم هونيجستون حديثه “لا أحد يعرف إن كانت الصفقة ستتم، لكن عادةً مع البايرن فهم نادراً ما يفشلون بالحصول على مرادهم وخصوصاً إن كانوا يحاولون بشدة، وهذا ما يبدو أنه يحصل بحالة شاهين حالياً”.
يذكر أن اللاعب التركي القادم إلى الريال من دورتموند يرتبط بعقد يمتد لغاية العام 2017 مع المارد المدريدي.

مورينيو يعلن عن اول لاعب يغادر ريال مدريد للموسم الجديد


ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية عن ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني قرر عدم الإبقاء على الفرنسي لاسانا ديارا بالفريق الملكي في الموسم القادم.
وأكدت الصحيفة ، اليوم الاربعاء ، عن أن مورينيو لم يضع ديارا في تشكيلته كثيرا هذا الموسم، وسيفضل عليه سامي خضيرة وكذلك نوري شاهين وغرانيرو في الموسم المقبل.
و بحسب الصحيفة ، فإن ديارا يصر على البقاء ضمن صفوف الريال لموسم اخر حين انتهاء عقده بـ2013 و ذلك لكي يرحل مجانا في نهايته دون أن تستفيد إدارة الفريق من صفقة بيعه.