اخبار سريعة

الجمعة، 13 أبريل 2012

عودة ميدو وزكى وشيكابالا إلى تدريبات الزمالك


حضر اليوم الجمعة ثلاثى الزمالك  عمرو زكى وأحمد حسام "ميدو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" مران الفريق بملعب حلمى زامورا.
 
وكما جاء فى الموقع الرسمى للزمالك بأن الثلاثة شاركوا فى المران استعدادا لمواجهة المغرب الفاسى بذهاب دور الستة عشر بدورى أبطال إفريقيا .
 
وكان زكى قد اعتذر عن المنتخب لتعرضه  لثقب فى الأذن فى الفترة الأخيرة أبعدته عن معسكر المنتخب المصرى الحالى بالإمارات.
 
 فيما غاب ميدو بسبب آلام فى الظهر وغاب شيكابالا بسبب العقوبة التى وقعها عليه الجهاز الفنى بسبب غيابه عن تدريبات الفريق قبل مواجهة افريكاسبورت .

وائل جمعة فى تقسيمة الاهلى بعد غياب طويل


استمرت قيادة البرتغالي أنطونيو فيدالجو أخصائي الأحمال للمران  البدنى القوى للاعبي الأهلي صباح الجمعة.
 
 وكما جاء بالموقع الرسمى للاهلى ان المران اشتمل على عدة فقرات لرفع لياقة اللاعبين واستمر لما يقرب من ساعة كاملة .
 
 وانتقلت القيادة لبيدرو المدرب العام  للفريق حيث طالب اللاعبين بتقسيمة شارك فيها وائل جمعه العائد من الإصابة الطويلة  وانقسمت إلى مرحلتين .
 
وجاءت المرحلة الاولى على ثلث ملعب والثانية على نصف الملعب، وحرص بيدرو على توجيه اللاعبين أكثر من مرة خلال التقسيمة التي شهدت ظهور معظم اللاعبين بمستوى طيب .

توريس وفيديتش ..أبرز المرشحين للسيدة العجوز


أعلنت صحيفة الديلي ميرو أن نادي اليوفنتوس الأيطالي يستعد لتقديم عرضين  أحدهما  لنادي تشيلسي الإنجليزي لضم مهاجمه الأسباني فرناندو توريس لتدعيم الشق الهجومي للسيدة العجوز .
                
والأخر لنادي مانشستر يونايتد لضم مدافعه الصربي صخرة الدفاع نيمانيا فيديتش الذي يقدم أداء رائع ومميز في المباريات الأخيرة .


وفي نفس السياق صرح السير أليكس فيرجسون المدير الفني لليونايتد أنه من الصعب التخلي عن قائد الفريق فيديتش لأنه يعتبر لاعب مهم في صفوف الفريق ليس فقط لأمكانياته العالية ولكن لكونه أيضا قائدا مميزا للفريق

ويري  المدرب كونتى أن  جلب توريس لمنافسة كلا من ماترى و فيوزينتش وبوريلو وديل بيرو فى هجوم البيانكونيرى الموسم المقبل سيزيد من الفاعلية الهجومية لليوفي .


وأضاف كونتى أيضا أن الصربى فيديتش أفضل شريك للدولى الايطالى جورجيو كيليني فى دفاع السيدة العجوز بجانب تواجد بونوتشي وبارازالى .

مارادونا يصف تصريحات بيليه حول نيمار وميسي بـ "الغبية" !!


انتقد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا التصريحات التي خرج بها الأسطورة البرازيلي بيليه حول أفضل لاعب في العالم حاليًا هل هو نيمار دا سيلفا أم ليونيل ميسي.

ويري (الجوهرة السوداء) بيليه من وجهة نظره أن مواطنه نيمار دا سيلفا هو اللاعبين الأفضل في العالم حاليًا ويتفوق علي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

من جانبه تحدث مارادونا قائلاً: "يا إلهي، إنه مجرد غباء".

وتابع: "من يمكنه أن يقول مثل هذا الكلام ويؤكد علي أن ميسي غير مؤهل للمنافسة مع نيمار".

وأختتم مارادونا تصريحاته ساخراً من تصريحات بيليه قائلاً: "ربما نيمار هو أفضل لاعب في العالم، لكن فقط إذا قلنا أن ميسي ليس بشريًا وإنما من كوكب أخر".

فان جال علي رادار ليفربول


أبدي نادي ليفربول الإنجليزي رغبته في التعاقد مع المدير الفني الهولندي لويس فان جال لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني الحالي كيني دالجليش.

وعاني ليفربول من اهتزاز في النتائج في الفترة الأخيرة وهو ما أدي إلي تراجعه للمركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن لويس فان جال المدير الفني السابق للعملاق البافاري فريق بايرن ميونيخ الألماني إلي جانب يوهان كرويف والذي يعمل حاليًا في المكسيك من بين الأسماء المطروحة وبقوة لخلافة كيني دالجليش.

يأتي ذلك بالرغم من تصريحات مُلاك الريدز والتي أكدوا خلالها علي دعمهم الكامل لـ دالجليش.

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي أن أسطورة التدريب الهولندية لويس فان جال يبقي المرشح الأوفر حظًا لتولي مهمة المدير الفني علي ملعب الأنفيلد رود.

تأكد غياب سمير عن مباراة الذهاب أمام المغرب الفاسى


أكد أحمد سمير الظهير الايمن للزمالك علي صعوبة لحاقة بمباراة الذهاب أمام المغرب الفاسي والمقرر إقامتها أحد أيام 27أو 28 أو 29 من ابريل فى ذهاب دور الـ16 لدورى ابطال إفريقيا .
 
وقال اللاعب للموقع الرسمى للزمالك أنه مازال يشعر ببعض الالم في العضلة الضامة وهي الاصابة التي أبعدته من خوض مباراتي الذهاب والعودة امام أفريكا سبورت الايفواري .
 
واضاف اللاعب انه مازال يحتاج من 10 أيام الي أسبوعين لانهاء برنامجه العلاجي والتدريبات الفردية علي أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد هذه الفترة .

أجويرو لـ ريال مدريد: لن أرحل عن مانشستر سيتي



جدد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رفضه للانتقال إلي نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك رداً علي التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً لتؤكد علي اقتراب انتقاله إلي النادي الملكي.

وقال أجويرو في تصريحات صحفية: "لا لا، كل ذلك غير صحيح".

وتابع: "الحقيقة هي أنني سعيد هنا في مانشستر سيتي بزملائي اللاعبين والجماهير والنادي ولا أرغب في الرحيل".

وأكمل أجويرو تصريحاته قائلاً: "الشيء الوحيد الذي أرغب به هو الاستمتاع بـ كرة القدم".

وأختتم: "أنا لا أحب إجراء المقابلات فأنا لا استطيع الرد علي كل ما يكتب عني، وأكرر أنا سعيد هنا وكل هذه الأخبار إنما تحاول زعزعة استقرار الفريق".

برشلونة يجهز 30 مليون إسترليني للانقضاض علي بال


يستعد نادي برشلونة الإسباني للتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع الجناح الويلزي جاريث بال لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

يأتي ذلك في ظل رغبة النادي الكتالوني القوية في تعويض غياب الفرنسي إيريك أبيدال والذي خضع مؤخراً لجراحة زرع كبد ستبعده لفترة ليست بالقصيرة عن الفريق.

وحسبما أفادت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة مازال متمسك بالتعاقد مع جاريث بال وجعله الهدف رقم (1) للفريق في فترة التعاقدات الصيفية، وهو ما دفعهم لتجهيز مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني في محاولة منهم لحسم الصفقة سريعًا.

ونقلت عن بال قوله: "الحديث عن برشلونة وريال مدريد، إنهما من أكبر الأندية في العالم".

وأختتم: "إنهما الحلم لأي لاعب، إذا قلت لأي لاعب شاب هل تلعب لـ برشلونة أو ريال مدريد، هل تتوقع منه أن يرفض؟ بالطبع لا".