اخبار سريعة

الجمعة، 20 يناير 2012

إيقاف حكم في المكسيك لإشهاره إنذارين في نفس الوقت


أوقف الإتحاد المكسيكي لكرة القدم الحكم الدولي ماركو أنطونيو رودريجز لخمس مباريات بسبب إشهاره بطاقتين صفراويتين في نفس الوقت خلال مباراة سانتوس وتيجرز في الدوري.
وقال ديكيو دي ماريا الأمين العام للاتحاد المكسيكي لوسائل الإعلام: "أظهر رودريجز إنذارين في نفس الوقت، وهذا شئ غريب في عرف التحكيم".
وأخرج رودريجر بطاقتين صفراويتين في نفس الوقت من جيبه لينذر لاعبين من الفريقين خلال المباراة الختامية من الدوري المكسيكي ديسمبر الماضي والتي انتهت بفوز تيجرز 3-1.
وخلال المباراة ككل أشهر الحكم الدولي البطاقة الصفراء للاعبي الفريقين سبع مرات وطرد ثلاثة لاعبين.
ويعتبر رودريجز الذي حصل على الشارة الدولية عام 2000 من أشهر حكام المكسيك، وشارك في إدارة مباريات خلال كأسي العالم 2006 بألمانيا و2010 الذي استضافته جنوب إفريقيا.

رزاق سعيد بأعلام بنين في مدرجات الزمالك


عبر رزاق أموتويوسي مهاجم الزمالك عن سعادته الكبيرة بدعم الجماهير البيضاء له برفع أعلام بلاده في المدرجات.
وقال رزاق لـFilGoal.com "شعرت بسعادة كبيرة عندما رأيت علم بلادي في المدرجات البيضاء".
وتألق المهاجم البنيني الدولي مع الزمالك في المباريات الأخيرة محرزا أربعة أهداف ليرتقي للمركز الثاني في قائمة هدافي الفريق.
وعلق رزاق "ثقة الجهاز الفني ومساعدة زملائي ومساندة الجماهير لي لهم عامل كبير في تأقلمي سريعا مع الفريق".
وتابع "مازلت أملك الكثير لأقدمه مع الفريق الأبيض، وأتمنى أن أساعد في تتويج الزمالك ببطولة هذا الموسم".
وانضم رزاق البالغ من العمر 26 عاما للزمالك في الصيف قادما من سيرناسكا السويدي.

"سلفة" الزمالك لحمدي تنتهي رسميا بعودته للمقاصة


عاد المهاجم حسين حمدي إلى مصر للمقاصة مجددا بعد فترة دامت لستة أشهر قضاها في صفوف الزمالك.
وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لـgoalkora: "حمدي عاد للمقاصة رسميا، بسبب عدم دفع الزمالك لباقي أقساط صفقة ضمه".
وكان الزمالك قد أعلن عن نية الاستغناء عن حمدي لصالح المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية مكتفيا برباعي الهجومي رزاق أوموتويسي وأحمد جعفر وأحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي.
وحسمت الجلسة التي عقدها محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة بمسؤولي الزمالك صفقة عودة حمدي.
يذكر أن المقاصة يحتل المركز السادس في الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 23 نقطة.

جعفر بعد ثلاثية المحلة: النتيجة العادلة 6-0


يعتقد فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش أن النتيجة العادلة لمباراته مع غزل المحلة هي فوزه بسداسية مشيرا للفرص المهدرة من جانب لاعبي فريقه.
وتفوق طلائع الجيش على ضيفه المحلة في مباراة الجولة الـ15 بثلاثية نظيفة، وقدم أبناء جعفر مباراة قوية.
وقال جعفر لـgoalkora عقب المباراة: "النتيجة العادلة لنهاية المباراة هي فوزنا بسداسية، فلدينا فرص عديدة مهدرة، بالإضافة لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحنا".
وأضاف "أخيرا ابتسم الحظ لنا، وحققنا فوز كبير سيكون بمثابة الدفعة للفريق في قادم المباريات".
وكان طلائع الجيش يعاني من سوء نتائجه في مباريات الدوري الممتاز، إذ حقق فوز وحيد بالمسابقة على المقاولون العرب في مباراة المرحلة الأولى.
واستطرد "اللاعبون قدموا مباراة رائعة ونفذوا التعليمات بشكل جيد، وتفوقوا على أنفسهم، وسعيد بعودة أيمن حفني لمستواه المعهود".
وتألق أيمن حفني في المباراة، واستطاع صناعة الأهداف الثلاثة التي آلت إليهم نتيجة المباراة.
واختتم "الفوز يصعد بنا للمركز الـ11، وهو مقارنة بما سبق شئ جيد، وسأستعد للمباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي، بعد اعطاء اللاعبين راحة يومين".

باريس سان جيرمان يحاول إغراء تيفيز بالمال


كارلوس تيفيز بقميص مانشستر سيتي
كارلوس تيفيز بقميص مانشستر سيتي
12:20 م
20
يناير
2012

باريس، (وكالة الأنباء الإسبانية):
يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إغراء المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بإغداق المال عليه من أجل ضمه قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقالت صحيفة (ليكيب الفرنسية) إن باريس سان جيرمان المدعوم بأموال الإدارة القطرية مستعد لزيادة الراتب الشهري الذي يتقاضاه تيفيز مع مان سيتي والمقدر بما يقرب من مليون يورو شهريا، إلا أن اللاعب يفكر في الانتقال لإنتر ميلان الإيطالي.
وأضافت أن "الأباتشي" يفضل الدوري الإيطالي عن نظيره الفرنسي وأنه مستعد لتخفيض راتبه بنسبة 10% أو 20% من أجل الانتقال للـ"نيراتزوري".
ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب قولها إن احتمالية ارتداءه لقميص نادي العاصمة الفرنسية "لا تتعدى حاجز الـ30%".
وحاول مسئولو النادي الفرنسي إقناع كيا جورابشيان وكيل أعمال اللاعب أمس بفكرة الانضمام لكن يبدو أن تيفيز لا يرغب في الإقامة بباريس.
وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لباريس سان جيرمان في تصريحات صحفية أمس: "يجب أن نتحدث مع اللاعب والنادي. نأمل في الوصول لحل".
وكان ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي قد دخل في مفاوضات لضم الدولي الأرجنتيني أيضا قبل أن ينسحب من الصفقة الأسبوع الماضي، بعد فشل رحيل مهاجمه البرازيلي ألكساندر باتو إلى باريس سان جيرمان.
ولا يزال كارلوس تيفيز (27 عاما) في الأرجنتين، التي سافر إليها دون إذن من "السيتيزنز" في نوفمبر الماضي، بعد أن خرج تماما من حسابات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.
وأبعد المدرب الإيطالي اللاعب من تفكيره بعد أن رفض في سبتمبر/أيلول الماضي المشاركة كبديل في مباراة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وفريقه متأخر في النتيجة.
ومنذ معاقبته بغرامة بلغت أكثر من مليون يورو، يحاول مانشستر سيتي البحث عن وجهة للاعب، الذي انضم إلى الفريق في يوليو/تموز 2009 قادما من الجار مانشستر يونايتد مقابل نحو 32 مليون جنيه استرليني (38 مليون يورو).

موندومو يشارك في مران الزمالك السبت .. وابراهيم صلاح مندهش من الطرد


الكسيس موندومو لاعب الزمالك
الكسيس موندومو لاعب الزمالك
04:50 م
20
يناير
2012

كتب - هاني عز الدين:
يشارك الكاميروني الكسيس موندومو المنضم حديثا لصفوف الفريق في مران القلعة البيضاء يوم السبت تحضيراً لمواجهة الاثنين امام انبي.
ويلتقي الزمالك وانبي في الجولة رقم 16 من عمر الدوري المصري الممتاز.
وأوضح حمادة انور المدير الاداري للزمالك أن موندومو سينتظم في مران الزمالك يوم السبت لاول مرة، موضحاً أن الطائرة التي ستقل اللاعب للقاهرة غادرت من تونس منذ دقائق.
من جانبه أعرب ابراهيم صلاح لاعب وسط فريق الزمالك عن دهشته من حصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء المارد الابيض والداخلية.
واشاد صلاح بمستوى الثنائي المنضم حديثاً نور السيد واسلام: "كانا من نجوم المباراة وقدما لقاء جيد."
يذكر ان الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب اندية الدوري بفارق نقطتين عن حرس الحدود الثاني ونقطة عن الاهلي الثاني.

فيديو - هداف الدوري الغاني يدخل اهتمام الأهلي


دخل إيمانويل بافور هداف الدوري الغاني ومهاجم فريق نيو أودبايسي اهتمامات النادي الأهلي في ظل تدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر.
دخل إيمانويل بافور هداف الدوري الغاني ومهاجم فريق نيو أودبايسي اهتمامات النادي الأهلي في محاولة لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر.
وعرض اللاعب على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من خلال بعض المقربين من النادي، وسيتم متابعة بافور -22 عاما- من خلال فيديوهات، بعدها يتقرر إمكانية التعاقد معه.
وسجل بافور 12 هدفا في 13 مباراة بالرغم من احتلال فريقه المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق ست نقاط عن كوتوكو صاحب الصدارة.
ويتمتع بافور بطول قامة وقوة بدنية تمكنه من الالتحامات القوية، بالإضافة لاجادته لألعاب الهواء والتمركز داخل منطقة الجزاء.
ويعاني الأهلي من عقم تهديفي في وجود أجنبيان في خط هجومه، إذ دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني بالبرازيلي جونيور في ست مناسبات منهم مبارتين كأساسي، وظهر الموريتاني دومينيك دا سيلفا في أربع لقاءات دون أن يسجل أحدهما أي أهداف.

كريم شحاته يفتح النار على الصقر


هاجم كريم حسن شحاته الصقر المصرى احمد حسن بعد مباراة الزمالك والداخلية والتى انتهت بفوز الابيض 2/1 واتهمة بالتقصير والتسبب فى اهتزاز مستوى الفريق

وقال شحاته فى برنامجه على قناة النهار بعد انتهاء المباراة " ان احمد حسن هو السبب الاساسى فى اهتزاز مستوى الفريق بعد نزوله بديلا لمهاجم الفريق رزاق اتوميسى فى الشوط الثانى

وبرر كريم ان تمريرات العميد كانت كلها مقطوعة وهو ما اعطى الفرصة لفريق الداخلية للسيطرة على منتصف الملعب والهجوم على الزمالك وتهديد مرماه

وتابع كريم الداخلية كان بامكانه التعادل بهذه الطريقة بعد ان احرز هدف فى الوقت بدل الضائع وارجع انخفاض مستوى وسط الملعب الى احراج الزمالك وظهورة بهذا الشكل فى الشوط الثانى

خاص - متعب يطلب من الاهلى السفر الى المانيا


طلب عماد متعب مهاجم النادى الاهلى السفر الى المانيا خلال اول فترة توقف للدورى وذلك للإطمئنان على الإصابة التى يعانى منها فى الظهر. 
 
وعلم goalkora ان متعب قد طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى موافقة الإدارة على سفره الى المانيا لعرض نفسه على الطبيب المختص بحالته وذلك بعد ان عاودته الام الظهر مرة اخرى والتى ابعدته عن المشاركة مع الفريق فى مباريات الدورى خلال الفترة الماضية. 
 
وقد قام اللاعب خلال الاسبوع الماضى بمحاولة علاج لإصابته بحقن وكى للعمود الفقرى وهو ما يتيح الفرصة امامه للعودة للتدريبات تمهيدا للدخول فى قائمة الفريق التى تستعد لمباراة المقاولون العرب فى يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدورى العام. 
 
ويغيب عماد متعب عن فريق الاهلى خلال الفترة الماضية بسبب معادوته الشعور بنفس الالام فى الظهر.