اخبار سريعة

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

حارس مانشستر يونايتد "حرامى"



ضبط دى خيا وهو يسرق قطعة حلوىضبط دى خيا وهو يسرق قطعة حلوى
كتب عمر عبد الله






ضبطت كاميرات المراقبة بإحدى متاجر مدينة مانشستر الإنجليزية، دافيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وهو يقوم بسرقة قطعة حلوى ويغادر المتجر دون أن يقوم بدفع ثمنها.

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن دى خيا (20 عاماً) استولى على قطعة من الدونتس يبلغ ثمنها نحو 2 جنيه إسترلينى، وحاول الخروج من المتجر دون أن يقوم بدفع ثمنها، مما دعا الحراس لإيقافه وتفتيشه، ولكن دون اتخاذ أى إجراء ضده.

أشارت الصحيفة إلى أن المسئولين عن المتجر لم يقوموا باستدعاء الشرطة أو تغريم اللاعب، مؤكدين أنه تم حل الموقف ودياً دون إحداث ضجة.

الجدير بالذكر أن دى خيا انتقل لمانشستر يونايتد هذا الصيف قادماً من أتلتيكو مدريد الأسبانى، مقابل 18 مليون جنيه إسترلينى، ويتقاضى نحو 70 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً.


صديقته السابقة: رونالدو بلا عقل وقدوة سيئة للأطفال


صديقته السابقة: رونالدو بلا عقل وقدوة سيئة للأطفال
شنت صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، السابقة هجوما ضاريا على صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى، مشيرة إلى أنه رجل جميل ولكن بدون "عقل"، ويعتبر قدوة سيئة للأطفال.

وقالت نيرييدا جالاردو، صديقة رونالدو السابقة، فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن زوجها الحالى أفضل بكثير من رونالدو، وعلاقتها به على خير ما يرام، وكان الدولى البرتغالى قد أنهى علاقته بصديقته نيرييدا من خلال رسالة أرسلها على جهازها المحمول فى عام 2008.

وكان رونالدو (26 عاما) قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل مؤخرا أكد فيها أن الهجوم العنيف الذى يتعرض له سببه غيرة الجميع منه لأنه غنى ووسيم ولاعب رائع.

وعلقت نيرييدا على هذه التصريحات، قائلة "إنه شخص مغرور، وإحساسه بذاته مبالغ فيه، إنه ليس ذكيا على الإطلاق".

ويرتبط رونالدو حالياً بعارضة الأزياء الروسية أرينا شايك، وأعلن عن استعداده الزواج منها فى الصيف المقبل.

عمر جابر : جاهز لتعويض غياب إبراهيم صلاح


قال عمر جابر لاعب وسط نادي الزمالك إن المعلم حسن شحاتة المدير الفني يهتم به في مركز خط الوسط على غير العادة في الموسم المنقضي مع العميد حسام حسن.
وصرح اللاعب الشاب لـgoalkora قائلا: "غياب إبراهيم صلاح مؤثر بشدة على خط وسط الفريق ولكن سنسعى قدر الإمكان على تعويض غيابه وأي لاعب سيكون داخل القائمة النهائية سيقدم أفضل ما عنده".
وكان إبراهيم صلاح قد تعرض لإنذار ثاني أدى لطرده بعد تعديه على لاعب وسط الجونة نور السيد أمام الحكم محمد عباس الذي قام بطرده وقررت لجنة المسابقات إيقاف اللاعب مباراة واحدة.
وأضاف "يتبقى للزمالك 180 دقيقة على مبارتين أتمنى انهاء الأولى أمام حرس الحدود بطل المسابقة وحامل اللقب في 90 دقيقة حتى نركز في النهائي الحلم بالنسبة لنا ولجماهير نادي الزمالك".
وتابع "تحت أمر الجهاز الفني وأتمنى أن أشارك وجاهز لتعويض غياب إبراهيم صلاح في وسط الملعب، فقد اهتم بي العميد حسام حسن في الموسم الماضي في الجانب الأيمن بينما يشركني المعلم في وسط الملعب وهو مركزي الأصلي منذ بدايتي بالناشئين".
وصعد عمر جابر مع محمد إبراهيم أثناء ولاية التوأم لجهاز الزمالك للفريق الأول ودفع بالأول في مركز الظهير الأيمن عند تطبيقه لطريقة 4-4-2.
جدير بالذكر أن الزمالك قد تأهل للدور ربع النهائي بعد تخطيه الجونة في مباراة ماراثونية بتحويل هزيمته من هدفين نظيفين إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين.