اخبار سريعة

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

بالفيديو ايتو (يبلطج) في روسيا



افتعل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو مشكلة غير مبررة وخرج فريقه إنيجي الروسي من دور ثمن النهائي لبطولة كأس روسيا أول أمس على يد دينامو موسكو.
وفي اللقاء أضاع إيتو فرصة سهلة داخل بوكس السته وبعد ذلك حاول الإحتكاك بمدافع الفريق المنافس ليوناردو فيرنانديز وأمسكه بعنف من رقبته بعد أن فقد لاعب برشلونه والإنتر السابق أعصابه تماما.
الحكم اكتفى بإنذار إيتو دون طرده من اللقاء الذي انتهى  بفوز دينامو بهدف وخروج إنجي إيتو من المسابقة.

سلامة: مواجهة الزمالك فى بداية الموسم "أمر صعب"

أكد أنور سلامه المدير الفنى لفريق الجونة أن مواجهة الزمالك فى بداية الموسم خلال لقاء دور الثمانية للكأس بعد غداً الأحد يعد أمر صعباً خاصة أن لاعبيه لم يصلوا للفورمة المطلوبة.
أضاف سلامة أن الكرة المصرية أصبحت شرسة فى الفترة الأخيرة، ولا يوجد فروق كبيرة بين مستويات الأندية، والتنظيم داخل الملعب والعامل البدنى سيكونان كلمة السر لتحقيق الفوز فى هذا اللقاء.أنور سلامة

محاولات مكثفة لإلحاق فتح الله وعرفات بمواجهة الجونة


محاولات مكثفة لإلحاق فتح الله وعرفات بمواجهة الجونة
يبذل الجهاز الطبى للزمالك بقيادة أيمن فريد، محاولات مكثفة من أجل إلحاق ثنائى الفريق محمود فتح الله وحسام عرفات، بمباراة الجونة المقررة فى السادسة مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتعرض عرفات لكدمة قوية فى الساق خلال مران اليوم الجمعة، فيما يعانى فتح الله من شد فى العضلة الضامة.

وينتظر أن يخضع الثنائى لاختبار طبى فى مران الفريق الصباحى غد السبت الذى سيتبعه الدخول فى معسكر مغلق، وعلى ضوئه سيتحدد موقفهما من المشاركة فى مباراة الجونة من عدمه.

فينجر يُكرر وعود كل موسم: سننافس على جميع الألقاب


فينجر يُكرر وعود كل موسم: سننافس على جميع الألقاب
على الرغم من تحقيقه أسوأ بداية في تاريخه مع المدفعجية بحصوله على أربعة نقاط في خمسة مباريات في البريميرليج، إلا أن مدرب آرسنال آرسين فينجر خرج مجددًا ووعد جماهير آرسنال بالمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي.

وتأتي تصريحات المدرب الفرنسي بشكل متكرر كل موسم، حيث لم يعرف المدفعجية طريق منصات التتويج منذ خمسة سنوات.

وقال فينجر وفقًا للموقع الرسمي للنادي: "لقد حاولنا الموسم الماضي الفوز بكل المسابقات، ونحن لم نتحصل على أي رصيد لأنه في نهاية نحن لم نفز بأي شيء".

وتابع: "إذا نظرتم لجميع المسابقات ترون أننا كنا منافسين بارزين، لكننا لم ننجح في الفوز بالألقاب، لكننا سنحاول مرة أخرى لأننا نريد أن نفعل ذلك يمكننا في جميع المسابقات هذا هو ما يتوقعه جمهور الآرسنال لنا وهذا ما أتوقعه من فريقي".

واختتم: "في نهاية اليوم إذا كنت لا تحصل على أي شيء سيكون العقاب هو عدم الفوز، لكن نريد أن يكون لدينا نفس الموقف هذا الموسم".

رانييري حدد أول أهداف إنتر ميلان في سوق انتقالات يناير



رانييري حدد أول أهداف إنتر ميلان في سوق انتقالات يناير
حسب صحيفة "ديلي الميل" الإنجليزية فإن كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لنادي إنترميلان الإيطالي قد وضع نصب عينيه مدافع نادي بولتون والمنتخب الإنجليزي جاري كاهيل كأول الأوراق المطلوب التعاقد معها في سوق انتقالات يناير القادم .

الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن مدرب تشيلسي عليه أن يقنع إدارة إنتر بدفع 16 مليون جنيه استرليني هي حصيلة ما طلبه نادي بولتون نظير التخلي عن مدافعه الدولي حيث سيدخل في حال إقناعه لموراتي بدفع المبلغ في منافسه مع آرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي الذي أبدى رغبته ضم اللاعب في وقت سابق.

يُذكر أن أوين كويل المدير الفني لنادي بولتون كان قد قال في مناسبة سابقة تعليقاً على أمر بيع اللاعب: "أعرف أن آرسين فينجر يتمنى ضم جاري وليس عنده أي مشكلة في العودة لمفاوضة اللاعب في يناير المقبل ، ولكني أعتقد أن هناك عدد كبير من الأندية غير أرسنال سيطلب التعاقد مع اللاعب في أوقات قريبة".

الأهلى يعاقب أحمد حسن بخصم 40 ألف جنيه من مكافأة الدورى


الأهلى يعاقب أحمد حسن بخصم 40 ألف جنيه من مكافأة الدورى
خصمت إدارة النادى الأهلى 40 ألف جنيه من مكافأة أحمد حسن الخاصة بالفوز بلقب بطولة الدورى مع الفريق الموسم المنقضى، وذلك لظهوره على شاشة قناة النادى خلال حلقة "لا للتعصب" التى قدمها لنبذ التعصب بين جماهير الكرة.

من جانبه، أبدى أحمد حسن فى تصريحات خاصة لموقعه الرسمى تعجبه من الخصم، كونه جاء بسبب ظهوره على قناة ناديه السابق، وليس لسبب شخصى وإنما بهدف تهدئة الأجواء المحتقنة آنذاك بين جماهير الأندية المصرية، وخوفا من تأثير ذلك على استقرار البلاد نظرا للظروف التى كانت تمر بها خلال تلك الفترة.

أضاف قائلا، إنه كان ينتظر التقدير على تلك المبادرة، مبديا تعجبه من الخصم كون ظهوره كان على قناة النادى، والكل يعلم أنه سيظهر ويقدم الحلقة قبل فترة طويلة من موعدها، مدللا على ذلك بأنه لم يخطره أحد على الإطلاق أنه سيتعرض لعقوبات بسبب الحلقة.

وأوضح الموقع الرسمى للصقر، أن الحلقة حققت نجاحا كبيرا، واشتملت على عدد كبير من الإعلانات، ما يعنى أن النادى حقق منها مكاسب أدبية ومادية كبيرة، كان نصيب الصقر منها خصم 40 ألف جنيه من مستحقاته!

إبراهيم: جاهز لمواجهة الجونة .. وأحلم بالكأس


أكد محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك جاهزيته لمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل في دور الثمانية من كأس مصر بعد تعافيه من الإصابة في الأنف.
وكان إبراهيم تغيب عن معسكر الزمالك الإعدادي للموسم المقبل في النمسا بسبب خضوعه لجراحة في الأنف، وتعافى منها تماما.
وشارك إبراهيم في الشوط الثاني من مباراة الفريق الأبيض الودية أمام الأميرية يوم الخميس وقدم مباراة جيدة.
وقال إبراهيم في تصريحات لـ يوم الجمعة: "أنا جاهز تماما لخوض مباراة الجونة والأمر كله حاليا يعود لرؤية الجهاز الفني".
وأضاف إبراهيم "كل ما يشغلني الآن هو مساعدة الزمالك في حصد كأس مصر، فأنا أحلم بالفوز بلقب في سن مبكرة مع فريق كبير مثل الزمالك".