اخبار سريعة

الجمعة، 6 يناير 2012

بالصور - حافلة جديدة وهمية للاعبي برشلونة



قام نادي برشلونة الأسباني بعمل بعض التغييرات والتجديدات بالنادي منها حافلة اللاعبين التي ظهرت بشكل رائع وعلي أعلي تقنية.

وتم تعديل شكل الحافلة بشكل يناسب متطلبات اللاعبين

   


اقرأ ايضا


شقيق السير فيرجسون يراقب لاعب برشلونه


كشف تقرير لـ " الموندو ديبورتفيو " الإسبانية ذات الميول الكتالونية عن حضور كشاف مانشستر يونايتد الإنجليزي - مارتن فيرجسون - شقيق مدرب الفريق السير أليكس فيرجسون , لـمباراة برشلونه الإسباني في كأس الملك الإسباني أول أمس بملعبه في الكامب نو أمام أوساسونا .

واشار تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن شقيق فيرجسون حضر المباراة خصيصا بناء على تعليمات من السير , لمراقبة أداء اللاعب إساك كوينكا لاعب الوسط للفريق الكتالوني .

ويبدوا ان فيرجسون متحمسا لـضم كوينكا في إنتقالات الصيف المقبلة لتدعيم فريقه 

خاص : شحاتة يطلب ضم عبدالحميد


طالب حسن شحاتة المدير الفنى لنادى الزمالك بضرورة سرعة التعاقد مع أمير عبدالحميد حارس النادى المصرى  نظرا لاحتياج الفريق لحارس مرمى خلال الفترة القادمة

وعلم goalkora أن شحاتة قد طلب ضم حارس المصرى لاقتناعة بمهارات وقدراته واكد على مجلس ادارة النادى برئاسة ممدوح عباس بسرعة التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية

هذا ويسعى شحاتة لاستكمال قائمة الفريق قبل خوض المنافسات الافريقية ببطولة ابطال الدورى الافريقي للموسم الجديد والذى يشارك فيها مع الاهلى
يذكر ان امير عبدالحميد ينتهى تعاقدة مع المصرى البورسعيدى هذا الموسم ويتبقى له 6 أشهر فقط ويحق له التوقيع لاى نادى ولكن الانتقال فى نهاية الموسم 

تزايد فرص انتر عن ميلان فى ضم تيفيز



وفق تقارير إيطالية اليوم لعدد من الصحف والمواقع الإخبارية الإيطالية , فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي دخل بقوة في الساعات القليلة الماضية في صفقة المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي .

المهاجم الذي كان يبدوا في وقت سابق أقرب لميلان من أي نادي أخر علي رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ، بات الإنتر مستعدا وجاهزا لضمه في إنتقالات الشتاء الجارية.

رغم رغبة اللاعب في الميلان , إلا أن الروسونيري غير قادر علي توفير  رغبة المان سيتي في شراء اللاعب بصورة نهائية وليس إعارته فقط لنهاية الموسم .

يذكر ان الإنتر لديه قدرة دفع 25 مليون يورو لشراء اللاعب في يناير  الجار

تقرير تونسي : الهشري وتراوي على أبواب الزمالك


أكدت تقارير صحفية تونسية صباح اليوم الجمعة أن نادي الزمالك لم يستسلم حتي الآن في قضية ضم نجمي الترجي مجدي تراوي ووليد الهشري.

حيث أكدت وسائل الاعلام التونسية أن نادي الزمالك قام برفع القيمة المالية المقدمة لفريق الترجي من أجل الإستعانة بخدمات نجمي الفريق.

حيث قام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بتقديم مليون ونصف دولار بدلاً من ميلون وذلك حتي يتمكن من خطف الهيشري وتراوي وذلك حسبما أكدته صحيفة الصباح التونسية.


ومن المؤكد أن تنتهي مدة تعاقد ثنائي الترجي مع فريقهم التونسي في نهاية الموسم الحالي ، ويرغب رئيس الترجي في إبقاء نجميه والتجديد معهم ومنعهم من الإنتقال إلي الزمالك.


يذكر أن مسئولو الترجي يحاولون باستماتة من أجل إقناع لاعبيه بالبقاء، وتجديد عقديهما، وذلك لحاجة الفريق إليهما سواء في مشوار الدوري المحلي أو البطولة الإفريقية. 

لاعب الريال السابق : لا لـميلان !


أكد الهولندي رافائيل فان دير فارت لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي حاليا وريال مدريد سابقا أنه غير مستعد للإنتقال لـصفوف الميلان الإيطالي في الوقت الحالي سواء في إنتقالات الشتاء أو إنتقالات الصيف نهاية الموسم .

وقال فان دير فارت في تصريحات لوسائل إعلام إنجليزية : أنا سعيد ومستقر في بقائي هنا في توتنهام , والأمور تسير بشكل جيد لي بشكل فردي وللفريق ككل .

مضيفا : بخصوص ما يشاع عن الميلان , فالأمر غير مرحب به من جانبي في الوقت الحالي .

شفاينشتيجر : نعلم أن الأهلي الأفضل في افريقيا


أكد النجم الألماني "شفاينشتايجر" لاعب فريق بايرن ميونخ أن فريقه يستعد جيداً لبطل إفريقيا النادي الأهلي قبل مواجهته غدا السبت.

حيث صرح شتايجر لصحيفة العرب القطرية قائلاً: " سنسعي إلي تقديم أدائاً جيداً أمام الأهلي .. نعلم أنه الأفضل في القارة السمراء ، وسوف نقدم كل ما لدينا أمام الأهلي".

وفي سؤاله عن اللاعبين المصرين خاصة زيدان قال شفاينشتايجر: " أعرف محمد زيدان جيداً فهو لاعب مميز بالبوندزليجا ويلعب في بروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني .. لكن لا توجد معرفه شخصيه بيني وبينه .. كما أسمع عن أبوتريكة." 

وذكرت صحيفة "العرب" القطرية أن النادي الألماني اختتم تدريباته اليوم على أحد الملاعب الفرعية بأكاديمية أسبير تحت قيادة المدرب الألماني بوب هينكس وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تضمهم القائمة والذين حضروا إلى الدوحة الاثنين الماضي ويصل عددهم إلى 22 لاعباً. 

يذكر أن بايرن ميونيخ لعب مباراة ودية أمام السيليه القطري من الدرجة الثانيه في الدوري القطري مساء الخميس الماضي لتنتهي المباراة لصالح البايرن بـــ13 هدف مقابل لاشيء ضمن استعداده لمباراة الأهلي والمقرر إقامتها السبت المقبل.

خاص : مؤتمر صحفى ليورك 16 يناير للاعلان عن صفقة الزمالك



قررت شركة يورك العاليمة اقامة مؤتمر صحفى فى السادس عشر من يناير الجارى بفندق جراند حياة بالقاهرة للاعلان عن تفاصيل الحملة الاعلانية للشركة والتى تظهر على قميص نادى الزمالك

وعلم goalkora أن مسئولى الشركة سوف يفصحون عن تفاصيل الاعلان بالكامل وكيفية التعاقد مع الزمالك وقيمة هذا الاعلان والتى تصل الى 6 مليون جنية

يذكر ان وكالة الاهرام قد تعاقد على حقوق رعاية الزمالك بمبلغ 25 مليون جنية فى العام وقد احضرت اعلان لشركة الهلال والنجمة الذهبية وهو ما اثار حفيظة مسئولى القلعة البيضاء ورفضوا وجود مثل هذا الاعلان على قميص الفريق الاول لكرة القدم 

عاحل وخاص: - رسمياً..48 ساعة تفصل بين اسلام عوض وميت عقبة

إقترب نادي الزمالك من حسم صفقة إسلام عوض نجم وسط فريق انبي بعدما أبدا اللاعب تمسكه بإرتداء القيص الأبيض والرحيل عن الفريق البترولي.

وافاد مراسل goalkora أنه من المؤكد أن يتجه عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك إلي شركة انبي الاثنين المقبل من اجل عقد جلسة مع محمد بدر رئيس الفريق البترولي لإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بصفقة عوض.

وعلم goalkora أن الزمالك سيعرض مليون ونصف جنية من أجل شراء عوض من إنبي ، ولكنه من المؤكد أن يرفض أنبي القيمة التي سيقدمها الزمالك مطالبين بزيادة العرض لأكثر من 4 ملايين جنية.

يذكر أن حسام البدري فشل في إقناع عوض بالبقاء داخل صفوف الفريق البترولي ، وتمسك الآخير بالرحيل إلي القلعة البيضاء في إنتقالات الشتاء المقبلة.

المشير طنطاوي يحسم انتقال عيد عبد الملك للزمالك


1310666536.jpg
دخلت مفاوضات جاده من مسئولى نادي  الزمالك مع أحمد عيد عبد الملك مهاجم فريق حرس الحدود ومنتخب مصر  وأصبح نجاح صفقه انتقاله للابيض  تتعلق بموافقة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، .

والجدير بالذكر ان اللواء مسلم ادي  موافقته المبدئية على انتقال عيد إلى الزمالك، ولكن  رفض إتمام التعاقد لحين عرض الأمر على المشير طنطاوي  بشأن الاستغناء عنه للزمالك.
 

وقد قرر رئيس الحدود استطلاع رأى المشير فى هذا الأمر لتحقيق عائد مادى كبير لخزينة النادى، مؤكدا أن عبد الملك ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانًا لأى ناد فى نهاية الموسم.

بالفيديو- أفضل 5 أهداف في الإسبوع الـ12 من الدوري المصري




9a9593dbae8cf996757b3bc37615a33b.jpg





إستعرضت شاشة قناة "مودرن كورة" أفضل أهداف الإسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2011-2012. وصنفت "كورة" الأهداف كأفضل 5 أهداف شهدتها مباريات هذا الإسبوع.
وجاء في المركز الخامس هدف مهاجم الأهلي محمد ناجي جدو في مرمى فريق طلائع الجيش أمس والذي جاء من ضربة رأس رائعة سكنت شباك الجيش.
بينما جاء في المركز الرابع هدف لاعب فريق حرس الحدود أحمد حسن مكي من ركلة حرة مباشرة سددها في مرمى فريق تليفونات بني سويف.
فيما تحصل هدف مهاجم بتروجيت مروان محسن على المركز الثالث بهدفه في مرمى الزمالك في نفس الإسبوع.
وجاء هدف لاعب فريق مصر المقاصة فؤاد سلامة الجميل في مرمى فريق غزل المحلة أمس بالمركز الثاني.
ليحتل هدف محمد صلاح "المارادوني" المركز الأول ليختار كأفضل هدف في هذا الإسبوع وفقاً لهذا التقرير التي عرضته شاشة قنوات "مودرن كورة".

رسميا..هنري يعود لقيادة المدفعجية لمدة شهرين


أعلن فريق أرسنال الإنجليزي عن ضم الفرنسي تيري هنري مهاجم نيويورك ريد بولز الأمريكي لصفوفه لمدة شهرين على سبيل الإعارة، ليصبح جاهزا للمشاركة مع المدفعجية أمام ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل.
وتألق الهداف الفرنسي مع أرسنال الذي شهد سطوع نجمه منذ 1999، قبل أن يرحل إلى برشلونة عام 2007 وحقق مع المدفعجية لقبي دوري إنجليزي بالإضافة لثلاثة كؤوس اتحاد.
وعقب هنري على عودته لبيته من جديد لموقع أرسنال الرسمي قائلا: "ما حدث الآن غير واقعي، ولكن عندما يتعلق الأمر بأرسنال فإن قلبي هو ما يوجهني وليس عقلي".
وأضاف "جئت هنا ليس لأكون بطلا أو لإثبات شيء، ولكن للمساعدة ويجب على الجميع أن يعلم ذلك جيدا".
يذكر أن هنري انتقل إلى نيويورك ريد بولز الأمريكي منذ 2010، وشارك في 41 مباراة أحرز خلالها 17 هدفا.

صلاح سليمان يغيب عن قائمة الزمالك للمرة الأولى..وسمير يعود


استبعد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك صلاح سليمان مدافع الفريق من قائمة تضم 18 لاعبا استعدادا لمواجهة وادي دجلة في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بسبب الإصابة.
وشارك سليمان مع المعلم بشكل أساسي في كل مباريات الزمالك بالدوري، إذ لعب لمدة 810 دقيقة بنسبة 100 %، وتعد مباراة دجلة هي أول غياب لمدافع المحلة السابق عن قائمة الفريق الأبيض.
وقال إسماعيل يوسف لـgoalkora يوم الجمعة: "أصيب صلاح سليمان بكدمة الركبة وفضل الجهاز الفني إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة".
كما يغيب حسين حمدي مهاجم الفريق، ويستمر غياب حازم إمام للتأهيل، وعمرو زكي لاستمرار أزمة مستحقاته.
وأضاف "غاب حمدي عن المران، بسبب عدم حصوله على مستحقاته كاملة فبالتالي تم استبعاده من قائمة المباراة".
وعاد أحمد سمير الظهير الأيمن الفريق للدخول في القائمة النهائية بالإضافة للمدافع الغاني كريم الحسن، والتي تستعد لمواجهة مساء السبت بملعب المقاولون العرب.
وفيما يلي القائمة كاملة:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم جنش
الدفاع: عمر جابر – أحمد سمير – محمد عبد الشافي – صبري رحيل – محمود فتح الله – هاني سعيد – كريم الحسن
الوسط: أحمد توفيق – إبراهيم صلاح – أحمد الميرغني – أحمد حسن – أحمد سعيد "قطة"
الهجوم: شيكابالا – أحمد حسام "ميدو" – أحمد جعفر – رزاق أوموتويوسي.
ويحتل الزمالك المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة، فيما يأتي وادي دجلة في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

الزمالك يلاحق زكي على طريقة إمام


يحاول مجلس إدارة الزمالك الحفاظ على حق النادي في مهاجمه عمرو زكي على غرار زميله حازم إمام بوضع مستحقات البلدوزر في اتحاد الكرة تأمينا لموقف اللاعب من فسخ تعاقده.
وكان زكي قد أكد مساء الخميس أنه فسخ تعاقده وسيوقع لمن يفاوضه، ردا منه على تباطؤ الإدارة في تسليمه مستحقاته عن السنة الماضية.
وعلم FilGoal.com إن الزمالك سيضع مستحقات زكي في خزينة اتحاد الكرة، حتى يؤمن موقفه القانوني إذ صرف له ثلاثة شيكات عن مستحقات الموسم الجاري ولكن اللاعب رفض استلامها.
وكان الزمالك قد سلك نفس النهج في قضية إمام جناح أيمن الفريق عندما اشتكى الأبيض وطالب بفسخ تعاقده، غير أن إدارة الزمالك برئاسة جلال إبراهيم أودعت مستحقاته في اتحاد الكرة مما أثبت أحقية النادي في اللاعب.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك في السيطرة على نجم هجومه واحتواء الأزمة، في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب استلام مستحقات الموسم الجاري، مؤكدا على أنه الوحيد الذي لم يحصل على مستحقات الموسم الماضي.