اخبار سريعة

الخميس، 22 سبتمبر 2011

الصفتي: خروج الأهلي من الكأس يضغط الزمالك أمام الجونة

يؤمن عمرو الصفتي مدافع الجونة أن خروج الأهلي من كأس مصر يصب في مصلحة فريقه قبل مواجهة الزمالك في دور الثمانية من البطولة، كونه يمثل ضغطا عصبيا رهيبا على القافلة البيضاء.
وقال مدافع الأبيض السابق لـgoalkora :"خروج الأهلي من الكأس يجعل الزمالك مطالبا بحصد الكأس وعدم التفريط فيه تحت أي ظرف".
ويصطدم الفريقان سويا على ملعب استاد القاهرة يوم الأحد المقبل.
وتابع الصفتي "الزمالك فريق كبير من الصعب مواجهته، ولكن الضغط في تلك المواجهة كما أوضحت سيكون شديدا عليه وعلى لاعبيه".
وتحدث الصفتي عن علاقته بجماهير الزمالك موضحا "انتقدتني الجماهير كثيرا لاهتزاز مستوايا ولكن لم يسبق لي وأن تعرضت للسباب من جانبها في أي مباراة رسمية، لذلك فأنا اتوقع استقبال حافل من الجماهير".
وأتم الصفتي "لم افتعل أي مشكلة داخل الزمالك كما أنني أحب الكيان الأبيض، واثق في أن الجماهير تحب من يحب ناديها ومن لم يبخل عليه بجهد".

رانييري مدربا لإنتر


أعلن نادي إنتر ميلان تعاقده مع الإيطالي كلاوديو رانييري ليتولى تدريب الفريق خلفا للمقال جان بييرو جاسبريني.
وقال إنتر عبر موقعه يوم الخميس إن رانييري سيتولى تدريب الفريق حتى يونيو 2013، وسيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد في مؤتمر صحفي الجمعة.
وينتظر مدرب يوفنتوس وتشيلسي الأسبق مهمة صعبة في إنتر الذي أقال جاسبريني بعد خمس مباريات حيث خسر في أربعة وتعادل في واحدة.
ولم يتولى رانييري تدريب أي فريق منذ إقالته من تدريب روما فبراير الماضي بسبب سوء النتائج.
وسيبدأ المدير الفني الإيطالي عمله مع إنتر سريعا، حيث يقود تدريبات الفريق الخميس، وسمحت إدارة إنتر للصحفيين بمتابعة المران.
ويعد رانييري هو رابع مدير فني للنيراتزوري بعد الإسباني رافايل بينيتث والبرازيلي ليوناردو وجاسبريني بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو في يونيو 2010.