اخبار سريعة

الخميس، 6 فبراير 2014

بعثة بطل النيجر تصل القاهرة على دفعتين إستعداداً لمواجهة الزمالك




أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك ، أن بعثة فريق دوانز بطل النيجر ستصل إلى القاهرة على دفعتين غداً الجمعة وبعد غداً.

وأوضح أنور ان بطل النيجر سيتدرب غداً على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة، على ان يكون تدريبهم الرئيسي يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة .

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه بطل النيجر يوم الأحد المقبل ، في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا

بالفيديو - الأهلى يعود للإنتصارات مرة أخرى على حساب غزل المحلة





بالفيديو - الأهلى يعود للإنتصارات مرة أخرى على حساب غزل المحلة
فريق النادي الاهلي


حقق النادى الأهلى فوزاً هاماً على حساب نظيره غزل المحلة ، بهدف نظيف ، فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى المصرى .

المباراة شهدت 3 حالات طرد، إثنتين للمحلة وواحدة للأهلي، كما أشهر الحكم العديد من البطاقات الصفراء.

دخل الأهلي المباراة ساعياً للتسجيل مبكراً من أجل منع المحلة من تحقيق أي مفاجأة، رغبة منه في العودة سريعاً إلى طريق الإنتصارات عقب الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام المقاولون العرب والداخلية.

لم يظهر الأهلي بقوته المعهودة في الشوط الأول، ولم يستطع الوصول لمرمى المحلة بفرص كثيرة، وكانت أخطر الفرص من توغل عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها المهدي سليمان، حارس المحلة، قبل أن تصطدم بالعارضة ويشتتها الدفاع .

وتعرض وائل جمعة للطرد، في الدقيقة 22، بعدما أعاق حسام عرفات، مهاجم المحلة، المنفرد بالمرمى ليتحصل على البطاقة الحمراء الثانية على التوالي عقب طرده أمام المقاولون العرب، في الجولة السادسة.

وعاد حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء من جديد في وجه ماندو، لاعب المحلة، ليكمل الفريقان اللقاء بـ 10 لاعبين لكل فريق، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد وأطلق الحكم صافرة النهاية لينتهي الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف .

دانت السيطرة للأهلي في الشوط الثاني، ولعب المهدي سليمان، حارس المحلة، دور البطولة، وتصدى لكافة الفرص التي أتيحت للاعبي الأهلي .

وكان السعيد صاحب الخطورة الأكبر بفضل تسديداته، ولكن سليمان كان له بالمرصاد، وأتيحت فرصة لمهاجم الأهلي، أحمد رؤوف، وانفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية زاحفة تصدى لها حارس المحلة ببراعة.

وفي الدقيقة 66، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي عقب إعاقة "رؤوف" داخل منطقة الجزاء، انبرى لها "السعيد" وأسكنها الشباك بنجاح ليعلن عن تقدم الأهلي بهدف.

حاول المحلة بعد الهدف تكثيف هجماته على مرمى الأهلي، ولم يشكل الضيوف أي خطورة على مرمى الحارس شريف إكرامي، وفي الدقائق العشرة الأخيرة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمود باذيد، لاعب المحلة ليكمل الفريق باقي الدقائق بـ 9 لاعبين .

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 15 نقطة، متساوياً مع المقاولون العرب، لكن الأخير يتربع على عرش الصدارة بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المحلة عند 4 نقاط في المركز التاسع

فيديو| عبد الحفيظ للحكم: "مستريح انت كده بعد طرد جمعة"



انفعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حكم مباراة الفريق الأحمر أمام غزل المحلة، وذلك بعد طرد وائل جمعة.
مساحه اعلانيه
وقام إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة، بطرد وائل جمعة قائد الفريق الأحمر في الدقيقة 22 من الشوط الأول، بعد عرقلة مهاجم المحلة وهو في طريقه لمرمى الأهلي.
واعترض عبد الحفيظ على قرار الحكم بشدة، وقال موجها حديثه للحكم، "مستريح انت كده دلوقتي.. عملت اللى عليك خلاص".


عاجل .. بالصورة – تعرف على القناة التي تعاقد معها شلبي رسمياً





أعلن الصحفي السابق بقناة مودرن سبورت محمد القاضي عن إنضمام الإعلامي مدحت شلبي بشكل رسمي لقنوات النهار الرياضية .

و نشر القاضي صورة جماعية لفريق عمل القناة ، فور توقيع شلبي على عقود إنمضامه لها .

تجدر الإشارة إلى أن شلبي قد ظهر على شاشة التليفزيون المصري في الفترة الأخيرة خلال تقديم الإستوديو التحليلي لمباريات الدوري العام .