اخبار سريعة

الأربعاء، 27 يونيو 2012

رسميا ..شيكا مشاكل ينضم الي نابولي الايطالي


أسدل مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا، الستار علي أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق وعلاقته بالنادي.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للزمالك فقد وافق مجلس إدارة النادي رسميا علي إعارة شيكابالا إلي نادي نابولي الإيطالي لمدة موسم واحد مقابل مليون و800 ألف يورو يحصل عليهم الزمالك .

وجاء القرار خلال جلسة المجلس الأبيض الذي عقدها اليوم برئاسة ممدوح عباس من أجل مناقشة هذا الأمر.

وكان المدير الفني للفريق الكابتن حسن شحاتة قد طالب بخروج اللاعب من قائمة الفريق للموسم المقبل بعد الأزمة التي صنعها اللاعب خلال مباراة المغرب الفاسي بدوري أبطال أفريقيا.

قائد بارنسلي : التعاقد مع ميدو أكبر غلطة قام بها النادي


يري بوبي هاسل كابتن نادي بارنسلي الانجليزي أن التعاقد مع أحمد حسام "ميدو" يعد أكبر مفاجأة بالنسبة لجمهور النادي هذا الموسم.

وقال هاسل في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد نجحت إدارة النادي في عقد صفقات قوية، وبالنسبة لي فإن انضمام ميدو إلى صفوف الفريق مفاجأة كبيرة أسعدتني ".

وتابع :"لقد عاد ميدو مجددًا إلى إنجلترا، وأعتقد أنها ستكون عودة قوية تحت قيادة مدرب ناجح، والجماهير كلها تنتظر الموسم الجديد بشغف ".

وكان لاعب الزمالك السابق قد عاد إنجلترا بعقد مع نادي بارنسلي الذي يقبع في مؤخرة الدرجة الثانية، لمدة عام واحد.

المحمدي يقترب من وست هام يونايتد



منح نادي سندرلاند الدولي المصري أحمد المحمدي الأذن بالدخول في مفاوضات مع نادي وست هام يونايتد العائد مجدداً إلي الدوري الإنجليزي الممتاز تمهيداً للانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وحسبما أفادت صحيفة "سندرلاند إيكو" المهتمة بأخبار الفريق الملقب بالقطط السوداء أن النادي سيوافق علي رحيل المحمدي إلي وست هام يونايتد سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأضافت أن المحمدي لن يكون الوحيد الذي سيغادر ملعب الضوء بعدما وضع مارتن أونيل المدير الفني كلاً من جورج ماكارثي وجيان أسامواه و ماركوس انجليري علي قائمة المغادرين لصفوف الفريق.

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي أن إدارة النادي تسعي إلي تخفيض الرواتب واستغلال عائد البيع للاعبين من أجل عقد الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

رسميا - جاريث بيل في توتنهام حتي 2016


أنهي الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل الجدل الدائر حول مستقبله مع فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومدد تعاقده مع النادي حتى 2016 المقبل.

وأرتبط أسم جاريث بيل بالانتقال إلي العديد من الأندية يأتي في مقدمتها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان الإيطالي.

من جانبه تحدث جاريث بيل (22 عامًا) عقب التوقيع علي العقود الجديد قائلاً: "لقد كنت هنا طوال خمسة سنوات وحتى الآن لقد استمتعت بكل دقيقة قضيتها هنا".

وتابع: "الجماهير هنا عظيمة، أتمني أن أتمكن من إسعادهم في الموسم الجديد".

وواصل بيل تصريحاته قائلاً: "النادي يمتلك خطة مستقبلية رائعة، وأتمنى أن أكون جزءً منها، لذا أري أنه من الجيد الحصول علي العقد الجديد في هذا التوقيت".

وأختتم: "سنبذل أقصي جهد لنا في الموسم المقبل حتى نتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا".