اخبار سريعة

الثلاثاء، 24 يناير 2012

ايقاف المغربي يوسف سفري 5 مباريات وتغريمه نحو 13.5 الف دولار


ايقاف المغربي يوسف سفري 5 مباريات وتغريمه نحو 13.5 الف دولار







كتب:حمد الجاسمي





قررت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم الاثنين ايقاف المغربي يوسف سفري لاعب فريق نادي قطر 5 مباريات وتغريمه 50 الف ريال (نحو 5ر13 الف دولار).

جاءت العقوبة على قسمين، الاول ايقافه 3 مباريات وتغريمه 30 الف ريال بسبب اللعب العنيف ضد البرازيلي ادريانو مهاجم الجيش في مباراة الفريقين الخميس الماضي في المرحلة الثالثة عشرة للدوري، والثاني يتعلق بايقافه مباراتين اضافيتين وتغريمه 20 الف ريال لما بدر منه تجاه الحكم القطري الدولي خميس المري خلال المباراة ذاتها.

وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها سفري لعقوبة كبيرة، بعد ايقافه 8 مباريات وتغريمه 100 الف ريال نهاية الموسم الماضي بسبب اشتباكه مع البحريني فوزي عايش لاعب السيلية السابق.

كما قررت اللجنة ايقاف زميله شاهين علي مباراتين وتغريمه 20 الف ريال (نحو 5ر5 الاف دولار).

ورفضت اللجنة احتجاج نادي لخويا على طرد لاعبه العاجي ارونا داندني وقررت ايقافه مباراة واحدة للطرد في المباراة ضد الاهلي.

إنيستا: إذا تركنا لهم الفرصة سيتأهلون

يؤمن أندرياس إنيستا لاعب وسط برشلونة بأن فريقه لم يضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد في إياب ربع النهائي يوم الأربعاء.
وتفوق البلوجرانا على غريمه الأزلي في عقر داره بملعب سنتياجو بيرنابيو بهدفين لهدف في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي.

ويحتاج الملكي إلى الفوز بفارق هدفين على برشلونة في كامب نو حتى يتأهل لنصف نهائي المسابقة.
وقال إنيستا في مؤتمر صحفي: "يجب ألا ننظر كثيرا للنتيجة التي تحققت ذهابا، إذا تركنا لهم الفرصة ليسيطروا على المباراة سيتأهلون".
وأضاف "إذا ساورنا شعور الخوف من الهزيمة، سنواجه الكثير من المشاكل، لأن الريال بحاجة إلى الفوز ولديه لاعبين قادرين على تحقيق ذلك".
وأشاد إنيستا بأجواء الكلاسيكو الأخير، وأكد "لقد قل التوتر وعادت الأمور إلى نصابها وما أسعدني أننا تلقينا تهنئة نجوم الريال بعد المباراة، وهذه هي الروح الرياضية، فقد تفوز أو تخسر، ولكن المهم ألا تفقد احترام منافسيك".
كما شكك إنيستا في صحة المعلومات التي نشرتها صحيفة ماركا حول وجود مشاكل بين لاعبي ريال مدريد ومدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأردف "من الخارج يبدو أن ريال مدريد في الحالة المثالية، لا أعلم صحة تلك الأنباء، ولكن ما أعرفه أنهم متصدري الدوري ومازالت لديهم الفرصة للتأهل إلى نصف نهائي الكأس، كما أنهم تأهلوا في دوري أبطال أوروبا".

حسين حمدي في التليفونات لنهاية الموسم


كتب:اندرو نعيم
نجح نادي تليفونات بني سويف في التعاقد مع حسين حمدي لاعب مصر للمقاصة بعد أيام قليلة من عودته لناديه قادما من الزمالك.
وعلم "مدونة جول كورة" أن مسؤولو المقاصة وافقوا على رحيل حمدي لبني سويف على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.
وكان حمدي قد انتقل للزمالك في مطلع الموسم لكنه فشل في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية وعاد لناديه الفيومي الذي لم يكن قد تسلم مستحقاته من القلعة البيضاء.
إذ أوضح إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك يوم الجمعة الماضي أن حمدي عاد للمقاصة رسميا، بسبب عدم دفع الزمالك لباقي أقساط صفقة ضمه.
جدير بالذكر أن التليفونات دعم صفوفه بالثنائي أحمد نبيل مانجة وأيمن أشرف من الأهلي وأحمد الميرغني من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.