اخبار سريعة

الاثنين، 5 ديسمبر 2011

انبي يرفض التخلي عن إسلام عوض وأحمد عبد الظاهر للزمالك.. في الانتقالات الشتوية!


رفض مسؤولو نادي إنبي بيع ثنائي الفريق إسلام عوض وأحمد عبدالظاهر لاعبي الفريق لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما جدد مسؤولو النادي الأبيض رغبتهم في الحصول على خدماتهما.
وقالت صحيفة "الجريدة" الكويتية ان الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة مختار مختار تمسك ببقاء عوض ضمن صفوف الفريق لحاجة الفريق الماسة إلى جهوده باعتباره من العناصر الأساسية، على الرغم من تمسك اللاعب بالرحيل عن ناديه والانتقال إلى صفوف الزمالك وافتعاله للمشاكل مع الجهاز الفني وعدم الالتزام بتعليماته من أجل إجباره على الموافقة على رحيله، والأمر ذاته لعبد الظاهر الذي شهدت الفترة الأخيرة تألقه مع ناديه.

الزمالك يهزم الأهلي بالأربعة.. وسمير يختتم الأهداف، والعارضة تتصدى لقطة عرفات

الزمالك يهزم الأهلي بالأربعة.. وسمير يختتم الأهداف، والعارضة تتصدى لقطة وعرفات
فاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة.

وسجل أهداف الزمالك أحمد جعفر (هدفين) ورزاق وأحمد سمير، على مدار شوطي المباراة.

وأجرى الجهاز الفني تغييرات في الشوط الثاني حيث لعب كريم الحسم بدلاً من صلاح سليمان وأحمد حسن بدلاً من هاني سعيد وعلاء علي بدلاً من صبري رحيل وأحمد حسام "ميدو" بدلاً من أحمد جعفر وسعيد قطه بدلاً من شيكابالا وحسام عرفات بدلاً من رزاق، ومحمد عبد الواحد بدلاً من إبراهيم صلاح.

وكان الزمالك قد تقدم بالهدف الأول عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 14 من ركلة جزاء.. لعبها أرضية على يسار الحارس، ثم أحرز رزاق الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد مراوغته لمدافع البنك الأهلي وانفرد بالمرمى وسددها على يسار الحارس.

وأحرز الزمالك الهدف الثالث عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 28 ، من عرضية شيكابالا السحرية يقابلها برأسه في المرمى.

وخرج المالي ممادو كواتيه في الدقيقة 22 ونزل محمود فتح الله بدلاً منه، وشهدت المباراة تألق رزاق وشيكابالا وجعفر.

وسجل البنك الأهلي هدفه الأول والوحيد حتى الآن في الدقيقة 33 من انفراد بمحمود جنش.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد سمير يحرز الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 19 .. من تسديدة خارج الـ 18 ارتطمت في قدم أحد المدافعين وسكنت المرمى.

ولعب الحارس إبراهيم عرفات حارس الألومونيوم الذي يختبر في الزمالك حالياً بدلاً من محمود جنش، في أول مباراة ودية له مع الزمالك ولم يختبر خلال الـ 12 دقيقة التي لعبها نظراً لضغط الزمالك على الأهلي.

وسدد حسام عرفات كرة ارتطمت في القائم، بينما سدد سعيد قطة كرة ارتطمت في العارضة خلال الشوط الثاني.

خاص- مسلسل خطف أشقاء اللاعبين يثير الرعب ببورسعيد


تعرض مصطفى إبراهيم البالغ من العمر 19 عاماً شقيق اللاعب إبراهيم المصري نجم نادي المصري البورسعيدي والمنتخب في حقبة الثمانينات والتسعينات من القرن المنصرم إلى الاختطاف من قبل جماعة مصلحة مساء أمس "الأحد".

وقام مراسلgoalkora بسرد تفاصيل الاختطاف حيث قامت إحدى الفتيات بإجراء إتصالاً هاتفياً بالمختطف وأستدرجته إلى مكاننائي بجوار ستاد يورسعيد وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية وبمجرد وصول الشاب للمكان إنقض عليه مجموعة من الأشخاص الملثمين وقاموا بإشهار الأسلحة النارية والبيضاء في وجهه وأطلقوا رصاصات في الهواء لترهيب المارة ثم وضعوا المجني عليه في سيارة وفروا هاربين.

وإنتشر خبر إختطاف مصطفى المصري على صفحات التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" والذي عن طريقه علم شقيق المختطف اللاعب إبراهيم المصري بواقعة اختطاف أخيه وقام بإبلاغ الشرطة واللجان الشعبية الذي تربطه علاقة صداقة مع يعض منهم.

وتمكن أعضاء اللجان الشعبية من تحديد مكان المختطفين والتوجه إليهم حيث دارت بينهما معركة شرسة بالرصاص الحي والخرطوش وأستمرت حتى فجر اليوم "الإثنين" وأسفرت عن إطلاق صراح المختطف الذي أصيب بشدة في ذراعه نتيجة تعرضه لضربة من سلاح أبيض.

يذكر أن مدينة بورسعيد تشهد العديد من جرائم الاختطاف خاصة لأشقاء اللاعبين فما زال شقيق لاعب النادي الأهلي محمد شوقي مختطف حتى الأن دون الوصول إلى مكانه.

خاص ومحدث - حازم إمام فى بلجيكا خلال ساعات



حصل حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك على تأشيرة دخول بلجيكا تمهيداً للاحتراف بأحد أنديتها خلال انتقالات يناير المقبلة.

وأفاد مراسل goalkora أن الظهير الأيمن للزمالك سيطير إلى بلجيكا خلال 48 ساعة، لكنه رفض التعليق على أي مفاوضات مع الأندية البلجيكية.

وكان إمام قد وصلت علاقته بالزمالك لطريق مسدود بعد تقديمه شكوى رسمية ضد النادي لدى اتحاد الكرة يطالب فيها بفسخ عقده لعدم حصوله على مستحقاته، إضافة لانقاطعة عن التدريبات وتوقيع الجهاز الفني غرامة مالية عليه وصلت لـ 130 ألف جنيه.

وكان اتحاد الكرة قد طالب نادي الزمالك إرسال قائمة عقوبات حازم إمام في المواسم الثلاثة الآخيرة من أجل إصدار القرار المناسب في شأن شكواه. 

وينتظر الاتحاد قائمة عقوبات جناح الزمالك من أجل إصدار القرار النهائي الخاص بشكواه ضد ناديه وإقرار صحه هذه العقوبات من عدمها. 

كانوتيه يرحب بـإنجي الروسي ليكون بجوار إيتو




تحدثت تقارير روسية اليوم "الإثنين" عن ترحيب المهاجم الدولي المالي فريدريك كانوتيه باللعب في الدوري الروسي الموسم المقبل.

وينتهي عقد كانوتيه مع إشبليه في صيف 2012 المقبل أي بعد ستة أشهر ولم يقم بعد بالتوقيع علي تجديد مع النادي الأندلسي.

وذكرت تقارير صحفية روسية أن كانوتيه تلقي إتصالات من بعض أندية الممتاز الروسي لكنه أكثرها جادية كان من نادي إنجي الروسي الذي يضم في صفوفه المهاجم الكاميروني الدولي الشهير صامويل إيتو.

ووفق تلك التقارير فإن كانوتيه رحب مبدئياً بعرض إنجي  لكنه لم يعط بعد قراراً نهائياً.

باستوس: لا مفاوضات مع اليوفينتوس



قال لاعب الوسط البرازيلي باستوس لاعب فريق ليون الفرنسي أنه لن ينتقل إلي صفوف اليوفينتوس الإيطالي في إنتقالات الشتاء بيناير المقبل كما أوردت بعض التقارير في أوقات سابقه.

وأكد باستوس أنه لم يتلقي أية إتصالات رسمية من اليوفينتوس أو من نادي روما الإيطاليين, مشيراً إلى إستمراره مع نادي ليون الفرنسي لنهاية الموسم الجاري علي الأقل.

صدمة جماهير نيوكاسل بعد إصابه نجم الفريق بقطع في وتر أكيليس



تعرض جماهير وعاشقو نيوكاسل الإنجليزي لصدمة كبيرة بعدما أصيب نجم دفاع الفريق "ستيفن تايلور" بقطع في وتر إكيليس مما أدي إلي غياب اللاعب عن الفريق لنهاية الموسم الحالي.

حيث تلقي الجهاز الفني لفريق نيوكاسل يونايتد بقيادة "آلان باردو" ضربة موجعة قد تؤثر على مسيرته الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما تأكد طبيب الفريق من إصابة اللاعب بقطع في وتر إكيليس وهي الإصابة التي تعد أحدي أخطر إصابات الملاعب التي تتعرض لها اللاعبين.

ومن المؤكد أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لعملية جراحية اليوم الأثنين ليبتعد  عن الملاعب لفترة طويلة ستصل حتمًا إلى نهاية الموسم وذلك عبر الوقع الرسمي للفريق الإنجليزي.

بالاك إلى الملاعب الأمريكية



تناقلت تقارير ألمانية عديدة اليوم الأحد أنباء عن إنتقال لاعب الوسط الألماني الدولي مايكل بالاك للعب في الدوري الأمريكي الممتاز بدءا من الموسم المقبل .

التقارير قالت أن لاعب بايرن ليفركوزن الحالي الذي تبدو مسيرته الكروية لم يعد فيها الكثير من الوقت، تلقي إهتماما من عدد من الأندية الأمريكية للتوقيع معه في صيف 2012 المقبل خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

فيما أشارت التقارير لكون بالاك مرحبا بالأمر خاصة وأنه سيكون أفضل له بكثير ماديا علي نحوا ما يتقاضاه حاليا في الملاعب الألمانية .

إبرا : سأرشح ميسي للكرة الذهبية .. ومع ذلك أنا الأفضل في العالم



أكد المهاجم الدولي السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" أنه سوف يرشح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة للفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2011.

حيث أوضح إبرا لوسائل الإعلام الإيطالية قائلاً: "سأختار ميسي كافضل لاعب في عام 2011 .. ميس أفضل من رونالدو .. كرستيانو يزداد بريقه من وقت لآخر مع الريال ، ولكن أداء ميسي فى الملعب هو الأمتع".

وتابع " أنتظر لقاءات البارسا لمشاهده ميسي والتمتع بلعبه للكرة المختلف عن باقي لاعبي العالم .. ميسي هو الأقوي .. وتمكن من الفوز بكل شي تقريباً ومازل في بداية حياته الكروية".


وبعد خروجه من قائمة ال23 لاعب المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2011 قال مهاج الميلان" أنا الأفضل هذا العام .. فلا أنتظر الحصول على الكرة الذهبية لأكون الأول .. إستحق الدخول في هذه القائمة ولكنى لا أعرف سبب إستبعادي".