اخبار سريعة

الاثنين، 5 ديسمبر 2011

خاص- مسلسل خطف أشقاء اللاعبين يثير الرعب ببورسعيد


تعرض مصطفى إبراهيم البالغ من العمر 19 عاماً شقيق اللاعب إبراهيم المصري نجم نادي المصري البورسعيدي والمنتخب في حقبة الثمانينات والتسعينات من القرن المنصرم إلى الاختطاف من قبل جماعة مصلحة مساء أمس "الأحد".

وقام مراسلgoalkora بسرد تفاصيل الاختطاف حيث قامت إحدى الفتيات بإجراء إتصالاً هاتفياً بالمختطف وأستدرجته إلى مكاننائي بجوار ستاد يورسعيد وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية وبمجرد وصول الشاب للمكان إنقض عليه مجموعة من الأشخاص الملثمين وقاموا بإشهار الأسلحة النارية والبيضاء في وجهه وأطلقوا رصاصات في الهواء لترهيب المارة ثم وضعوا المجني عليه في سيارة وفروا هاربين.

وإنتشر خبر إختطاف مصطفى المصري على صفحات التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" والذي عن طريقه علم شقيق المختطف اللاعب إبراهيم المصري بواقعة اختطاف أخيه وقام بإبلاغ الشرطة واللجان الشعبية الذي تربطه علاقة صداقة مع يعض منهم.

وتمكن أعضاء اللجان الشعبية من تحديد مكان المختطفين والتوجه إليهم حيث دارت بينهما معركة شرسة بالرصاص الحي والخرطوش وأستمرت حتى فجر اليوم "الإثنين" وأسفرت عن إطلاق صراح المختطف الذي أصيب بشدة في ذراعه نتيجة تعرضه لضربة من سلاح أبيض.

يذكر أن مدينة بورسعيد تشهد العديد من جرائم الاختطاف خاصة لأشقاء اللاعبين فما زال شقيق لاعب النادي الأهلي محمد شوقي مختطف حتى الأن دون الوصول إلى مكانه.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: