اخبار سريعة

الثلاثاء، 27 مايو 2014

رئيس برشلونة : أليكسيس باقي في صفوف الفريق

رئيس برشلونة : أليكسيس باقي في صفوف الفريق
الكسيس سانشيز

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، سيستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وصرح بارتوميو لصحيفة (الميركوريو) التشيلية "أليكسيس ليس أحد اللاعبين المعروضين للبيع. إنه مرتبط بعقد معنا".

وبخصوص رغبة يوفنتوس الإيطالي في ضم (الطفل المعجزة)، قال رئيس النادي الكتالوني "لا نعرف شيء بخصوص هذا الاهتمام، لم يصلنا أي طلب رسمي".

وأضاف "نقرأ الكثير من الأشياء هنا وهناك بخصوص موسم الانتقالات الصيفية. هناك العديد من الأشياء حول سوق الانتقالات أفضل عدم الخوض فيها".

وشدد رئيس برشلونة من جديد أن أليكسيس ليس معروضا للبيع "انه مرتبط مع النادي بعقد، وهو لاعب بالفريق، وقد قدم موسما رائعا مع برشلونة. انه ضمن خططنا للموسم المقبل، دائما ما نحتاج إليه وهو لاعب يحظى بتقييم جيد للغاية من جانب الإدارة".

وتمنى بارتوميو للمهاجم التشيلي تقديم مونديال جيد مع منتخب بلاده "نتمنى له مونديالا رائعا، سنرى ما إذا كانت تشيلي بإمكانها الفوز بالمونديال. بالنسبة لي أتمنى فوز إسبانيا".
وتتحدث الصحافة الإيطالية عن رغبة اليوفي في ضم أليكسيس مقابل 34 مليون يورو. 

فان بويتن يرحل عن بايرن ميونيخ


فان بويتن يرحل عن بايرن ميونيخ

 أكد مدافع المنتخب البلجيكي دانيال فان بويتن اليوم الثلاثاء عزمه علي مغادرة فريق بايرن ميونيخ، و ذلك عقب انتهاء عقده مع الفريق هذا الموسم.

و أبرز فان بويتن (36 عاما) خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في بلجيكا "لقد تحدثت مع بايرن و سأتوقف عن اللعب، الفريق يرغب أن أتولى أحد المناصب الادارية بالفريق و لكن الحديث حول ذلك لم ينتهى بعد". و أضاف المدافع البلجيكي أيضا أنه سينهى مسيرته الدولية بعد كأس العالم 2014، لكنه في الوقت نفسه لم يستبعد فكرة الانضمام إلي نادى آخر و ربما يكون في بلجيكا.

و حقق اللاعب خلال 8 مواسم له مع البافاري أربع ألقاب دوري، أربع بطولات كأس، بطولة دوري ابطال اوروبا، كأس السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية. و قد لعب فان بويتن لأندية شارلوروا، ستاندار لياج، مارسيليا، مانشستر سيتي و هامبورج. كما شارك مع المنتخب البلجيكي في 78 لقاء دولي و أحرز 10 أهداف.