اخبار سريعة

الجمعة، 16 مارس 2012

عبد الحفيظ: ما يفعله الأمن يهدد الكرة المصرية بالموت


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ان الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه فى مازق كبير بعد ان لغى الأمن المباراتين الذى كان يريدهم المدير الفنى.
 
وقال عبد الحفيظ للموقع الرسمى للاهلى   انه وعلى هذا ليس أمام الجهاز الفنى حالياً سوى مواصلة التدريبات فى ظل عدم القدرة على إقامة مباريات ودية قبل لقاء البن الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
 
 وأضاف مدير الكرة ان السفر خارج مصر لخوض مباراة ودية سوف سيكون أمر صعب فى ظل ضيق الوقت.
 
وتابع عبد الحفيظ ان الجهاز ظن بعد العودة من الإمارات ان الأمور تحسنت الى حد ما وفكر فى اقامة مباريات ودية لكن يبدو ان الامور مازالت متجمدة وهو ما يهدد الكرة المصرية بالموت .
 
 
 وحول قرار الإحالة الى النيابة لبعض المتهمين فى أحداث بورسعيد أوضح عبد الحفيظ الى أنها خطوة جيدة لكن الجريمة لها ايضاً شق ادارى يتعلق بعقوبات النادى المصرى لا يعرف لماذا لم تصدر حتى الآن

أرسنال يفقد ميرتيساكر لنهاية الموسم


أكد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي أن فريقه سيفتقد مدافعه الألماني بير ميرتيساكر حتى نهاية الموسم.

وكن بير ميرتيساكر (27 عامًا) قد انضم لصفوف أرسنال في بداية الموسم قادمًا من فيردر بريمن الألماني وخاض مع الفريق 21 مباراة هذا الموسم.

وقال أرسين فينجر انه من الصعب ان يعود المدافع الدولي الألماني للملاعب خاصة أنه لم يعد متبقي سوي عشرة أسابيع فقط على نهاية الموسم, وهو وقت غير كافي ليعود اللاعب للتدريب ويستعيد ياقته.

ويعد بير ميرتيساكر من الركائز الأساسية للمنتخب الألماني ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركته في نهائيات يورو 2012 من عدمه، وإن كانت المؤشرات الأولية تشير إلي قدرته علي اللحاق بالبطولة.