اخبار سريعة

الأحد، 12 فبراير 2012

خاص : جاسر ينجح فى دعم خزينة الزمالك ب 10 مليون جنية


نجح المهندس روءف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك فى الوصول لاتفاق مع احد البنوك الكبرى لتأجير مقر لها فى سور النادى " البوتيكات "

وانهى جاسر تفاصيل الصفقة مع المسؤلين فى البنك الذى رفض الكشف عن اسمه خاصة ان هناك اجتماع مجلس ادارة للبنك بعد غدا الثلاثاء لاعلان الصفقة رسميا

وعلم 24kora.com ان الزمالك سوف يتسلم 10 مليون و800 الف جنية مقدم عقد توقيع صفقة الايجار

خاص -تمساح : حققت نصف احلامى بالانضمام للفراعنة


اكد أحمد تمساح مهاجم فريق الداخلية انه حقق نصف احلامة بالانضمام الى قائمة المنتخب الوطنى الاول بعد ان اختاره بوب برادلى المدير الفنى الامريكى ليكون ضمن صفوف الفراعنة فى الفترة الحالية

واشار تمساح فى حوار خاص لـ24kora أنه حقق نصف احلامة بالانضمام للمنتخب الاول ويتمنى ان يمثل مصر دوليا فى الفترة القادمة

وتابع تمساح اتمنى ان احصل على النصف الباقى من امنياتى والانضمام الى القلعة الحمراء لاشارك نجوم مصر الكبار واحصد البطولات معهم

يذكر ان لاعبى الاهلى قد اعلنوا عدم مشاركتهم فى اية نشاط رياضى الا بعد عودة حق الشهداء فى مذبحة بورسعيد وهو ما تفهمه بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب ولم يستدعى احد

بعد الخسارة أمام أوساسونا .. جوارديولا: لا أعذار


أكد جوسيب بيب جوارديولا أن الفريق لا يمتلك أي أعذار لتبرير الخسارة التي تعرض لها أمس علي يد فريق أوساسونا والذي تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشار جوارديولا في تصريحات صحفية: "أتساع فارق النقاط مع ريال مدريد مؤلم للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف: "في الواقع لقد نجح ريال مدريد في إيجاد فارق نقاط مريح جداً، أعتقد أنه سيزيد غداً، بالرغم من ذلك يجب علينا أن ننسي ما حدث ونقدم أفضل ما لدينا في المباراة المقبلة لتجنب المفاجآت".

وأختتم المدير الفني للنادي الملكي تصريحاته قائلاً: "سنواصل المنافسة حتى النافسة".

هنري لـ جماهير أرسنال: لا "تبكوا" قد أعود مجدداً


كشف الغزال الفرنسي تيري هنري لاعب نيويورك ريد بولز الأمريكي عن رغبته في العودة مجدداً للعب مع أرسنال علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل للمرة الثالثة في تاريخه.

جاء ذلك بعدما خاض اللاعب صاحب الـ 34 عامًا أخر مباراة له في البريميرليج أمس أمام سندرلاند وسجل هدفًا في الثواني الأخيرة ليقود الفريق لحصد الثلاثة نقاط.

وأشار هنري الذي أحتفل أمس بهدفه الـ 176 في مباراته رقم 258 مع المدفعجيه في تصريحات لصحيفة (ذا صن) الإنجليزية: "لا يمكنك أن تقول لا أبداً لـ أرسنال".

وأضاف: "في كل مرة كنت أسجل فيها أشعر وكأنني طفل يسجل أول هدف للفريق الذي يحبه".

وأختتم هنري تصريحاته قائلاً: "إذا أراد أرسنال المساعدة في يوم من الأيام سأكون موجود".

ومن المقرر أن يخوض تيري هنري أخر مباراة له بقميص نادي أرسنال يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يحل فريقه ضيفًا علي فريق إي سي ميلان الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 للبطولة.