اخبار سريعة

الجمعة، 24 يناير 2014

مدرب ليفربول : لازالت متمسك بضم صلاح

أكد بريندان يودجرز, المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، انه لازال متمسك بالتعاقد مع محمد صلاح المنضم حديثاً لصفوف تشيلسي.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بالأمس عن ضم محمد صلاح بشكل رسمي.

وأوضح رودجرز في تصريحات لـ"توك سبورت" ، انه لم يتأكد حتى الآن من توقيع صلاح إلى ليفربول ، مشدداً على حاجته لجهود اللاعب مع الريدز في الفترة القادمة.

مورينيو :طريقة لعب صلاح رائعة



أكد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي أن محمد صلاح يعتبر لاعب رائع لتشيلسي كمان أن الفريق اللندني يعتبر هو الفريق المناسب لصلاح
وأضاف الراجل الخاص  "أعشق الطريقة التى يلعب بها صلاح وهي نفسها التى يلعب بها لاعبو تشيلسي وهو يستطيع اللعب على اليسار وعلى اليمين كما أنه يستطيع أن يلعب في مركز صناعة اللعب"
يذكر ان نادي تشيلسي االانجليزي قد أعلان أمس عن إنتقال الفرعون المصري محمد صلاح الي صفوفه قدما من بازل السويسرى في الانتقالات الشتوية الحالية

مصر تتلقى عرضا لمواجهة اوروجواي وروسيا وديا مايو المقبل


منتخب مصر
مباراة مصر وغانا

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم عرضا من جانب إحدى شركات التسويق لخوض مباريات ودية أمام أوروجواي وروسيا مايو المقبل في إطار تحضير هذه المنتخبات لخوض كأس العالم 2014 في البرازيل.
وأفاد مراسل Goalkora أن احدى شركات التسويق الرياضي عرضت على الاتحاد خوض مباراة ودية مع منتخب اوروجواي يوم 26 مايو المقبل ومع روسيا يوم 31 من نفس الشهر.
ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب حيث أنه صاحب القرار الأول والأخير في الموافقة على العروض من عدمها.
وكانت احدى شركات التسويق قد عرضت على المنتخب خوض مباراة ودية أمام البرتغال مايو المقبل.

التحقيق مع ليفاندوفسكي لاعتدائه على شاب في دورتموند




أكدت شرطة دورتموند الجمعة أن البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني يخضع للتحقيقات حاليا للاشتباه في اعتدائه على شاب في السابعة عشر من عمره.
وذكر فولفجانج فيلاند المتحدث عن شرطة دورتموند "تلقت الشرطة شكوى بهذا الاعتداء" من الشاب مشيرا إلى أن ليفاندوفسكي يخضع للتحقيقات حاليا.
وتردد أن الشاب أهان اللاعب ، الذي سيترك دورتموند بنهاية الموسم الحالي إلى بايرن ميونيخ الألماني، مما دفع ليفاندوفسكي للاعتداء عليه وضربه على جبهته.
ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن الشاب قوله إن إشارته تجاه ليفاندوفسكي جاءت لصدمته بسبب قرار اللاعب بترك دورتموند إلى بايرن.
وأكد ليفاندوفسكي المشادة ولكنه أصر أنه لم يعتدي على الشاب. وقال هانز يواخيم فاتزكه المدير الإداري بنادي دورتموند "تحدثت إلى روبرت (ليفاندوفسكي) . أثق فيه. لقد أهين بشكل لا يمكن قبوله. نسانده. أقسم روبرت بأنه لم يلمس هذا الصبي ولم يضربه على وجهه".

بيليه يزور مصر في فبراير



أعلنت شركة “كوكاكولا” بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب بأن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه والملقب بالجوهرة السوداء سيزور مصر يومى 16 و17 فبراير 2014، وتأتى زيارة النجم بيليه والتى تعد الأولى لمصر  منذ 41 عاماً، فى إطار الاحتفال بإطلاق الموسم الثانى من مسابقة “كوبا كوكاكولا” لكرة القدم.

يستهل بيليه الزيارة بإقامة مؤتمر صحفى عالمى، بحضور لفيف من الوزراء ورجال الدولة ومجموعة من رموز ولاعبى الكرة المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين.

وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن نتائج تصفيات مرحلة مراكز الشباب والتى شارك فيها 200 مركز شباب من مختلف أنحاء الجمهورية، وإطلاق مرحلة تصفيات المحافظات والتى تبدأ فى 14 فبراير 2014 وتنتهى فى 7 مارس 2014.