اخبار سريعة

الاثنين، 19 مارس 2012

الزمالك يدخل معسكرا بقائمة هجومية استعدادا لأفريكا سبور


























اختار حسن شحاتة المدير الفني للزمالك 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أفريكا سبور الإيفواري.
ويواجه الزمالك بطل كوت ديفوار في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.
ويبدأ المعسكر المغلق من ظهر يوم الثلاثاء وحتى يوم مواجهة، يستبعد خلالها شحاتة أربعة لاعبين لإعلان القائمة النهائية للمباراة.
وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 من البطولة الإفريقية بعدما تغلب على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 2 – 1 في مجموع المباراتين بالدور التمهيدي.
وفيما يلي القائمة كاملة:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم "جنش"
خط الدفاع: هاني سعيد – محمود فتح الله – إليكسس موندومو – محمد عبد الشافي – صبري رحيل – أحمد سمير – حازم إمام
خط الوسط: إبراهيم صلاح – نور السيد – أحمد توفيق – عمر جابر – علاء علي – أحمد حسن – سعيد محمد "قطة" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد إبراهيم
خط الهجوم: أحمد حسام "ميدو" – عمرو زكي – رزاق أوموتويوسي – أحمد جعف


مدونة جول كورة


مورينيو ينفي شائعة رحيل نوري شاهين


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه مازال يعول كثيراً علي الدولي التركي نوري شاهين نافيًا ما تردد عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد مورينيو علي استمرار شاهين مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات للصحفيين: "شاهين هو الخيار الأول بالنسبة لي ليحل محل تشافي ألونسو، إنه يظهر تقدم ملحوظ في مستواه خلال الفترة الماضية وسيكون مع الفريق أمام مالاجا،، إنه محترف حقيقي".

وأضاف: "نوري شاهين سيبقي هنا في الموسم المقبل".

وأختتم المدير الفني للنادي الملكي تصريحاته قائلاً: "أنا واثق في إمكانيات نوري شاهين، أتوقع منه المزيد، أؤكد للجميع أن الحديث عن رحيله مجرد شائعات".

زيدان مهدد بالإيقاف !!


بات المهاجم الدولي المصري محمد زيدان مهدد بالإيقاف من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد الاعتداء علي ماتياس اوسترازوليك مدافع أوجسبورج خلال مباراة الفريقين.

وكان ماتياس اوسترازوليك (21 عامًا) قد صرح أن الدولي المصري صاحب الـ 30 عامًا اعتدي عليه خلال المباراة بدون أن يشاهده الحكم.

وأشار ماتياس اوسترازوليك في تصريحات لصحيفة "ويلت" الألمانية: "زيدان جاء لي قبل نهاية المباراة وضربني بركبته بدون أي اشتراك علي الكرة، الحكم مايكل وينر ومساعديه لم يشاهدوا ما حدث".

وأضاف ماتياس اوسترازوليك أن هناك بعض اللقطات التليفزيونية تظهر اعتداء محمد زيدان عليه.

من جانبها أكدت الصحيفة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يتخذ أي قرر حتى الآن ضد محمد زيدان لحين الحقيق في الواقعة.

جدير بالذكر أن محمد زيدان قدم بداية رائعة مع فريق ماينز ونجح في تسجيل 6 أهداف في أول 6 مباريات له مع الفريق، قبل أن يبتعد عن التسجيل أمام أوجسبورج في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة (2\1).

بايرن ميونيخ يخشي رحيل روبين إلي البريميرليج



أبدي مسئولي نادي بايرن ميونيخ الألماني تخوفهم من رحيل نجم الفريق الهولندي آريين روبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والعودة مجدداً إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق لـ روبين أن خاض تجربة احتراف في البريميرليج عندما لعب لصفوف تشيلسي.

وحسبما أفادت صحيفة "صنداي ميرور" فإن والد النجم الهولندي ووكيل أعماله أكد علي وجود اهتمام ملموس من كبار البريميرليج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال وليفربول بالتعاقد مع نجله في الموسم المقبل.

وينتهي عقد آريين روبين مع بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.

من جانبه تحدث كارل هاينز رومينيجه قائلاً: "آريين لاعب رائع، إنه قادر علي صناعة الفارق دائمًا لذا أخشي من أن يرحل عن الفريق وأتمنى أن يستمر هنا".


انتر ينافس ارسنال علي ضم هاذارد



كتب:اندرو نعيم


اكدت تقارير صحفية ان النادي الايطالي انتر ميلان سيقدم عرضا ماليا ضخما لضم الاعب البلجيكي الدولي ولاعب نادي  ليل الفرنسي ايدين هاذارد وقال المدرب الايطالي قلاوديو رانيري لصحيفة ديلو سبورت ان الانتر سينافس ارسنال علي ضم هاذارت وان انتر سيقدم عرضا ماليا كبير لضم الاعب وقال :انه لاعب مميز ويمتلك قدرات خاصة جماعية وفردية ويمتلك مستقبل كروي باهر واكد رانيري ان الاعب سيفيد الفريق في حال رحيلي او استمراري عن الانتر والجدير بالذكر ان الاعب صاحب ال"21"عام قد اعلن مفاوضات نادي ارسنال الانجليزي معه


المصدر:مدونة جول كورة