اخبار سريعة

الثلاثاء، 24 مايو 2011

حسام حسن: لا خلافات مع هاني .. وقد يعود أمام المقاصة

حسام حسن: لا خلافات مع هاني .. وقد يعود أمام المقاصة

شدد حسام حسن يوم الثلاثاء على العلاقة الطيبة بينه وبين هاني سعيد، مؤكدا أن استبعاد اللاعب من قائمة مباراة المقاولون العرب جاء لأسباب فنية فقط.
وكانت تقارير قد أشارت إلى نشوب خلافات بين سعيد والمدير الفني للزمالك، تم استبعاد اللاعب على إثرها من المباراة الماضية.
وأوضح العميد لـgoalkora.com"استبعاد أي لاعب من قائمة مباراة وارد لأن الاختيار يأتي على أساس فني".
وتابع "لا صحة لوجود خلافات مع هاني سعيد، وقد يدخل مع الفريق الذي سيتم اختياره لمواجهة المقاصة".
ويلعب الزمالك مع المقاصة يوم الخميس المقبل في استاد القاهرة في إطار مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الممتاز.
وأشار العميد إلى أن الدليل على العلاقة الطيبة واضح في التدريبات التي ينتظم فيها سعيد بلا مشكلات على الإطلاق".
ولا يلعب المدافع الدولي مع الزمالك بصفة أساسية هذا الموسم، ولكن حسام حسن يستعين به على فترات لشغل مركز لاعب الارتكاز في وسط الملعب.
وخاض سعيد بضعة مباريات بجوار محمود فتح الله في قلب الدفاع في الدور الأول قبل أن يعدل الجهاز الفني للزمالك عن الفكرة.
وينتهي عقد سعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، والحال نفسه ينطبق على حسن

خاص.. المنتخب يعسكر في الاسماعيلية استعدادا لجنوب افريقيا وضم السولية

خاص.. المنتخب يعسكر في الاسماعيلية استعدادا لجنوب افريقيا وضم السولية

منتخب مصر يأمل في تحقيق الفوز على جنوب افريقيا
منتخب مصر يأمل في تحقيق الفوز على جنوب افريقيا
03:36 م
24
مايو
2011

كتب - كريم رمزي:
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة على مدينة الاسماعيلية لإقامة معسكر مغلق هناك استعدادا للقاء جنوب افريقيا المصري المقرر له 5 يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات أمم افريقيا 2012.
وعلم مراسل goalkoracom ان الجهاز الفني سوف يعلن اسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب يوم الجمعة 27 مايو باستثناء لاعبي الأهلي الذي سيتم الاعلان عنهم يوم الخميس لظروف سفر الفريق للكويت من أجل خوض مباراة ودية هناك يوم الجمعة أمام السالمية.
ويتجمع المختارون لقائمة مباراة جنوب افريقيا مساء الجمعة في القاهرة ثم يسافرون مباشرة إلى الاسماعيلي صباح السبت لقضاء معسكر مغلق هناك حتى يوم الجمعة 3 يونيو، ثم العودة للقاهرة لمواجهة البفانا بفانا يوم 5 مايو على استاد الكلية الحربية.
ويحتل منتخب مصر المركز الأخير في مجموعته السابعة في التصفيات الافريقية برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب جنوب افريقيا المركز الأول برصيد 7 نقاط.
من ناحية أخرى، طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول من هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ضم عمرو السولية لاعب الاسماعيلي لمباراة جنوب افريقيا.
ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره السوداني يوم 4 يونيو المقبل في الخرطوم في ذهاب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

خاص .. غيابات بالجملة في تدريبات الزمالك الاثنين

عبد الواحد السيد

كتب – أحمد عزيز:
شهد مران الزمالك الاثنين غيابات عديدة في صفوف الفريق الاول للكرة، كان أبرزها محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الواحد السيد.
وحصل الحارس الدولي على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الاثنين، بينما لم يحضر احمد حسام ميدو بسبب اصابته بشد في العضلة الخلفية.
وتواجد خمسة لاعبين في الجيم، وهم ابراهيم صلاح وحسين ياسر واحمد سمير واحمد جعفر ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بحسب مراسل goalkora.com
وشارك باقي اللاعبين في المران بشكل طبيعي.
من حهة أخرى، فاجأ شيكابالا الحضور في مباراة الزمالك والطيران لكرة الطائرة وساند الفريق الابيض خلالها، قبل ان ي

طبيب الزمالك: سمير وياسر جاهزان للمقاصة.. واشعة لتحديد موقف صلاح أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود كتب - كريم رمزي: أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك جاهزية لاعبي الفريق أحمد سمير وحسين ياسر لمباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم الخميس القادم بعد شفائهما من إصابات مختلفة. وقال المنيري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "أحمد سمير تعافى تماما من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحدود وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في المباريات". وأضاف "بالنسبة لحسن ياسر فقد تعرض لكدمة في مباراة المقاولون، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة". وفي السياق ذاته، قال ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق انه سيخضع لأشعة الثلاثاء تحت اشراف طبيب الفريق لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الخميس. وأعرب صلاح عن أمنياته بالمشاركة أمام المقاصة، واصفا هذه المباراة بالمهمة التي يسعى الفريق للفوز به لمواصلة مشوار الحفاظ على قمة الدوري.

طبيب الزمالك: سمير وياسر جاهزان للمقاصة.. واشعة لتحديد موقف صلاح

أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود
أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود

كتب - كريم رمزي:
أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك جاهزية لاعبي الفريق أحمد سمير وحسين ياسر لمباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم الخميس القادم بعد شفائهما من إصابات مختلفة.
وقال المنيري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "أحمد سمير تعافى تماما من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحدود وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في المباريات".
وأضاف "بالنسبة لحسن ياسر فقد تعرض لكدمة في مباراة المقاولون، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة".
وفي السياق ذاته، قال ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق انه سيخضع لأشعة الثلاثاء تحت اشراف طبيب الفريق لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الخميس.
وأعرب صلاح عن أمنياته بالمشاركة أمام المقاصة، واصفا هذه المباراة بالمهمة التي يسعى الفريق للفوز به لمواصلة مشوار الحفاظ على قمة الدوري.