اخبار سريعة

الثلاثاء، 24 مايو 2011

طبيب الزمالك: سمير وياسر جاهزان للمقاصة.. واشعة لتحديد موقف صلاح أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود كتب - كريم رمزي: أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك جاهزية لاعبي الفريق أحمد سمير وحسين ياسر لمباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم الخميس القادم بعد شفائهما من إصابات مختلفة. وقال المنيري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "أحمد سمير تعافى تماما من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحدود وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في المباريات". وأضاف "بالنسبة لحسن ياسر فقد تعرض لكدمة في مباراة المقاولون، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة". وفي السياق ذاته، قال ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق انه سيخضع لأشعة الثلاثاء تحت اشراف طبيب الفريق لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الخميس. وأعرب صلاح عن أمنياته بالمشاركة أمام المقاصة، واصفا هذه المباراة بالمهمة التي يسعى الفريق للفوز به لمواصلة مشوار الحفاظ على قمة الدوري.

طبيب الزمالك: سمير وياسر جاهزان للمقاصة.. واشعة لتحديد موقف صلاح

أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود
أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود

كتب - كريم رمزي:
أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك جاهزية لاعبي الفريق أحمد سمير وحسين ياسر لمباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم الخميس القادم بعد شفائهما من إصابات مختلفة.
وقال المنيري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "أحمد سمير تعافى تماما من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحدود وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في المباريات".
وأضاف "بالنسبة لحسن ياسر فقد تعرض لكدمة في مباراة المقاولون، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة".
وفي السياق ذاته، قال ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق انه سيخضع لأشعة الثلاثاء تحت اشراف طبيب الفريق لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الخميس.
وأعرب صلاح عن أمنياته بالمشاركة أمام المقاصة، واصفا هذه المباراة بالمهمة التي يسعى الفريق للفوز به لمواصلة مشوار الحفاظ على قمة الدوري.

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: طبيب الزمالك: سمير وياسر جاهزان للمقاصة.. واشعة لتحديد موقف صلاح أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود أحمد سمير تعرض للاصابة في مباراة الحدود كتب - كريم رمزي: أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك جاهزية لاعبي الفريق أحمد سمير وحسين ياسر لمباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم الخميس القادم بعد شفائهما من إصابات مختلفة. وقال المنيري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "أحمد سمير تعافى تماما من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحدود وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في المباريات". وأضاف "بالنسبة لحسن ياسر فقد تعرض لكدمة في مباراة المقاولون، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة". وفي السياق ذاته، قال ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق انه سيخضع لأشعة الثلاثاء تحت اشراف طبيب الفريق لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الخميس. وأعرب صلاح عن أمنياته بالمشاركة أمام المقاصة، واصفا هذه المباراة بالمهمة التي يسعى الفريق للفوز به لمواصلة مشوار الحفاظ على قمة الدوري.Add To Yahoo

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: