اخبار سريعة

الاثنين، 5 سبتمبر 2011

راجيفاتش في القاهرة لعرض تصوراته لقيادة الفراعنة


وصل الصربي ميلوفان راجيفاتش إلى القاهرة للاجتماع مع اتحاد الكرة المصري بشأن مناقشته حول فرصة توليه مسؤولية قيادة منتخب مصر.
وذكر اتحاد الكرة المصري عبر موقعه الرسمي أن رجيفاتش سيجتمكع مع سمير زاهر رئيس الاتحاد مساء الأثنين لمناقشته في تصوراته حول مستقبل الفراعنة.
ويبحث اتحاد الكرة عن مدير فني لتولي قيادة المنتخب المصري عقب رحيل حسن شحاتة عن قيادة الفريق في يونيو الماضي.
وقاد راجيفاتش المنتخب الغاني للوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2010 بالإضافة إلى ربع نهائي كأس العالم الأخيرة.
ووصل المدير الفني الصربي إلى القاهرة في آخر مهلة منحها له المسؤولين المصريين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مدرب الفراعنة المقبل بعدما اجتمعوا من قبل مع الأمريكي بوب برادلي والكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.

مقلد: صفقات الزمالك "الأفضل" والجبلاية لم تحترم تاريخ الأبيض


مقلد: صفقات الزمالك الأفضل والجبلاية لم تحترم تاريخ الأبيض
أكد اللواء علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك أن الصفقات التى أبرمها ناديه هى الأفضل فى مصر حتى الآن، ويأتى فى مقدمتها الحصول على خدمات الصقر أحمد حسن لاعب النادى الأهلى، وكريم الحسن المدافع الغانى والبينينى رزاق مهاجم نادى سيريانسكا السويدى.

قال مقلد فى تصريحات إعلامية لبرنامج "صباح الرياضة" إن نادى الزمالك لبى مطالب مختلف الألعاب الرياضية بالنادى وفى مقدمتها الكرة الطائرة والسلة واليد بسداد مستحقات اللاعبين، بعد الانشغال بفريق الكرة فى الفترة الماضية.

وحول رفض إتحاد الكرة قيد لاعبى الزمالك فى القائمة الثانية، أشار مقلد أن هذا أمر غير مقبول وعدم إحترام لتاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعد اشتراط الجبلاية أمس الأحد سداد الزمالك مبلغ 873 ألف جنية لصالح اللاعبين الراحلين عن النادى والذين تقدموا بشكوى ضد النادى وهم أيمن عبد العزيز، شريف أشرف، وجيه عبد العظيم، عماد السيد، أحمد مجدى، سيد مسعد.

وأوضح مدير نادى الزمالك أن صفوف الفريق ستكتمل فى معسكر النمسا بعد لحاق كلا من أحمد حسام ميدو وأحمد حسن وحسام عرفات وعمر جابر بالفريق عن طريق لندن بعد انتهاء الثلاثى الأخير من أداء لقاء المنتخب الأوليمبى فى تصفيات أمم أفريقيا 2012 والتى انتهت بخسارة مصر بهدفين مقابل هدف وحيد فى الوقت الذى كان قد تخلف ميدو عن البعثة بسبب موافقة التجنيد.

مكالمة أنطونيلا سر تألق ميسى أمام فنزويلا


مكالمة أنطونيلا سر تألق ميسى أمام فنزويلا
كشفت القناة العاشرة بالتليفزيون البنغالى والتى حصلت على حقوق بث المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى الأرجنتين وفنزويلا، الجمعة الماضية، عن سر تألق ليونيل ميسى، قائد التانجو ومهاجم برشلونة الأسبانى، فى المباراة التى أقيمت بمدينة كلكاتا الهندية وانتهت بفوز الأرجنتين، بهدف دون رد.

وقالت القناة البنغالية، إن صديقة الطفولة لميسى، أنطونيلا روكوزو، أجرت اتصالاً هاتفياً بالمهاجم الأرجنتينى صباح يوم المباراة من أجل مساندته وتحفيزه، حيث أرجعت القناة تألق ميسى والإشادات الكبيرة التى حظى بها بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى المباراة إلى هذه المكالمة الهاتفية التى كان لها مفعول السحر.

وارتبط اسم روكوزو بالمهاجم الأرجنتينى فى الآونة الأخيرة، حيث أشاعت العديد من الصحف العالمية عن زواجهما السرى على خلفية الصور العديدة التى التقطت للثنائى فى أكثر من مكان، ولكن أسرة ميسى أكدت أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

يذكر أن روكوزو وميسى أصدقاء منذ الطفولة، حيث ولدت ملكة الجمال وعارضة الأزياء الأرجنتينية فى مسقط رأس ميسى، مدينة روساريو الأرجنتينية.