اخبار سريعة

الجمعة، 14 فبراير 2014

فينجر: نقاتل من أجل الفوز بالدوري ونحتاج مدافع



فينجر: نقاتل من أجل الفوز بالدوري ونحتاج مدافع
فينجر مدرب الارسنال

أكد المدرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الانجليزي في تصريحات لصحيفة ذا صن انه هو وفريقه يبذله كل ما بوسعهم للفوز بالدوري .

حيث قال المنافسة صعبة ولكن سنسعي من أجل اسعاد جماهير الارسنال الذي غابت عنهم الفرحة في السنوات الاخيرة وسنحاول الفوز بجميع المباريات من أجل أستعادة المركز الاول الذي يحتله حاليا تشيلسي .

وقال فينجر:نحتاج الي ضم مدافع جيد بشده لاننا نعاني من مشاكل وهفوات في دفاعنا ونحاول التركيز علي ضم مدافع جيد من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة فنحن نراقب مدافعين كثيرين من أجل الاختيار منهم 

وأختتم حديثه قائلا:نتمني الفوز بالدوري حتي نسعد جماهيرانا

بعثة الزمالك تصل النيجر استعدادا لمواجهة أيه أس دوان


بعثة الزمالك تصل النيجر استعدادا لمواجهة أيه أس دوان
مباراة الزمالك واي اس دوان في دوري ابطال افريقيا




وصلت منذ لحظات بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار مدينة "نيامي " عاصمة النيجر، تمهيدا للقاء فريق إي اس دوان "الجمارك " بطل النيجر، في إياب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غد الأحد . 

وعلم "مدونة جول كورة " أن الطائرة التي تقل البعثة قد نزلت منذ لحظات قليلة في مطار العاصمة ، على أن يخرج أفرادها بعد قليل لإنهاء الإجراءات الخاصة بدخول " نيامي ".
ويتواجد الدكتور أحمد بهاء الدين سفير مصر في النيجر وأفراد الدبلوماسية المصرية في المطار حاليا لاستقبال البعثة وإنهاء الإجراءات والانتقال مباشرة لفندق " جاواي " الذي تقيم به البعثة.
وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي على بطل النيجر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

خاص| الأربعاء.. لجنة الانضباط تبدأ التحقيق مع "أمين



قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة فتح ملف التحقيق مع صلاح أمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل،على خلفية الإشارة التي رفعها اللاعب عقب تسجيله هدف في شباك الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الخامس من الشهر الجاري.

وعلم "مدونة جول كورة" أن اللجنة شاهدت شريط فيديو بواقعة رفع أمين إشارة سياسية عقب تسجيل الهدف، الأمر الذي دفع اللجنة إلى اتخاذ القرار ببدء التحقيق معه.
وكان اللاعب قد رفع إشارة مؤيدة للمشيرعبد الفتاح السيسي عقب تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، علما بأن اللاعب كان قد صرح أن رفعه تلك الإشارة ليس لها أي اتجاه سياسي، وأنه قام بها للاحتفال مع أصدقائه بتسجيل الهدف، إلا أنه في حالة ثبوت الواقعة، فإن اللاعب مهددا بالإيقاف 5 مباريات مع غرامة 15 ألف جنيه.

نيمار يأخذ الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات

نيمار لاعب برشلونة


أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم عن أخبار سعيدة للغاية لعشاقه حول العالم ولمحبي النجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق. 

الأخبار التي نشرها الموقع الرسمي للفريق أكدت الكتالوني إن الأطباء قد أعطوا النجم البرازيلي التصريح الطبي الخاص بالعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.
مما يعني إن اللاعب أصبح جاهز بشكل رسمي للمشاركة في صراع برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
جدير بالذكر إن اللاعب كان قد أصيب في السادس عشر من يناير الماضي في مباراة فريقه أمام فريق خيتافي في الدوري وهي المباراة التي فاز فيها برشلونة بهدفين نظيفين.

وفاة والدة توأم الكرة المصرية

وفاة والدة توأم الكرة المصرية



انتقلت والدة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني وشقيقه إبراهيم حسن، إلى الرفيق الأعلى صباح اليوم بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي بعد صراع مع المرض.

ويتقدم موقع "جول كورة" بخالص التعازي لوالدة عملاقي الكرة المصرية، داعياً أن الله يتغمد الفقيدة بالرحمة والغفران.