اخبار سريعة

الجمعة، 27 يناير 2012

صدق أو لا تصدق .. لاعب فلسطيني ينضم الى فريق صهيوني !

149473_345x230.jpg
إنتظم اللاعب "علي الخطيب" مهاجم المنتخب الفلسطيني في تدريبات فريق هابوئيل حيفا الصهيونى ووقع للانضمام إلي صفوفه، وذلك حسبما اشارت شبكة تليفزيون العربيه على موقعها الرسمى.

هذا وأبدي "تال بنين" المدير الفني للفريق الصهيونى إعجابه بمستوي اللاعب، ومن المنتظر أن يجري اللاعب الكشف الطبي اليوم الاربعاء.

يذكر أن اللاعب خاض مع المنتخب الفلسطيني ست مباريات رسمية سجل خلالها هدفين في مرمى البحرين والسودان ، كما سبق وأن لعب في دوري الخط الأخضر مع فريق شفا عمرو قبل أن ينتقل إلى نادي جبل المكبر حيث دافع عن ألوانه لمدة عامين.

وفى فريق هلال القدس تم توقيفه واتهامه ببيع لقاءات الفريق المقدسي والتخاذل فيها من أجل إسقاط الفريق عن قمة ترتيب الدوري الفلسطيني.


بالفيديو .. المعلم لجماهير الزمالك: "أنا ماشي"

وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مقصورة استاد المقاولون العرب انتقادات عنيفة لحسن شحاتة المدير الفني للفريق عقب الخسارة أمام إنبي ليرد عليهم "أنا ماشي".
وحول إنبي تأخره بهدف أمام الزمالك إلى فوز بهدفين ليكرر سيناريو نهائي الكأس ويلحق بالفريق الأبيض الهزيمة الثانية هذا الموسم.
وانتقدت الجماهير المعلم بشدة وهتفت ضده مما اضطره للرد عليهم بالإشارة على رأسه قبل أن يقول "أنا ماشي .. كفاية كدة".
وتعد الخسارة هي الثانية لشحاتة أمام إنبي بنفس الطريقة بعد خسارة الكأس ليتوقف رصيد الفريق عند 32 نقطة في المركز الثالث.

إنبي يكرر سيناريو الكأس ويهزم الزمالك

كرر فريق إنبي سيناريو مباراة كأس مصر بالفوز على ضيفه الزمالك بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين في مباراة المرحلة 16 من الدوري الممتاز يوم الجمعة.
وكان الزمالك تقدم على إنبي أيضا في نهائي كأس مصر الماضي وعاد إنبي وسجل هدفين ليقتنص اللقب من القلعة البيضاء.
وتقدم أحمد جعفر للزمالك في الدقيقة 60، وتعادل أحمد رؤوف لإنبي في الدقيقة 71 فيما سجل أحمد عبد الظاهر هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 80.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة في المركز الثالث، فيما قفز إنبي للمركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.
وحقق حسام البدري المدير الفني لإنبي فوز الخامس مع الفريق من أصل ست مباريات في ظل الانتفاضة التي حققها مع الفريق البترولي.
وواصل البدري عدم الخسارة أمام الزمالك في مواجهته الرابعة للفريق الأبيض بعد تعادله أمام الزمالك مرتين من قبل مع الأهلي والفوز في مباراة.
 
شوط سلبي وبالونات
وشهدت بداية المباراة اعتراضا من جماهير الزمالك على تطبيق دوري المحترفين بقذف العديد من الكرات على ملعب المباراة.
وأوقف الحكم ياسر عبد الرؤوف المباراة ثلاث مرات متتالية بسبب قذف الكرات وهدد بإلغاء المباراة في حال تكرار الموقف.
وبدأ الكاميروني أليكسس موندومو التشكيل الأساسي للزمالك للمرة الأولى عقب انضمامه للفريق من الإفريقي التونسي في يناير الجاري.
ولكن لم يقدم أي من الفريقين أي شيء خلال الشوط الأول وانتهى بالتعادل السلبي.
ثلاثة أهداف وأنبوبة وشحاتة
 
ودفع شحاتة في الشوط الثاني بأحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم وإسلام عوض بدلا من البنيني رزاق وأحمد حسن بدلا من أحمد توفيق.
وتمكن جعفر من وضع فريقه في المقدمة من خلال تمريرة بينية لنور السيد مستغلا اختلال توازن أسامة رجب مدافع إنبي وسدد مباشرة في مرمى علي لطفي حارس مرمى إنبي.
ولكن أعاد رؤوف الفريق البترولي للصورة بهدف رائع مستغلا عرضية محمد شعبان التي هيأها عبد الظاهر داخل منطقة الجزاء وقابلها هداف الدوري الممتاز بتسديدة مقصية في مرمى عبد الواحد السيد.
ويعد هدف التعادل لإنبي الهدف التاسع لرؤوف لينفرد بصدارة هدافي الدوري الممتاز متقدما على أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود بفارق هدف.
وسجل عبد الظاهر هدف الفوز بعد التلاعب بدفاع الزمالك من خلال تمريرات متقنة من الخط الأمامي للفريق البترولي وصلت إلى قائد الفريق الذي أودعها الزاوية اليسرى لعبد الواحد.
واقتحم أحد جماهير الزمالك ملعب المباراة في الدقيقة 85 مرتديا قميصا كتب عليه "الدوري مع أنبوبة".
وحاول الزمالك اللحاق بالمباراة في الدقائق المتبقية ولكن دون جدوى.

الزمالك يطارد "كابوس" إنبي والبدري


يطارد الزمالك ذكرياته الحزينة عندما يلتقي إنبي على استاد المقاولون العرب مساء الجمعة في الجولة 15 من الدوري الممتاز.
ويتحدى النادي الأبيض منافسه الذي قتل أحلامه بالتتويج ببطولة في بداية المسم الجاري بعدما انتزع منه لقب كأس مصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.
وحاول الزمالك إبعاد التفكير في الثأر عن لاعبيه بعدما أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أنه لا مكان للانتقام في حسابات الدوري.
وقال يوسف لـ جوا كورة "لا نفكر مطلقا في الثأر أو الانتقام، آثار مباراة الكأس انتهت في اليوم التالي ونحن الآن في بطولة مختلفة".
 
البدري
وتابع "سنواجه إنبي مثل أي فريق في الدوري، هدفنا واحد أمام الجميع وهو تحقيق الثلاث نقاط مع احترامنا الكامل لكل فرق المسابقة".
ويزيد من ذكريات الزمالك السيئة أمام إنبي تولي حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي مهمة القيادة الفنية للفريق البترولي.
فالبدري لم يخسر من الزمالك مطلقا خلال فترة قيادته للأهلي بعدما التقيا في ثلاث مناسبات تعادل في اثنين وفاز في الثلاثة في الكأس 3-1.
وصرح أحمد أيوب المدرب العام لإنبي لـجول كورة "الزمالك فريق كبير ويحتاج لاستعداد من نوع خاص".
 
وتابع "شاهدنا مباريات الزمالك الأخيرة، قدراتهم الهجومية هائلة وسنسعى لتعطيلها حتى نحقق الفوز".
ويتألق البنيني رزاق أموتويوسي مع الزمالك في المباريات الأخيرة بعدما سجل أربعة أهداف خاصة مع استمرار توهج محمود عبد الرازق "شيكابالا".
بينما يعتمد إنبي على مجهودات ثنائي خط الهجوم أحمد رؤوف وأحمد عبد الظاهر في إرهاق الزمالك دفاعيا خاصة أن الفريق الأبيض يلعب بطريقة 4-4-2 بلا عمق دفاعي.
وقد تشهد المباراة مشاركة الكاميروني أليكسس موندومو للمرة الأولى مع الزمالك بعد انضمامه من الإفريقي التونسي خاصة في ظل غياب إبراهيم صلاح للإيقاف ورحيل أحمد الميرغني إلى تليفونات بني سويف.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع بـ18 نقطة.