اخبار سريعة

الجمعة، 27 يناير 2012

إنبي يكرر سيناريو الكأس ويهزم الزمالك

كرر فريق إنبي سيناريو مباراة كأس مصر بالفوز على ضيفه الزمالك بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين في مباراة المرحلة 16 من الدوري الممتاز يوم الجمعة.
وكان الزمالك تقدم على إنبي أيضا في نهائي كأس مصر الماضي وعاد إنبي وسجل هدفين ليقتنص اللقب من القلعة البيضاء.
وتقدم أحمد جعفر للزمالك في الدقيقة 60، وتعادل أحمد رؤوف لإنبي في الدقيقة 71 فيما سجل أحمد عبد الظاهر هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 80.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة في المركز الثالث، فيما قفز إنبي للمركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.
وحقق حسام البدري المدير الفني لإنبي فوز الخامس مع الفريق من أصل ست مباريات في ظل الانتفاضة التي حققها مع الفريق البترولي.
وواصل البدري عدم الخسارة أمام الزمالك في مواجهته الرابعة للفريق الأبيض بعد تعادله أمام الزمالك مرتين من قبل مع الأهلي والفوز في مباراة.
 
شوط سلبي وبالونات
وشهدت بداية المباراة اعتراضا من جماهير الزمالك على تطبيق دوري المحترفين بقذف العديد من الكرات على ملعب المباراة.
وأوقف الحكم ياسر عبد الرؤوف المباراة ثلاث مرات متتالية بسبب قذف الكرات وهدد بإلغاء المباراة في حال تكرار الموقف.
وبدأ الكاميروني أليكسس موندومو التشكيل الأساسي للزمالك للمرة الأولى عقب انضمامه للفريق من الإفريقي التونسي في يناير الجاري.
ولكن لم يقدم أي من الفريقين أي شيء خلال الشوط الأول وانتهى بالتعادل السلبي.
ثلاثة أهداف وأنبوبة وشحاتة
 
ودفع شحاتة في الشوط الثاني بأحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم وإسلام عوض بدلا من البنيني رزاق وأحمد حسن بدلا من أحمد توفيق.
وتمكن جعفر من وضع فريقه في المقدمة من خلال تمريرة بينية لنور السيد مستغلا اختلال توازن أسامة رجب مدافع إنبي وسدد مباشرة في مرمى علي لطفي حارس مرمى إنبي.
ولكن أعاد رؤوف الفريق البترولي للصورة بهدف رائع مستغلا عرضية محمد شعبان التي هيأها عبد الظاهر داخل منطقة الجزاء وقابلها هداف الدوري الممتاز بتسديدة مقصية في مرمى عبد الواحد السيد.
ويعد هدف التعادل لإنبي الهدف التاسع لرؤوف لينفرد بصدارة هدافي الدوري الممتاز متقدما على أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود بفارق هدف.
وسجل عبد الظاهر هدف الفوز بعد التلاعب بدفاع الزمالك من خلال تمريرات متقنة من الخط الأمامي للفريق البترولي وصلت إلى قائد الفريق الذي أودعها الزاوية اليسرى لعبد الواحد.
واقتحم أحد جماهير الزمالك ملعب المباراة في الدقيقة 85 مرتديا قميصا كتب عليه "الدوري مع أنبوبة".
وحاول الزمالك اللحاق بالمباراة في الدقائق المتبقية ولكن دون جدوى.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: