اخبار سريعة

الاثنين، 15 أبريل 2013

اليوفا يضع صلاح بين "النجــوم" الأبـرز فـي الـدوري الأوروبي



وضع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) الدولي المصري محمد صلاح لاعب بازل السويسري ضمن أبرز النجوم المشاركين في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وكان صلاح قد قاد فريق بازل للتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه علي حساب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ووضع موقع الاتحاد الأوروبي الدولي المصري صاحب الـ 20 عامًا إلي جانب عدداً من اللاعبين الواعدين أمثال فيكتور موزيس لاعب تشيلسي الإنجليزي وصالح أوكان لاعب فنربخشة التركي وأخيراً نيمانيا ماتيتش لاعب بنفيكا البرتغالي.

وتحدث عن محمد صلاح قائلاً: "رجل بسرعة البرق، يمتلك توازن نادر ولمسات فنية للكرة".

وأختتم: "قدم محمد صلاح مستوي رائع مع فريق بازل أمام فريقي زينيت سان بترسبورج الروسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في منافسات الدوري الأوروبي هذا العام".

الجوكر يقترب من التشكيل الأسـاســي لــ "النـمـور" أمـــام ولفرهامبتون



بات اللاعب الدولي المصري أحمد فتحي قريب من الدخول في التشكيل الأساسي لفريق هال سيتي الإنجليزي للمرة الأولي منذ انتقاله إليه علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في المباراة المقبلة أمام ولفرهامبتون.

ويحل الفريق الملقب بـ <<النمور>> ضيفًا علي ولفرهامبتون غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأربعين من دوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي فإن أحمد فتحي يعد المرشح الأول ليحل محل لاعب الوسط كوري إيفانز في التشكيل الأساسي للفريق في المباراة الهامة أمام ولفرهامبتون.

وشارك الجوكر كبديل مع الفريق لمدة 20 دقيقة في المباراة الماضية أمام أبسويتش تاون.

ويحتل هال سيتي المركز الثاني <<المؤهل مباشرة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز>> برصيد 77 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين فريق واتفورد، بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الثالث والعشرين وقبل الأخير برصيد 48 نقطة.

موقـع إنجليـزي: محـمد صـلاح علي رادار مانشستر يونايتد



مازال الأداء الرائع للمهاجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريق بازل السويسري محل اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

ووفقًا لموقع <<جيف مى فوتبول>> الإنجليزي فإن نادي مانشستر يونايتد وضع عدداً من لاعبي بازل السويسري الشباب ضمن اهتمامات الفريق للإعداد للموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن مسئولي النادي الإنجليزي وضعوا عدداً من لاعبي بازل أمثال محمد صلاح وفالنتين ستوكر وفابيان فري علي رادار الفريق لمراقبتهم وبحث إمكانية التعاقد مع أي منهم لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد.

وأختتم الوقع حديثه عن محمد صلاح مشيراً إلي أن الدولي المصري صاحب الـ 20 عامًا نجح في صناعة أربعة أهداف لفريق بازل خلال 11 مباراة أوروبية شارك فيها مع الفريق.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل أول أهدافه في البطولة الأوروبية في شباك توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليقود فريقه للتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه.

بند "التأمين" يُريح الأهلي من إصابة جدو



نفي مجدي طلبة مدير التسويق الرياضي في النادي الأهلي ما تردد عن إرسال خطابات إلي نادي هال سيتي الإنجليزي لطلب منح مهاجم الفريق محمد ناجي جدو راحة وعدم إشراكه في المباريات قبل اكتمال شفاءه.

ويُعاني محمد ناجي جدو من شرخ إجهادي في وجه القدم أبعده عن المشاركة مع فريقه في المباراة الأخيرة.

وقال مدير التسويق في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء أنه لا صحة لما تردد مؤخراً حول عدم وجود بند تأمين علي اللاعب طبيًا في عقد إعارة محمد ناجي جدو لصفوف هال سيتي الانجليزي.

وأضاف: "نحن نشترط وجود هذا البند الخاص بالتأمين الطبي علي اللاعبين المعارين داخل الدوري المحلي، فمن المستحيل أن نغفل هذا البند عند إعارة لاعب بحجم جدو خارج مصر وفي الدوري الانجليزي".

واختتم مدير التسويق تصريحاته مشيراً إلي أنه من المستحيل أن يستطيع أي لاعب الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية بدون وجود تأمين شامل عليه في عقد انتقاله وهو ما قام الأهلي بتطبيقه في عقد انتقال الثنائي جدو وفتحي إلى هال سيتي.

مجلس الشورى يوصى بالتحقيق مع مجلس إدارة الاهلى بشأن " الالتراس "



أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشوري برئاسة محمد حافظ، العامري فاروق وزير الدولة للرياضة بالتحقيق مع مجلس إدارة نادي الأهلي ومديره العام المستقيل حول كيفية السماح لمشجعي الأهلي بالتدريب على "الدخلة" التي تجاوزوا بها فى حق بعض رموز القوات المسلحة المصرية والشرطة.
 
كما طلبت اللجنة من العامري ضرورة التقرب من روابط الجماهير واستغلال طاقتهم الإستغلال الأمثل، وتقنين عمل تلك الروابط من خلال وزارة الرياضة أو بعض الجمعيات الاهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.
 
كانت لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشوري قد إجتمعت صباح اليوم الإثنين لمناقشة إهانة جماهير الأهلي لبعض رموز القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية ونادي المصري، خلال مباراة توسكر الكيني فى إياب دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا والتي أقيمت باستاد برج العرب بالاسكندرية،على أثر الاستجواب الذي تقدم به محمد حافظ عضو مجلس الشورى ومعه عشرون عضوا آخر ضد وزير الدولة لشئون الرياضة.
 
الجدير بالذكر أن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية تغيب عن حضور مناقشات اللجنة، وحضر بدلا منه مساعد مدير أمن الاسكندرية.

موقع إنجليزى : ثروة بيكهام تُقدر بـ 200 مليون يورو و60 سيارة



  رصد موقع "أوف ذى بوست" الإنجليزى ثروة الأسطورة ديفيد بيكهام، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى الضخمة والتى قدرت بنحو  200 مليون يورو، حيث وصفت هذا الأمر بالثراء الفاحش، مشيرة إلى أن الأمر ليس بالغريب على الأسطورة الإنجليزى، نظرًا لعائداته السنوية الضخمة، والتى تفوق 35 مليون يورو بالإضافة إلى النفقات الشهرية الباهظة للاعب والسيارات الفخمة التى يمتلكها.
 
وأشار الموقع الإنجليزى إلى أن بيكهام ينفق نحو 600 ألف يورو شهريًا نظير الإقامة فى فندق "بريستول" الفخم بالعاصمة الفرنسية باريس، بالإضافة إلى امتلاكه 40 سيارة فى "جراج" قصره الخاص فى إنجلترا، من بينها "بينتلى" و"مرسيدس" و"أودى"، وتبلغ التكلفة الإجمالية للسيارات الـ40 حوالى ستة ملايين يورو.

فيديو ـ المقاولون العرب يهزم الداخـليـة بثـلاثيــة ويحقق فوزه الأول في الدوري



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقق فريق المقاولون العرب فوزه الأول هذا الموسم علي حساب مضيفه فريق الداخلية وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم المقاولون العرب أولاً في الدقيقة 45 من رأسية رائعة لـ محمود عزت. 

وتعادل صالح موسي لفريق الداخلية في الدقيقة 46 بعدما استغل الدربكة داخل منطقة جزاء المقاولون العرب ليتابع الكرة بتسديدة إلي داخل الشباك. 

ويضع محمد فاروق الهدف الثاني لذئاب الجبل في الدقيقة 67 من خطأ قاتل لـ حارس الداخلية ليجد الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة إلي داخل الشباك الخالية من حارسها.

ويختتم علي عفيفي ثلاثية المقاولون العرب في الدقيقة 73 من تسديدة <<رائعة>> علي الطاير من خارج منطقة الجزاء أكتفي الحارس بمشاهدتها.

الفوز رفع رصيد المقاولون العرب إلي 6 نقاط ويقفز للمركز السابع، بينما توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السادس.