اخبار سريعة

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

فيديو ـ خطأ تشك القاتل لم يحرم التشيك من أول 3 نقاط باليورو


استطاع المنتخب التشيكي أن يحصل علي أول 3 نقاط في نهائيات أمم أوروبا 2012, من ثاني مباريات باليورو التي جمعته باليونان.

وارتفع رصيد المنتخب التشيكي ليصبح 3 نقاط، فيما بقي رصيد اليونان نقطة واحد حصدتها من التعادل في أول مباراة أمام البلد المضيف بولندا.

واستطاع المنتخب التشيكي أن يسجل الهدف أول في الدقيقة 3 من عمر اللقاء بعد أن استقبل يارتشيك  تمريرة بينية رائعة ويسددها من لمسة واحدة على أقصى الزاوية ويسكنها الشباك اليونانية.

وتمكن المنتخب التشيكي في الدقيقة السادسة من مضاعفة النتيجة عن طريق كرة مرتدة سريعة لترسل عرضية لداخل المنطقة وبيلر ينبري للكرة ويسكنها شباك اليونان ويعلن التقدم بالثاني.
وفي الدقيقة 53 استطاع تشيكاس الذي دخل بديلا في الشوط الثاني يعود باليونان إلى المباراة بتقليص الفارق إلى هدفين مقابل هدف من خطأ قاتل من بيتر تشيك حارس التشيك لذي فشل في الإمساك بالكرة ومنحهل سهلة للمنافس الذي ضعها بسهولة في مرمى التشيك.  

فيديو ـ روسيا تواصل صدارتها للمجموعة الأولي باليورو وتهدد مستقبل أصحاب الأرض


واصل المنتخب البولندي الذي يشارك في تنظيم نهائيات أمم أوروبا 2012، التعادل في ثاني مباريات بنفس النتيجة بهدف لكل فريق أما المنتخب الروسي.

وأبقي الدب الروسي صدارته للمجموعة الأولي بعد أن ارتفع رصيده إلي أربعة نقاط، فيما أصبح المنتخب البولندي ثالثا برصيد نقطتين، عقب التشيك التي حصدت 3 نقطا اليوم من الفوز علي اليونان.

واستطاع المنتخب الروسي أن يكون البادئ بالتسجيل في الدقيقة 37 عن طريق هدف رائع، وذلك من كرة حولها القيصر ارشفين عرضيه على مرمى زاكايف الذي ارتقى للكرة ويسددها رأسية يسكنها شباك بولندا مسجلا الهدف الأول لفريقه.

وعقب 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني أتي هدف التعادل لمصلحة بولندا وذلك من هجمة مرتدة, وذلك من كرة قادها ليزكي ومرر كرة إلى بلوزكوسكي الذي استلم الكرة وسددها على المرمى صاروخيه مقوسه على المرمى مسجلا هدف التعادل بين لمصلحة بولندا.

وكان المنتخب البولندي قد تمكن من تحقيق التعادل في أول مبارياته أمام اليونان، فيما أبدعت روسيا أمام التشيك وفازت برباعية، خلال الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولي.

تعادل عادل بين محاربي الساموراي واستراليا في تصفيات اسيا

استراليا واليابان
يفرض التعادل الايجابي بهدف لهدف نفسه علي المواجهة المرتقبة بين منتخبي اليابان واستراليا ضمن الجولة الثالثة للدور الرابع للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل 2014.

خطف الياباني يوزو كوريهارا هدف التقدم لمحاربي الساموراي في الدقيقة 65 عن طريق عريضية كيسوكي هوندا رغم استحواذ المنتخب الاسترالي علي مجريات الامور اثناء احداث المباراة ولم يستغرق الاستراليون سوى 5 دقائق فقط لتحقيق التعادل عن طريق لوك ويلكشاير من ضربة جزاء احتسبها الحكم السعودى خليل الغامدي.

وبعدها تبادل المنتخبان الهجمات الخطرة واستكملا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الياباني كوريهارا صاحب الهدف والاسترالي مارك ميليجان. 
 
واحتلت اليابان صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما ارتفع رصيد استراليا الي نقطتين فقط.

خاص: الاهلي يعرض شكرى للاعارة ويرفض البيع النهائي

احمد شكرى












رفض حسام البدرى المديرالفنى للنادى الاهلى فكرة بيع احمد شكرى صانع ألعاب الفريق نهائيا ورحب باعارة اللاعب الي احد الاندية لمدة موسم بعدما تلقي اللاعب عرضا من تليفونات بنى سويف الذى كان معارا له الموسم الماضي.
مما دفع لجنة الكرة بالاهلي للموافقة علي اعارة شكرى لاقرب عرض رسمي يليق باللاعب وباسم النادي الاهلي، رافضين فكرة بيعه نهائيا.
ومن المنتظر ان يتم حسم تجديد لاعب المنتخب الاوليمبي لتليفونات بني سويف خلال الساعات القادمة بعد الوصول لصيغة اتفاق علي التفاصيل المادية بين مسؤولي الناديين.

السفارة المصرية تحسم أزمة مباراة ملعب تشيلسى والزمالك













يعقد اليوم وائل السيسى قنصل مصر فى غانا اجتماعا مع مسئولى نادى تيلسى الغانى لحسم أزمة ملعب المباراة التى تقام فى إطار دور الثمانية لدورى أبيطال افريقيا  المقرر لها 8 يوليو المقبل

وكان نادى الزمالك قد تقدم باعتراض إلى الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف " بسبب ملعب نادى تشيلسى التى ستقام عليه المباراة المقرر بينهما فى مدينة سينامى الغانية وهذا بسبب عدم توافر الأمن به وعدم صلاحيته

الفراعنة فى الاسكندرية غدا استعدادا لافريقيا الوسطي

بوب برادلي











تقرر بشكل نهائي ان يسافر يوم غدا المنتخب المصري الاول للاسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة افريقيا الوسطي ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لامم افريقيا 2013. المقرر لها الجمعة المقبلة باستاد برج العرب.
وحرص الامريكي بوب برادلي المدير الفنى للفراعنة علي منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء بعد العودة من غينيا خوفا من اصابة اللاعبين بالاجهاد نتيجة معاناة السفر.

الانتر ينافس اليوفي علي ضم هيجواين






اكدت صحيفة "ديلو سبورت"الايطالية ان نادي انتر ميلان الايطالي قد بدء خوض معركة مع اليوفنتوس علي ضم الاعب الارجنتيني الدولي ولاعب ريال مدريد الاسباني جونزالو هيجواين صاحب ال"24 عاما".
وحسبما ذكرت الصحيفة ان الانتر سيقدم عرضا رسميا للاعب قريبا قبل ان ينضم لليوفي وقال   أندريا ستراماتشوني للصحيفة سنقطع الطريق عن اليوفي لضم الاعب وسنقدم عرضا رسميا له خلال الايام المقبلة واكد انه لاعب ممتاز جدا ومهاري وهداف وانه يرغب في انضمامة للانتر لتدعيم خط هجوم الفريق قائلا انه سيفيد الانتر ويقدم معه مستوي ممتاز ونجاح باهر اذا انضم للفريق وهذا ما اتمناه