اخبار سريعة

الخميس، 14 يوليو 2011

كليب روعة لحسين ياسر

مصطفى يونس : الحضري أقرب للزمالك من المقاصة



مصطفى يونس
طالب مصطفى يونس نجم الأهلي السابق نادي المريخ السوداني بإطلاق سراح الحارس الدولي عصام الحضري الذي يرغب بشدة في الرحيل عن النادي.

و أكد يونس لصحيفة "الصدى" السودانية أن الزمالك يعتبر الأقرب لضم الحضري ، و أن مصر المقاصة يعتبر الخيار الثاني له.

و طالب يونس رئيس المريخ بأن لا يفرط في الحارس الدولي الا بمبلغ كبير يتناسب مع قيمته ، مشددا في الوقت نفسه على أن الحضري لا يتعلم من أخطاؤه و يواصل مزاولة عادته في الهروب.

أنيلكا يقترب من الوصل الإماراتي





كشفت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية أن مهاجم نادي تشلسي والمنتخب الفرنسي نيكولاس أنيلكا تلقى عرضاً من أحد الأندية الإماراتية، فيما رجحت مصادر إعلامية أن يكون العرض من نادي الوصل الذي يقوم بتدريبه أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن «أنيلكا تلقى عروضاً من أندية عدة في العالم، من ضمنها عرض من الولايات المتحدة وعرض من الإمارات، لكن أنيلكا قد يخرج من تشلسي في حال قرر مدرب تشلسي الجديد، البرتغالي آندريه فيلاس، أنه ليس في حاجة لخدماته».

ولفتت الصحيفة التي نشرت الخبر، إلى أن «من الممكن أن ينتقل أنيلكا إلى نادي إل إيه جالاكسي الأميركي ليجاور الإنجليزي ديفيد بيكهام، أو قد ينتقل إلى نيويورك ريد بولز ليجاور الفرنسي تيري هنري، ويبدو الأخير الخيار المفضّل لدى أنيلكا».

وفي ردة فعل سريعة، نفى وكيل أعمال أنيلكا، مايكل ويسينفيلد، لصحيفة «فرانس فوتبول» أمس، أن تكون هناك عروض من أندية أميركية لأنيلكا، نافياً في الوقت نفسه أن ينتقل موكله إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، مما يعني أن اللاعب قد يكون قريبا من اللعب في الدوري الإماراتي.
انضم الي صفحة مدونة جول كورة علي الفيس بوك



منتخب قطر الأولمبي يواجه نظيره الإماراتي








أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم يوم الاثنين عن موافقته على إقامة مباراة ودية بين منتخبه الأولمبي ونظيره الإماراتي في الدوحة في 7 أغسطس القادم استعداداً للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الدوحة من 12 إلى 21 أغسطس.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد القطري أنه تم الاعتذار عن عدم اللعب مع المنتخب البحريني الذي طلب إقامة مباراة بين الطرفين في 8 أغسطس.
وتلعب قطر في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب السعودية والكويت، والإمارات في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين وعمان.