اخبار سريعة

السبت، 20 يوليو 2013

بالصورة | ميدو يقدم تهنئة لنجم الزمالك على إنضمامه لبرشلونة !

 بالصورة | ميدو يقدم تهنئة لنجم الزمالك على إنضمامه لبرشلونة ! 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
في دعابة منه تجاه زميله السابق بالزمالك محمود فتح الله ، قام أحمد حسام " ميدو " بنشر صورة مركبة لمدافع الزمالك و منتخب مصر و هو يرتدي قميص فريق برشلونة الإسباني .

وواصل ميدو مدعابته لفتح الله عبر تويتر بكتابة تغريدة " مبروك لفتح الله الإنضمام لبرشلونة  " .

يذكر أن الصورة نفسها قد إنتشرت على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " و لكن لمهاجم الفريق الأبيض أحمد جعفر ، حين رفض التجديد للزمالك و أعلن تمسكه بشروطه ، كسخرية من قبل جماهير الزمالك .

 
 
 
 

عاجل وخاص .. الزمالك يقترب من ضم مارادونا مصر

عاجل وخاص .. الزمالك يقترب من ضم مارادونا مصر


علم "مدونة جول كورة" من مصادره الخاصة داخل نادى الزمالك والمقربة من الجهاز الفنى الذى حلمى طولان ان هناك اتجاه لاعادة محمد عبد الواحد للرتداء الفانلة البيضاء من جديد فى ظل القناعة للكابتن حلمى طولان بقدرات  عبد الواحد الشهير بمارادونا مصر 

حيث كان احد  نجوم الفانلة البيضاء خلال الفتلرة التى كان طولان مدرب عام لفريق الزمالك فى عصره الذهبى مع الالمانى اتوفستر وذلك قبل ان يرحل عبد الواحد للاسماعيلى ووادى دجلة وتخلله رحل احتراف ببليجكا بأندية  ليرز  البلجيكى ثم  تيرن اوت البلجيكى

ويجيد مارادونا مصر اللعب فى مركز الظهير الايسر وساعد الدفاع الايسر حيث يعتبره طولان مساعدوه اسامة نبيه والدكتور ممدوح المحمدى بديل جيد لصبرى رحيل  

الزمالك يسدد مستحقات العقرب ويهدد بشكواه للفيفا

سيسه 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 ودع مجلس إدارة الزمالك قيمة مستحقات مهاجمه عبد الله سيسيه في حساب اللاعب البنكي، مطالبا بانتظامه في التدريبات وإلا سيتم شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وأكد ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض ل "مدونة جول كورة"   أنه أودع مستحقات اللاعب حتى لا يكون هناك مبرر لانقطاعة عن التدريبات.
وكان سيسيه قد انقطع عن تدريبات الفارس الأبيض ورحل عن الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المالية.
وأوضح عباس أنه في حال استمرار انقطاع اللاعب عن التدريبات سيتم شكواه للفيفا.
 

السيتي يقترب من ضم السفاح

ابراهيموفيتش




أكدت صحيفة "دايلي ميرور" الانجليزية ان نادي مانشتر سيتي يقترب من ضم مهاجم السويدي الدولي ونجم نادي باريس سان جيرمان زالاتان ابراهيموفيتش وحسب ما ذكرته الصحيفة ان المفاوضات قد بدأت بين الاعب والسيتي منذ أيا وخصوصا بعد اقتراب رحيل دزيكو مهاجم الفريق وأكد المدرب التشيلي ومدرب السيتي مانويل بلجريني للصحيفة : بدأنا التفاوض مع ابرا منذ أيام ووصلنا الي اتفاق معه للانتقال للسيتي
والجدير بالذكر ان الاعب قد أكد رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي بعد غضبه من صفقة كافاني وخلافاته مع مدرب الفريق رولان بلان مما يجعل أنتقاله للسيتي سهل.

بلان : نحتاج الي ظهير أيسر وفيراتي ليس للبيع

 
 
بلان : نحتاج الي ظهير أيسر وفيراتي ليس للبيع
 
 
 
 
أكد المدرب الفرنسي رولان بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في حوار صحفي مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان نادي العاصمة يحتاج الي ظهير ايسر اخر بجانب البرازيلي ماكسويل وقال بلان: نحتاج الي ظهير أيسر اخر فنحن نريد ضم لاعب السيتي كولاورف وعن بيع فيراتي للريال قال: أرغب وبقوة في بقاء الاعب ضمن صفوف النادي لانه لاعب موهوب وله مستقبل باهر.

عاجل | الزمالك يفسخ تعاقده مع العقباوي

العقباوي يفسح عقده مع الزمالك  
 
 
 
 
 
 
 
 
 قرر مسئولو نادى الزمالك فسخ التعاقد مع محمد العقباوى حارس مرمى الفريق المنضم حديثًا من المقاولون العرب بالتراضى.

و يعج السبب الأكبر في فسخ تعاقد الحارس مع الزمالك، هو استبعاده من القائمة الأفريقية حيث استقر الجهاز الفنى على قيد عبد الواحد السيد ومحمود جنش ومحمود حمدى حارس الشباب.

واستقر الجهاز الفنى على البحث عن بديل للعقباوى عقب مباراة الأهلى يوم الأربعاء المقبل فى دوير أبطال أفريقيا.