اخبار سريعة

الأربعاء، 6 يونيو 2012

بالفيديو - زيدان يتعدى بالضرب على الشناوى فى مران المنتخب


تعدى محمد زيدان المحترف المصرى بالخارج على زميله أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى فى مران منتخب مصر اليوم الأربعاء بالسب والضرب.
 
وكانت مشادة قد وقعت بين اللاعبين فى مران الفريق والتقطت كاميرات الصحفيين المتابعة للمران الذى كان مفتوح للإعلامييين اليوم قبل السفر للمغرب غداً الأربعاء ومنها لغينيا تمهيداً لخوض مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
 
واستمرت المشاجرة لدقائق دون تدخل من اى شخص من اللاعبين او الجهاز الفنى واستمرت متابعة عصام الحضرى كابتن منتخب مصر من بعيد دون اى محاوله للتدخل او ابعاد اللاعبين عن بعضهاما .

سيسيه ينضم لتدريبات الزمالك الخميس .. والمران يشهد عودة جنش





ينضم المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه المنضم حديثا لصفوف الزمالك لتدريبات الفريق غداً الخميس، فيما شهد مران الأربعاء عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الأبيض  بعد غيابه عن أول  أيام فترة الإعداد.
وأشار حماده أنور المدير الإداري للفريق في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك إلى إن سيسيه سيصل القاهرة مساء الأربعاء ولن يستطع المشاركة في تدريب الفريق المسائية وسيلتزم في مران الخميس.
وغاب اللاعب عن أول مران لفريقه استعداداً للموسم الجديد بسبب تأخره في الوصول من فرنسا، والذي كان مقرر له الاثنين.
وفي نفس السياق، عاد جنش إلى تدريبات الفريق بعد غيابه أمس الثلاثاء عن أول ايام فترة الإعداد.
وواصل الفريق الأربعاء تدريباته بالنادي في ثانى أيام فترة الإعداد وسيواصل الزمالك تدريباته فى الفترة المسائية.

تقدم كبير للفراعنة في تصنيف الفيفا والافيال في القمة الافريقية

المنتخب المصري














استطاع المنتخب المصري أن يتقدم 9 مراكز في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث احتل المركز الـ 48 في تصنيف شهر يوليو الذي أعلنه الفيفا اليوم، بعد أن كان في الترتيب الـ57 الشهر الماضي.

وجاء التقدم المصري بفعل انتعاش رصيده بنقاط مباراته أمام منتخب موزمبيق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي فاز فيها المنتخب بهدفين دون مقابل.

وبقي منتخب كوت ديفوار صدارة الترتيب علي المستوي الإفريقي، حيث احتل المركز الـ 16 عالميا، بينما جاء المنتخب الغانى فى المركز الـ 25 والثانى إفريقيا وجاء المنتخب الجزائري في المركز الثالث، ومن بعدها ليبيا الـ42 عالميا.

ونجح المنتخب الأسبانى فى المحافظة على صدارته للتصنيف، فيما حل منتخب أوروجواى فى المركز الثانى، بينما جاء المنتخب الألماني في المركز الثالث وهولندا رابعا والبرازيل خامسا، فيما تأخر المنتخب البرتغالي خمس مراكز ليكون عاشرا بعد النتائج السيئة له خلال فترة الإعداد لأمم أوروبا.

الزمالك يعود للعالمية بمباراة إيطالية

فريق نادي الزمالك



وافق مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا علي مواجهة فريق بارما الإيطالي وديا في إيطاليا بناء علي العرض المقدم من جانب احدي شركات التسويق أيام 26 و 27 و 28 يوليو المقبل .

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي وافق حسن شحاتة المدير الفني علي العرض لعدم تعارضه مع موعد مبارياته في دوري أبطال إفريقيا.

وعلي صعيد متصل، رفض مجلس الإدارة عرض أخر لخوض دورة ودية عربية تقام في المملكة العربية السعودية يشارك فيها كل من ناديي الزمالك والأهلي ممثلين عن مصر وذلك في شهر يوليو المقبل .

ورفض الجهاز الفني للزمالك العرض بسبب تعارضه مع مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

رسميا .. مانشستر يونايتد يتعاقد مع كاجاوا

كاجاوا لاعب مانشتر يونايتد الجديد




أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده مع صانع الألعاب الياباني شينجي كاجاوا لاعب بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني .

كان يونايتد قد دخل في صراع مع عدة أندية انجليزي علي رأسها الأرسنال من اجل الفوز بخدمات اللاعب الياباني الشاب. 
وتوجه السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر لمتابعة كاجاوا في مباراة نهائي كأس ألمانيا قبل 24 ساعة وهي المباراة التي شهدت تألق كبير اللاعب حيث سجل هدف وصنع أخر. 
وذكر مانشستر يونايتد في بيان :"إبرام العقد يتوقف فقط على اجتياز اللاعب الاختبارات الطبية وحصوله على تصريح عمل ببريطانيا, ومن المتوقع أن تنتهي إجراءات التعاقد قبل نهاية يونيو الجاري ."

اليوفى يدعم صفوفه بثلاثة لاعبين

فريق اليوفنتوس






اقترب يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم من تدعيم خط وسطه بثلاثة لاعبين جدد هم التشيلي ماوريسيو ايسلا والغاني كوادوو اسامواه من اودينيزي والفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الانكليزي بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية.

واضافت التقارير ان ايسلا واسامواه سيكلفان بملكية مشتركة مع اودينيزي السيدة العجوز 5ر7 ملايين يورو لكل منهما، في حين سيحصل اودينيزي على ملكية كاملة لبطاقة ميكيلي باسينسا وقدوم الفرنسي الشاب سفير تايدر (20 عاما).

كما سيستقدم جوفنتوس بوغبا (19 عاما) لاعب لوهافر السابق الذي انتهى عقده مع يونايتد
.