اخبار سريعة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

كول بديلاً لـ أبيدال في برشلونة


وضع الإسباني جوسيب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الظهير الدولي الإنجليزي أشلي كول لاعب تشيلسي علي رأس قائمة تعاقداته لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

يأتي ذلك تحسبًا للرحيل المحتمل للفرنسي إيريك أبيدال بعد تعثر المفاوضات حول تمديد عقده.

وحسبما أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن كشافة من نادي برشلونة راقبوا أداء أشلي كول (30 عامًا) خلال مباراة تشيلسي الأخيرة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي والتي فاز بها الثاني بنتيجة 2\1.

وأكدت أن جوارديولا يدرك أن الخطط المستقبلية لـ البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني لفريق تشيلسي تسمح له بالاستماع للعروض المقدمة للاعب أشلي كول وهو ما شجعه علي اتخاذ هذه الخطوة.

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي أن الصفة إذا تمت ستكون بمثابة الصدمة الكبيرة للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد والذي يعد من المقربين جداً للاعب أشلي كول.

إنجي سيعرض 20 مليون يورو بشان مالودا !


أجمعت التقارير روسية وإنجليزية عن إحتمالية كبري لقيام نادي إنجي الروسي بضم الجناح الدولي الفرنسي فلوران مالودا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي خلال إنتقالات الشتاء المقبل .
 
صاحب الـ 31 عاما كان قد صرح في وقت سابق بتفكيره إمكانية الرحيل عن صفوف البلوز مكتفيا بما قدمه للبلوز في السنوات الماضية .
 
إنجي قد يعرض علي تشيلسي في يناير 20 مليون يورو لـ ضم اللاعب وهو أمر قد يغري البلوز بالإستغناء عن الفرنسي قبل نهاية عقده القريبة .
 
مالودا كان قريبا في الصيف من الإنتقال لـ اليوفينتوس , لكنه النادي الإيطالي لم يصل حينها لإتفاق مادي مرضي لنظيرة الإنجليزي .

بيكهام يرفض الاعتزال ويكشف عن تلقيه عرض إيطالي


يرى الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب جالاكسي الأمريكي أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه لصالح كرة القدم على الرغم من بلوغه عامه الـ36 ومن الممكن أن يعود مجدداً للدوري الإيطالي.

وفي تصريحات أدلى بها بيكهام لصحيفة "جازتا دلو سبورت" الإيطالي :"حظيت بتجربة رائعة حينما لعبت لصالح الميلان ولن أنساها أبداً".

وأضاف :" لا أنوى الاعتزال الآن وفي نفس الوقت سوف أراعي شعور عائلتي ولهذا لن أعود للدوري الإنجليزي ،وتلقيت عدة عروض من إيطاليا ولكن لم أتحدث مع وكيل أعمالي بعد".

بوفون لنوير : أنت أفضل حارس بالعالم وأنتظرك بـ نهائي يورو 2012 !


قدم  لويجي بوفون حارس مرمي اليوفينتوس الأيطالي  ومنتخب الأتزوري إهداءاً تحية لنوير حارس مرمي بايرن ميونيخ ومنتخب الماكينات الألمانية .
 
حرص  بو فون علي إرسال قميصه الخاص مع المنتخب الإيطالي لـ نوير علي سبيل التذكار , قال لـ نوير : "أنت الأن الأفضل علي مستوي العالم في مركز حراسة المرمي" .
 
وأضاف :"أعتقد أن العام المقبل سـ يجمعنا مواجهه هامه , أتمني ألأ تتخلف عنها .. أنا أنتظرك بنهائي يورو 2012 ". 
 
الحارس الألماني رد تحية نظيره الإيطالي مشيرا بإعتقاده كون بوفون هو الأبرز علي الساحه الكروية العالمية في حراسة المرمي وأنه يتمني أن يلتقيا وجها لوجه بصعود منتخبي بلادهما لنهائي يورو 2012 المقبلة.

ليوفينتوس والريال نحو هيرمان


أشارت تقارير صحفية ألمانية لإهتمام عملاقي إيطاليا وإٍسبانيا اليوفينتوس وريال مدريد بالتعاقد مع المهاجم الألماني الشاب باتريك هيرمان.

هيرمان صاحب الـ 20عاما ولاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بالبوندزليجا الممتازة أحرز الموسم الماضي مع الفريق ستة أهداف، ويعد المهاجم الأساسي مؤخرا لمنتخبي ألمانيا للشباب والأوليمبي.

ومن المحتمل أن لا تسمح له إدارة ناديه بالرحيل سوى في الصيف المقبل.